طريقة السحب من yougov بالاثبات والصور

طريقة سحب الارباح من موقع يوجوف yougov من أكثر الأمور الهامة التي يسأل عنها العديد ممن يريدون البدء في العمل علي الموقع. يوجوف بكل بساطة هو عبارة عن موقع ربح من الاستبيانات ، حيث يتيح لك كل يوم عدد من الاستطلاعات التي يجب أن تملأها حتي تربح المال من الموقع.
 
طريقة السحب من yougov
طريقة السحب من yougov
 
كل استبيان تقوم بإنهائه سوف تحصل علي ما بين 20 الي 50 نقطة. حيث أن كل 5000 نقطة تساوي 50 دولار في الموقع. كما أن موقع YouGov يتيح لك طريقة أخري للربح ، وهي من خلال دعوة الأصدقاء والحصول علي عمولة من الموقع. لذلك يعتبر من أسهل مواقع الربح من الانترنت الموجودة حاليا.

طريقة السحب من yougov

لكن يأتي هنا السؤال المهم وهو كيفية سحب الارباح من موقع yougov عندما أصل الي الحد الأدني للسحب؟. في هذه المقالة سنتعرف سويا علي جميع طرق سحب المال من موقع يوجوف بالتفصيل والصور حتي لا تواجه أية مشاكل عند قيامك يأي عملية سحب للأرباح علي الموقع.

هل موقع يوجوف موثوق؟

بكل تأكيد نعم ، يوجوف هو موقع صادق للربح من الانترنت بشكل عام أو من الاستبيانات بشكل خاص. حيث هناك العديد من الأشخاص الذين استطاعوا السحب من الموقع عدة مرات. لذلك أؤكد لك بأنه موقع موثوق بشكل كبير ، ويمكنك العمل عليه من الان بدون أي قلق أو شك في مصداقيته.

الحد الأدني للسحب من موقع yougov

حتي تتمكن من سحب الارباح من yougov يجب أن تصل الي 5000 نقطة علي الموقع. وكما قلنا في الأعلي بأنها تساوي 50 دولار. لذلك فيعتبر الحد الادني للسحب من يوجوف هو 50 دولار. حيث أنك بمجرد الوصول الي هذا المبلغ تستطيع عمل طلب سحب للأرباح من الموقع بسهولة.

كيفية سحب الأرباح من yougov

اليكم طرق السحب من موقع يوجوف بالصور.
 

1. السحب من yougov من خلال الفيزا الافتراضية

الطريقة الأساسية التي تتيح لك سحب الارباح من yougov هي من خلال الفيزا الأفتراضية علي الموقع. حيث كما هو موضح في الصورة أن الموقع يوفر لك فيزا بقيمة 50 دولار يمكنك استخدامها أما لشراء أي منتجات عبر الانترنت ، أو ارسال المال الي أي موقع اخر علي الانترنت يمكنك السحب من خلاله.

السحب من yougov من خلال الفيزا الافتراضية
السحب من yougov من خلال الفيزا الافتراضية

أي بصيغة أخري لا يمكن سحب المال من موقع يوجوف بطريقة مباشرة. بدلا من ذلك يعطيك الموقع فيزا بها 50 دولار يمكنك استخدامها كما تريد. ويوجد العديد من المواقع علي الانترنت التي يمكنك ارسال الأموال اليها وسحبها بسهولة. وهذا ما سنشرحه في الطرق التالية من السحب من يوجوف.

2. السحب من يوجوف علي محفظة فودافون كاش

يمكنك سحب الارباح من yougov علي فودافون كاش ولكن بطريقة غير مباشرة. حيث يوجد عدة طرق تستطيع من خلالها استلام أرباح موقع يوجوف ، وبعد ذلك تحويلها الي فودافون كاش. بكل بساطة من الممكن أن تقوم بتحويل 50 دولار التي قمت بربحها من يوجوف الي محفظة البايير عبر الشحن بالفيزا كما هو موضح بالصورة.

السحب من يوجوف علي محفظة فودافون كاش
السحب من يوجوف علي محفظة فودافون كاش

يعد أن تقوم بشحن البايير الخاص بك بالمال ، سوف تقوم بعمل ايداع في بينانس الخاص بك عن طريق البايير. ومن محفظتك في بينانس تستطيع سحب الأرباح علي محفظة فودافون كاش الخاصة بك بسهولة.

أيضا هناك طريقة أخري يمكن أن تساعدك في استلام ارباح yougov علي فودافون كاش ، وهي من خلال سكريل skrill. حيث أيضا تقوم بعمل ايداع عن طريق الفيزا في حسابك علي سكريل. ومن سكريل تقوم بتحويل الأموال علي بينانس. وبالتالي تستطيع سحبها علي فودافون كاش بدون أي مشاكل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-