الربح من موقع coinpayu بدون ايداع 10 دولار يوميا

اليوم سنقدم لكم موضوع الربح من موقع coinpayu بدون ايداع ، وهو موقع ربحي تستطيع تحقيق ما يعادل 10 دولار يوميا من خلال العمل عليه. ولكن لكي تستطيع تحقيق هذا المبلغ يوميا يجب أن تقرأ المقال بالكامل حتي تتعرف علي طرق الربح من موقع coinpayu بالتفصيل ، وبالتالي تحقيق دخل ثابت يوميا من هذا الموقع.

كيفية الربح من موقع coinpayu
الربح من موقع coinpayu
 

موقع coinpayu هو مجاني تماما تستطيع من خلاله تحقيق أرباح بشكل يومي حتي 10 دولار بدون رأس مال أو أي خبرة علي الاطلاق. طريقة العمل علي هذا الموقع سهلة وبسيطة ، كما أن الموقع يدعم جميع الدول العربية. وكما أخبرتك بأن طرق الربح من coinpayu بسيطة وتناسب جميع الأشخاص وخاصة المبتدئين.

الربح من موقع coinpayu

يمكنك الربح من موقع coinpayu أو العمل علي الموقع من خلال الموقع الرسمي أو حتي تطبيق الموبايل.  فكرة الربح من الموقع هي من خلال الضغط علي الروابط الاعلانية ، حيث تنتظر حوالي 10 ثواني وتعود مرة أخري الي الموقع. بعدها سوف تربح عملات ساتوشي (satoshi) ، وهي تعتبر جزء من عملة البيتكوين. وهذه تعتبر طريقة واحدة من طرق الربح المختلفة والسهلة علي الموقع.

شرح موقع coinpayu

coinpayu هو موقع ربح علي الانترنت يمكنك من خلاله كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات والاعلانات. كذلك يمكنك الربح من بعض المهام التي يعطونها لك في هذا الموقع والعديد من الطرق الأخري. سوف أشرح لكم جميع طرق الربح من موقع coinpayu بالتفصيل. بالاضافة أن الموقع يدعم العديد من طرق السحب التي سنتعرف عليها أيضا.

حقيقة موقع coinpayu

هناك الكثير ممن يسألوا هل موقع coinpayu صادق أم لا؟ والاجابة هي أن الموقع صادق ، ويوجد عدد كبير جدا ممن سحبوا أرباحهم من الموقع بسهولة. كل ما عليك فعله فقط الان هو الاهتمام بالبدء في العمل علي الموقع وتحقيق ربح بالدولار يومي. يوجد العديد من طرق الربح علي الموقع التي سنشرحها لك ، ولكن لنتعرف الان علي مميزات هذا الموقع الربحي.

مميزات الربح من موقع coinpayu

  • يعتبر من أسهل مواقع الربح من الانترنت.
  • المواقع صادق ومضمون جدا.
  • الموقع مدعوم في جميع الدول العربية.
  • يوجد العديد من طرق الربح من الموقع.
  • هناك عدة طرق سهلة لسحب أرباحك من الموقع.

كيفية التسجيل في موقع coinpayu

اليكم خطوات التسجيل علي موقع coinpayu.
  1. الدخول علي موقع coinpayu (من هنا).
  2. الضغط علي خانة التسجيل أو Register.
  3. يمكنك التسجيل من خلال حساب الجيميل الخاص بك.
  4. اختر اسم المستخدم خاصتك.
  5. أنت الان قد قمت بالتسجيل بنجاح علي الموقع.

كيفية الربح من موقع coinpayu

الان جئنا للسؤال المهم وهو كيفية الربح من موقع coinpayu ؟ والجواب هو أنه يوجد طرق كثيرة للربح من هذا الموقع. حيث يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات ، والربح من النقر علي الاعلانات ، والربح من احالة الاصدقاء والعديد من الطرق الربحية الأخري. لذلك لنبدأ الان في شرح كل طريقة ربح علي موقع coinpayu علي حدة.

اليكم طرق الربح من موقع coinpayu.

الربح من coinpayu عبر النقر علي الاعلانات

أحدي طرق الربح من موقع coinpayu الأساسية هي من خلال الضغط أو النقر علي روابط الاعلانات. حيث في القائمة اليسري من الموقع سوف تجد خانة تسمي (Surf Ads). كل ما عليك فعلة هو الضغط عليها ، وسوف يظهر لك العديد من الروابط التي اذا قمت بالنقر عليها وزيارتها ، ستحصل علي عملات ساتوشي في المقابل.

الربح من coinpayu عبر النقر علي الاعلانات
الربح من coinpayu عبر النقر علي الاعلانات

الربح من coinpayu من خلال مشاهدة الفيديوهات

أيضا تعتبر من أكثر الطرق المربحة علي موقع coinpayu هي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. حيث بكل بساطة تقوم بمشاهدة الفيديوهات وتحصل في مقابلها علي عملات ساتوشي. كل ما عليك فعله هو اختيار خانة (Video Ads) ، وسوف يظهر لك عدة فيديوهات. عندما تضغط علي أي فيديوهات سوف تشاهده في نافذة أخري لمدة 30 ثانية. عندما ينتهي الوقت تحصل علي عملات الساتوشي.

الربح من coinpayu من خلال مشاهدة الفيديوهات
الربح من coinpayu من خلال مشاهدة الفيديوهات

الربح من موقع coinpayu عبر إتمام العروض

تعد أكثر طريقة مربحة علي موقع coinpayu هي عن طريق إتمام العروض أو Offers. حيث يتوفر بالموقع الكثير من شركات العروض التي تدفع المال لك مقابل انهاء عرض أو مهمة معينة. من أهم الشركات المتوفرة علي الموقع هي ADGEM وشركة OfferTorro والعديد من الشركات الأخري. يمكنك الربح من خلال الاعلانات التي تقدمها هذه الشركات وتنزيل التطبيقات وتحصل علي المال في المقابل.

الربح من موقع coinpayu عبر إتمام العروض
الربح من موقع coinpayu عبر إتمام العروض
 

الربح من coinpayu عن طريق الاحالات

اخر طريقة من طرق ربح المال من موقع coinpayu هي من خلال احالات الأصدقاء. حيث كل شخص يقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق رابط الاحالة الخاص بك سوف تأخذ أنت عمولة من الموقع. هذه الطريقة متازة لأصحاب قنوات اليوتيوب أو أصحاب صفحات الفيسبوك التي لديها عدد كبير من المتابعين.

الحد الأدني للسحب من موقع coinpayu

الحد الأدني للسحب من موقع coinpayu هو 3000 ساتوشي ، وهو ما يقارب حوالي 0.5 دولار. وهو رقم يعتبر بالنسبة لك صغير ، حيث تستطيع كسب أكثر من هذا المبلغ بكثير في اليوم الواحد. ويرجع هذا الي تعدد طرق الربح من الموقع ، كما أن المهام والاعلانات والفيديوهات تتجدد يوميا علي الموقع.

كيفية السحب من موقع coinpayu

يوجد أكثر من طريقة لسحب المال من الموقع مثل البايير أو البيتكوين أو اللايت كوين وغيرهم. حتي تقوم بتقديم طلب سحب المال من موقع coinpayu يجب أن تربط المحفظة الخاصة بك التي تريد ارسال المال اليها. حتي تقوم بربط محفظتك علي الموقع يجب أن تضغط علي خيار الملف الشخصي أو Profile. بعدها تختار المحفظة Wallet ، ومنها تختار المحفظة الخاصة بك.

هذه هي خطوات سحب الأرباح من موقع coinpayu.
  1. افتح صفحة Dashboard الخاصة بك.
  2. اضغط علي خانة سحب أو Withdraw.
  3. اختر المحفظة أو الطريقة التي تريد السحب عليها.
  4. حدد الكمية التي تريد سحبها.
  5. اضغط علي تأكيد أو Confirm.

إثبات السحب من موقع coinpayu

لقد قمت بالسحب من الموقع 8 مرات عبر البايير بشكل أساسي وعملة الترون أيضا. كما قلت لكم الموقع صادق جدا عن تجربة شخصية ، ويوجد الكثير من الأشخاص يحققون ربح يومي من هذا الموقع. كل ما عليك فعله هو البدء في العمل وتجربة الموقع ، والحصول علي دخل اضافي لك.

إثبات سحب الارباح من موقع coinpayu
إثبات السحب من موقع coinpayu

تجربتي في الربح من موقع coinpayu

هذا الموقع كنت اعمل عليه من حوالي سنة ، واستطعت تحقيق مكاسب منه من خلال طرق الربح الكثيرة علي الموقع. ولكن لأني قد انشغلت الان بمجالات أخري فتركت الموقع. ولكني أنصحك اذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت ، فعليك أن تبدأ في العمل علي موقع coinpayu وتحقيق دخل يومي لك يساعدك في البدء في مجال ربحي أوسع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-