انشاء مدونه بلوجر | عمل مدونه بلوجر احترافيه لربح أكثر من 500 $ شهريا

انشاء مدونه بلوجر | عمل مدونه بلوجر احترافيه لربح أكثر من 500 $ شهريا
انشاء مدونه بلوجر


انشاء مدونه بلوجر احترافيه لربح أكثر من 500 $ شهريا


انشاء مدونه بلوجر احترافيه بالطبع هو مشروع مربح جدا ومستمر ، ولكنه يحتاج الي بعض المجهود والوقت حتي تكون مدونتك أو موقعك ناجح. عمل مدونه بلوجر يمكن أن تكسب من خلالها أكثر من 500 دولار شهريا اذا استمريت في نشر المقالات عليها بشكل مستمر ، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين نجحوا في مجال مدونات بلوجر ولديهم أرباح كثيره اليوم.

انشاء مدونه بلوجر بشكل عام مشروع مربح جدا ، ويمكن أن ينقلك الي مستوي أخر أو مكانه أخري من النجاح والشهره والربح. هناك الكثير من الناس يريدون معرفه كيفيه انشاء مدونه. لذلك سنتعرف اليوم عن كيفيه عمل مدونه بلوجر بشكل بسيط وسهل.

ما معني مدونه أو بلوجر

المدونه هي عباره عن موقع الكتروني صغير خاص بك ، حيث انت الذي يدير هذا الموقع وتشتغل عليه ، وتكون متحكم فيه بشكل كامل. هذا الموقع تقوم بعمله عن طريق منصه مجانيه تقدمها لك شركه جوجل وهي منصه بلوجر blogger. 

منصه بلوجر باختصار شديد مثلها مثل منصه اليوتيوب ، حيث أن اليوتيوب أيضا هو أحد المنصات المجانيه التابعه لشركه جوجل ، ولكن اليوتيوب نستخدمه لعرض فيديوهات أو لتقديم المحتوي المرئي والمسموع ، أما بلوجر نستخدمه لتقديم المحتوي الكتابي عن طريق نشر المقالات أو التدوينات.

هل يمكن الربح من مدونه بلوجر

طبعا تستطيع الربح من مدونه بلوجر ، والمكسب الخاص بالمدونات يكون أفضل وأسهل بكثير جدا من المكسب الناتج من خلال اليوتيوب لأن باختصار شديد الربح الوحيد لقنوات اليويتوب هو أدسنس بينما الربح الخاص بالمدونه له طرق كثيره غير أدسنس ، ويوجد شركات اعلانيه كثيره جدا لعرض الاعلانات علي المدونه علي عكس اليوتيوب.


خطوات انشاء مدونه بلوجر


  1. تقوم بفتح المتصفح الخاص بك ويفضل متصفح كروم.
  2. تقوم بالتسجيل في المتصفح بايميل الجيميل الخاص بك.
  3. تقوم بكتابه بلوجر في نص البحث بجوجل وتقوم بالدخول علي أول نتيجه بحث.
  4. بعد دخولك الي صفحه بلوجر تقوم بالضغط علي تسجيل الدخول.
  5. ثم تقوم بتسجيل الدخول عن طريق ايميل الجيميل الخاص بك.
  6. تقوم بكتابه الأسم المعروض ، وهو اسمك انت وليس الاسم الخاص بالمدونه ، ثم تقوم بالضغط علي متابعه الي بلوجر.
  7. تقوم بالضغط علي مدونه جديده لتظهر لك صفحه أو نموذج تقوم بملأه.
  8. وهذه الصفحه هي التي تختار من خلالها اسم المدونه ورابط المدونه عن طريق كتابه اسم المدونه في خانه اسم النموذج ، ثم نقوم بكتابه رابط المدونه في خانه العنوان ، ويجب كتابته باللغه الانجليزيه.
  9. وبذلك أصبح لديك مدونه ، وتبدأ الخيارات الخاصه بالمدونه في الظهور.
  10. ولكن عند الضغط علي عرض المدونه لن تجد أي تدوينات أو شكل للمدونه ، حيث تبدأ في وضع موضوعات وشكل او قالب للمدونه الخاصه بك.


وبذلك نكون قد عرفنا كيفيه انشاء مدونه بلوجر أو خطوات عمل مدونه بلوجر ، والتي من خلالها تستطيع ربح الكثير من الأموال ولكن يتطلب الأمر العمل والمجهود وكذلك الوقت حتي تبدأ المدونه في الظهور في محركات البحث والتصدر في نتائج البحث الأولي. نتمني أن نكون قد وضحنا بشكل مبسط انشاء مدونه بلوجر احترافيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-