أفضل مواقع شراء الدومين للمدونه أو الموقع الخاص بك للقبول في جوجل أدسنس 2024

أفضل مواقع شراء الدومين للمدونه
أفضل مواقع شراء الدومين للمدونه

تعرف علي أفضل المواقع لشراء دومين للمدونه أو الموقع الخاص بك للقبول في جوجل أدسنس


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أهلا بكم في مدونتكم تكنوكولوجي. اليوم سنتعرف عن أفضل المواقع في العالم لشراء الدومينات للمدونه أو الموقع الخاص بك ، حيث أن الدومين من العوامل الرئيسيه لقبول موقعك في جوجل أدسنس ، وكذلك عمل مقارنه دقيقه بين كل موقع منهم علي حده من حيث المميزات والعيوب. كذلك سنقول نصائح مهمه جدا أثناء شرائك للدومين ، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين ينخدعون في الكثير من المواقع التي تقنعك بشراء دومين معين من عندهم بسعر قليل جدا ولا تحصل عليه أو يكون فيه مشكله. لذلك لنتطرق سويا الي أهم المواقع الموثوقه لبيع الدومينات.

أولا: موقع جودادي GoDaddy


موقع جودادي هو موقع موثوق بشكل كبير ومعروف لدي العديد من الأشخاص. وهو يعتبر الموقع شهير جدا في مجال شراء الدومينات ، بالاضافه الي الدعم المميز الذي يقدمه لك الموقع. يصل سعر الدومين في الموقع 5$ لأول سنه لك وبعد انتهاءها ستجدد الدومين بسعر 12$. ولكن هذا الموقع للأسف لا يدعم الشراء عن طريق الباي بال ، وأيضا بالنسبه لاعاده التوجيه في هذا الموقع ، فانها تحتاج الي تعديل منك ، حيث تقوم بالدخول الي قسم خاص باعاده التوجيه الخاصه بالدومين وتقوم بتعديلها.

ثانيا: موقع Namecheap


يعتبر هذا الموقع الأكثر شهره واستخداما ، ويقدم أسعار جيده جدا ومنافسه ، ويتميز أيضا بالدعم المميز أيضا ، ولكن يفرقه عن جودادي أنه يتميز بخاصيه اعاده التوجيه التلقائيه بمعني اذا قام شخص فقط بكتابه الاسم الخاص بموقعك بدون كتابه www سوف يرسله تلقائيا الي موقعك. وهي خاصيه تلقائيه يقدمها لك الموقع ليس كما يفعل جودادي الذي يطلب منك تفعيل هذه الخاصيه تلقائيا. كذلك يمكن الدفع عن طريق الباي بال وهي ميزه لم نجدها في موقع جودادي. لذلك يعتبر هذا الموقع منافس قوي جدا لشراء الدومين الخاص بموقعك.


ثالثا: موقع name.com


هو موقع مميز أيضا ويقدم دعم رائع لمستخدميه ، ولكن يعيب هذا الموقع ارتفاع سعر الدومين بالمقارنه مع باقي المواقع الأخري ، حيث يصل سعر الدومين في هذا الموقع الي 34$ لمده سنتين. لذلك يعتبر استخدامه محدود لأصحاب الشركات والمؤسسات التي تهتم بالدعم وبعض المميزات الأخري التي يقدمها الموقع لتلك المؤسسات.

رابعا: موقع uniregistry


هذا الموقع هو الأفضل من حيث سعر الدومين ، حيث يتفوق علي باقي المواقع الأخري من حيث السعر ، حيث يصل سعر الدومين 22$ لمده سنتين بعكس باقي المواقع التي يصل سعر الدومين بها 34$ لنفس المده. ولكن يعيب هذا الموقع قله الدعم به ، حيث يجد بعض الأشخاص قله الدعم وقد تصل الي الاهمال في بعض الأحيان. ولكن يظل هذا الموقع المنافس الأقوي حتي الأن من حيث الأسعار.

خامسا: موقع lws


هو موقع فرنسي ولكن يدعم العديد من اللغات منها الانجليزيه متخصص في بيع الدومينات للمواقع. يتميز هذا الموقع بقدره المشتري علي الدفع عن طريق الباي بال ، ويقدم لك أسعار مميزه ومنافسه جدا لباقي المواقع ، حيث أنه موقع معروف وقديم جدا في مجال شراء الدومين.


يوجد نقطه مهمه جدا أثناء شرائك للدومين يجب عليك أن تتأكد أن هذا الدومين ليس منتهي expired. ويمكنك أن تكتشف ذلك قبل أن تقوم بشراء الدومين عن طريق الذهاب لموقع expired domains ، وكتابه اسم الدومين الذي تريد شرائه واذا لم تجده اذن هذا الدومين لم يستعمل من قبل ، وتقوم بشرائه دون خوف أو قلق.



وبذلك نكون قد انتهينا في توضيح وشرح أفضل المواقع العالميه المتاحه والموثوقه لشراء الدومين الخاص بمدونتك أو موقعك حتي تضمن قبولك باذن الله في جوجل أدسنس. نتمني أن نكون قد غطينا جميع التفاصيل والي اللقاء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-