كيفية الربح من الانترنت؟ من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار

كيفية الربح من الانترنت من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار
كيفية الربح من الانترنت؟ من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار

كيفية الربح من الانترنت من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار

الربح من جوجل ادسنس لاشك بأنه حلم لكل شخص يريد أن يبدأ طريقه في مجال الربح من الانترنت بشكل عام. حيث أنه لا يوجد أفضل من العمل لدي أكبر شركة في العالم وهي جوجل الشهيرة.

بكل تأكيد مقدار الربح من الانترنت من جوجل ادسنس لا يقارن بأي شركة اعلانية أخري موجودة في الوقت الحالي. لذلك يجب أن تفكر كيف تبدأ في الربح من ادسنس مرتب شهري 3000 دولار شهريا. وهذه ليست مبالغة علي الاطلاق.

قد تسأل عن كيفية الربح من الانترنت من جوجل ادسنس ؟. لا تقلق يا صديقي ، فسوف أشرح لك في هذه المقالة ما هو جوجل أدسنس من الأساس. كما سأقدم لك جميع الطرق المتاحة للربح من جوجل أدسنس الشهيرة.



ما هو جوجل ادسنس وكيف تربح منه؟

جوجل أدسنس هي شركة اعلانية كبيرة تقوم بعرض الاعلانات علي المحتوي الخاص بك سواء كانت اعلانات صورية أو اعلانات فيديو. وهي تعتبر أشهر شركة اعلانية في قوتنا الحالي والأكثر ربحا.

يمكنك الربح من جوجل ادسنس بكل بساطة من خلال انشاء محتوي ونشره علي الانترنت فقط. يمكن أن يكون هذا المحتوي مقالات مكتوبة علي موقعك الالكتروني ، أو فيديوهات علي قناتك في اليوتيوب. تكسب أنت من عرض هذه الاعلانات علي محتواك.

 

كيف أبدأ العمل مع جوجل ادسنس؟

حتي تبدأ في العمل مع جوجل أدسنس تحتاج أن تكون صاحب محتوي تعرضه علي الانترنت كما قلت لك سابقا. وتستطيع ربح المال من خلال عرض اعلانات ادسنس علي هذا المحتوي. وهذه هي خطوات تشرح طريقة العمل مع ادسنس خطوة بخطوة.

  1. أن يكون لديك فكرة محتوي لنشره علي الانترنت.
  2. المحتوي ملك لك وليس منسوخ من مكان اخر.
  3. التقديم الي جوجل ادسنس حتي يتم قبولك وعرض الاعلانات علي محتواك.
  4. بعد القبول ستكسب أنت المال من خلال الاعلانات المعروضة.

هذه هي الخطوات بكل بساطة التي تمكنك من بدء العمل لدي جوجل ادسنس والربح منها. طبعا هذه الخطوات مختصرة ، لذلك تحتاج أن تكمل المقال للنهاية حتي تتعرف علي كل طريقة ربح من ادسنس بالتفصيل.


ماذا تحتاج لكي تبدأ في الربح من أدسنس؟

كل ما تحتاجه حتي تبدأ في الربح من جوجل ادسنس هو موقع الكتروني أو قناة يوتيوب. حيث تقوم بنشر محتواك عليهما سواء كان محتوي نصي كالمقالات أو صوري كالفيديوهات.

بعد ذلك تقوم بتقديم قناتك أو موقعك الي ادسنس حتي تبدأ جوجل في عرض الاعلانات علي المحتوي الخاص بك. وهكذا تربح أنت المال من خلال المشاهدات علي هذه الاعلانات أو النقرات بالطبع.

 

كيفية الربح من جوجل ادسنس

الان جئنا الي السؤال المهم وهو كيفية الربح من جوجل أدسنس ؟. كما قلت لك في الأعلي بأن المحور الأساسي للربح من ادسنس هو وجود محتوي حصري لك علي الانترنت لعرض الاعلانات عليه وكسب المال من خلاله.

يوجد طريقتين رئيسيتين تستطيع من خلالهم الربح من ادسنس شهريا. أول طريقة هي من خلال عرض محتواك علي موقع الكتروني أو مدونة في شكل مقالات.

ثاني طريقة من طرق الربح من جوجل ادسنس هي من خلال منصة يوتيوب الشهيرة. حتي تقوم برفع فيديوهات حصرية علي قناتك ، وبدء الربح من عرض اعلانات ادسنس علي الفيديوهات. وسوف نشرح كل طريقة بالتفصيل.

 

طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل أدسنس

أول طريقة بالطبع هي الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس عبر انشاء قناة خاصة بك. لاشك بأن أول شئ يجب أن تفكر فيه عند انشاء قناة علي اليوتيوب هو المحتوي الذي ستقدمه عليها.

هناك عبارة تقول بأن المحتوي هو الملك. لذلك يجب أن يكون اهتمامك الأول بمحتوي قناتك. أريد أن أقول لك بأنه عند رفع الفيديوهات علي قناتك لن تكسب أموال في الحال. حيث يوجد بعد الشروط المهمة الواجب توافرها في قناتك.

اليك شروط قبول قناتك في جوجل ادسنس :
  • أن يكون محتوي قناتك حصري وغير مأخوذ من قناة أخري.
  • وجود 1000 مشترك علي الأقل في قناتك.
  • تحقيق 4000 ساعة مشاهدة في 12 شهر الأخير.
  • أن لا تخالف قناتك السياسات اطلاقا.

عند تحقيقك لهذه الشروط فأن أضمن لك قبول قناة اليوتيوب في أدسنس بسهولة. لذلك أنصحك قبل أن تبدأ في مجال الربح من ادسنس اليوتيوب ، بأن يكون اهتمامك الأول هو المحتوي وتطويره.

 

طريقة الربح من جوجل ادسنس المواقع

حتي تبدأ في الربح من جوجل ادسنس المواقع من المهم أن تتعلم كيفية انشاء موقع الكتروني علي الانترنت. تستطيع انشاء موقع علي بلوجر أو ووردبريس ونشر محتواك عليه بكل سهولة.

لكن لأنك مبتدئ في هذا المجال ، فأنصحك بأن تبدأ في انشاء موقع الكتروني خاص بك من خلال منصة بلوجر التابعة لجوجل. تستطيع الربح من أدسنس بالطبع من خلال عرض الاعلانات علي مقالات موقعك.

فكرة الربح من أدسنس المواقع هي أنك تقوم بنشر مقالات ومواضيع علي موقعك حتي تظهر في محرك البحث جوجل. عندما تأتيك زيارات ومشاهدات لاعلانات أدسنس في هذه المقالات تكسب أنت المال.

يجب أن تعلم أيضا بأن هناك شروط يجب توافرها حتي يتم قبول الموقع في جوجل أدسنس وبدء تحقيق أرباح. وهذه الشروط سأقولها لك من خلال خبرة سنين في هذا المجال.

اليك شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس :
  • أن يكون شكل موقعك بسيط وسهل للزائر.
  • وجود الصفحات الثابتة في موقعك (سياسة الخصوصية - اتفاقية الاستخدام - من نحن - اتصل بنا).
  • توافر وسائل التواصل الاجتماعي في موقعك.
  • وجود 5 أقسام في الموقع علي الأقل.
  • وجود 50 مقالة علي الأقل في موقع.
  • تقديم محتوي حصري.

هذه هي الشروط التي أتبعتها حتي يتم قبولي وأبدأ في الربح من أدسنس عن طريق موقعي الالكتروني. لذلك أنصحك بأن تعمل علي توافر هذه الشروط في موقعك أيضا حتي لا تواجه أي مشاكل عند تقديم موقعك لأدسنس.

 
 

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

قد يسأل البعض هل يمكن الربح من جوجل ادسنس بدون موقع ؟. والاجابة هي نعم ، حيث يمكنك تحدثنا في الأعلي أنك تستطيع الربح من ادسنس عبر قناة اليوتيوب بسهولة عبر نشر الفيديوهات.

هناك أيضا طريقة أخري تمكنك من الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع ، وهي من خلال مشاركة الأرباح. حيث تقوم بنشر مقالات في موقع اخر وتأخذ نسبة من أرباح هذا الموقع.

 

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

بكل تأكيد تستطيع تحقيق ربح من جوجل ادسنس اذا كنت مبتدئ. وطبعا مع الوقت سوف يزيد ربحك بشكل كبير. كل ما عليك فعله هو التحلي بالصبر ونشر محتوي باستمرار سواء كان فيديوهات أو مقالات.

انا بدأت مشوار كسب المال من أدسنس الخاص بي من خلال انشاء موقع الكتروني علي منصة بلوجر. حيث كنت أربح بعض السنتات في البداية ، ولكن مع الاستمرارية أًصبحت أحقق دخل شهري ثابت منه.

 

الربح من اعلانات جوجل ادسنس

كما تعرفنا بأن ادسنس هي شركة اعلانية تقوم بوضع الاعلانات علي المحتوي الخاص بك. لذلك يمكننا القول باختصار أنك سوف تربح المال من اعلانات ادسنس علي المحتوي الخاص بك.

بصيغة أخري يمكننا القول بأن جوجل سوف تضع الاعلانات علي مقاطع الفيديو الخاصة بك اذا كنت تعمل علي اليوتيوب. واذا كان لديك موقع فسوف توضع الاعلانات في المقالات علي موقعك.

 

كيفية الربح من جوجل ادسنس مرتب شهري 3000 دولار

من المحتمل أن تقول بأن الربح من ادسنس مرتب شهري 3000 دولار هي مبالغة منك. لكن أستطيع أن أؤكد لك بأن هناك الكثير من المواقع علي الانترنت التي تحقق أكثر من ذلك المبلغ كل شهر.

صدقني فقط مع التركيز علي نشر المحتوي بشكل منتظم سوف تحقق أرباح خيالية من جوجل ادسنس. أيضا اذا كان محتواك أجنبي سوف تحقق هذا المبلغ بسهولة شهريا.


مقدار الربح من جوجل ادسنس

مقدار الربح من جوجل أدسنس ليس ثابت بكل تأكيد ، حيث يعتمد علي العديد من العوامل. حيث تجد شخص يحقق أرباح خيالية من ادسنس ، وشخص اخر أرباحه قليلة جدا. وهذه هي بعض العوامل التي تؤثر علي كم الربح من ادسنس شهريا.

  • المحتوي أجنبي أم عربي.
  • النيتش أو المجال الذي تنشر محتواك فيه.
  • عدد الزيارات أو المشاهدات يوميا.
  • مدي جودة واستمرارية نشر المحتوي.

كل هذه عوامل تؤثر علي مقدار الربح من ادسنس الخاص بك. لذلك اذا منت تريد تحقق أكبر قدر من الأرباح يجب أن تختار نيتش مربح مثل الهواتف أو السيارات علي سبيل المثال. لا تنسي نشر المحتوي باستمرار يا صديقي.


تجربتي في الربح من جوجل ادسنس

كانت تجربتي في الربح من ادسنس مليئة بالاحباط في البداية ، لكن مع الاستمرار في نشر المحتوي الخاص بي بشكل حصري وعالي الجودة علي الموقع بدأت أرباحي في الزيادة تلقائيا.

حيث بدأت أنا بانشاء موقعي علي منصة بلوجر. بعد مرور حوالي شهرين من نشر المقالات الحصرية علي الموقع قدمت موقعي الي ادسنس ، وتم قبوله. لذلك تحمست وبدأت في نشر المقالات بشكل يومي حتي زادت الأرباح كثيرا.


محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات