كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر
كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر من الأمور التي يحتاجها الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد بشكل عام. يعتبر عمل سوفت وير للأندرويد من أهم أساسيات الموبايل ، حيث يعد السوفت وير هو النظام الأصلي أو الأساسي للموبايل. يوجد أكثر من طريقة عمل سوفت وير لجميع أجهزة الاندرويد والتي سوف نتعرف عليها.

يعرف أيضا السوفت وير بإعادة ضبط المصنع ، حيث تقوم بإعادة الهاتف الي ما هو كان عليه عند تصنيعه من الشركة. يحتاج العديد من الناس خاصة مستخدمي هواتف الاندرويد الي عمل سوفت وير بسبب وجود خلل في الهاتف ، أو وجود فيروس تسبب في تلف الملفات وغيرهم من الأسباب المختلفة. لذلك سوف نتعرف سويا اليوم علي كيفية عمل سوفت وير لجميع أجهزة الاندرويد من الكمبيوتر بكل سهولة.

أسباب عمل سوفت وير لجهازك الاندرويد

تحتاج عمل سوفت وير لجهاز الاندرويد الخاص بك للعديد من الأسباب المختلفة ، منها وجود خلل أو مشكلة في الهاتف لا يمكن اصلاحها ، أو تواجد فيروس معين أدي الي حدوث مشاكل أو تلف في بعض الملفات في الهاتف ، بالاضافة الي وجود مشاكل في السوفت وير الخاص بالهاتف نفسه يمنعك من تشغيل بعض البرامج. كل هذه الأسباب تؤدي الي عمل سوفت وير للموبايل الخاص بك.

طريقة عمل سوفت وير للاندرويد من الكمبيوتر

اذا كنت تبحث عن طريقة عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر ، فهناك ثلاث طرق أساسيين لعمل سوفت وير لجهاز الأندرويد الخاص بك من الكمبيوتر. الأولي هي عن طريق برنامج odin ، والطريقة الثانية من خلال MTK driver ، والثالثة عن طريق برنامج lockwiper. سوف تستطيع عمل سوفت وير للموبايل بكل سهولة وبدون مشاكل.

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق برنامج Odin

يعتبر عمل سوفت وير للأندرويد من خلال برنامج Odin من أفضل الطرق المتوفرة في الوقت الحالي. كل ما عليك فعله هو استخدام موقع SamSony الإلكتروني وبرنامج Odin . قبل أن تبدأ في عمل سوفت وير للموبايل ، يجب أن يتم شحن الهاتف المحمول بنسبة 80٪ على الأقل. تحتاج إلى نسخ البيانات المهمة احتياطيًا على جهاز Android الخاص بك.

ثم انتقل إلى موقع SamSony الإلكتروني وابحث عن طراز هاتفك المحمول. وقم بتنزيل ROM لذلك. قم بتنزيل Odin على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل هاتفك الخلوي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصال USB. على سبيل المثال، قم بتشغيل وضع اتنزيل لهاتفك المحمول من خلال الضغط على زر الطاقة والزر الرئيسي وزر الصوت في نفس الوقت. بعد ذلك، اضغط على مفتاح الصوت.

وأخيرا افتح Odin ، وانقر فوق أداة PDA أو AP وحدد ROM الذي تم تنزيله. ثم أنقر علي زر البدء start ، وستجدها في الأسفل. سوف يقوم الهاتف المحمول بعمل سوفت وير أو اعادة ضبط مصنع ، لذلك عليك الانتظار قليلاً لإكمال العملية بنجاح. ويفضل الكثير هذه الطريقة في عمل سوفت وير للاندرويد علي الكمبيوتر.


كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر
كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق برنامج MTK driver

أيضا تستطيع عمل سوفت وير للأندرويد من الكمبيوتر عن طريق برنامج MTK driver. أولاً ، ابحث عن برنامج MTK driver على الإنترنت ، ثم قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل البرنامج ، وابحث عن السوفت وير المناسب لهاتف الاندرويد الخاص بك وقم بتنزيله.

بعد ذلك ، قم بتنزيل أداة SP Flash Tool من موقعها الرسمي. ابدأ بفتح الأداة بعد التثبيت ، ثم انقر فوق زر التنزيل وانقر فوق خيار Scatter Download. ابحث عن البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج تشغيل MTK ثم انقر فوقه. أخيرًا ، قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق USB حتى يتعرف عليه برنامج SP Flash Tool تلقائيا. انتظر حتي يتم الموافقة على التنزيل ، ثم افصل الهاتف عن الكمبيوتر واسمح له بإعادة التشغيل عند اكتمال العملية. لذلك تعتبر أسهل طريقة عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر.

كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق برنامج LockWiper

يعتبر برنامج lockwiper من أفضل برامج عمل سوفت وير للأندرويد من الكمبيوتر حاليا. كل ما عليك فعله هو أن تبحث عن برنامج Lockwiper وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي. قم بتشغيل LockWiper ، ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. انقر فوق Remove Lock Screen Mode ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أخيرا ، انقر فوق خيار Wipe Android Data Permanently حتي يتم عمل سوفت وير لجهاز الاندرويد الخاص بك بنجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-