كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع
كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع
 

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

الكثير منا يسمع عن الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع ، ولكن لا نعرف الطريقة المناسبة للبدء. حيث يسعي العديد من الأشخاص في البحث عن طريقة تمكنهم من جني أرباح من أدسنس وتحقيق دخل ثابت بشكل شهري.

 

قد يسأل البعض هل يوجد ربح من أدسنس حقيقي؟. بكل تأكيد يوجد ربح من جوجل أدسنس بدون الحاجة الي انشاء موقع خاص بك. وهذا ما سنتعرف عليه في مقالة اليوم بخطوات سهلة وبسيطه ولكن تتطلب بعض الجهد في البداية.

 

لا يوجد أي شك بأن شركة أدسنس تعتبر أشهر شركة اعلانية في الوقت الحالي. مما يجعل الناس مهتمين بالربح من خلالها. لذلك سنتعرف في موضوعنا اليوم عن كيفية تحقيق الربح من جوجل ادسنس بدون موقع بأكثر من طريقة.

 
 

ما هو جوجل ادسنس

جوجل أدسنس Google Adsense هي شركة اعلانية تابعة لجوجل. حيث تقوم بعرض الاعلانات علي المحتوي الذي يتم نشرة سواء علي اليوتيوب أو المواقع ويأخذ صاحب هذا المحتوي المال في مقابل المشاهدات والنقرات علي هذه الاعلانات.


يطمح الكثير الي ايجاد طريقة تمكنهم من بدء الربح من جوجل ادسنس نظرا لكونها أكبر شركة اعلانات تدفع أموال لأصحاب المحتوي في الوقت الحالي. لهذا السبب قمنا بعمل مقال اليوم حتي نتعرف علي الطرق المختلفة لتحقيق الربح منها.


هل يمكنني الربح من أدسنس بدون امتلاك موقع

نعم ، يمكنك الربح من جوجل أدسنس بدون امتلاك موقع علي الانترنت. حيث يوجد العديد ممن استطاعوا ربح أموال كثيرة دون انشاء أي مواقع. فقط اتبعوا الطرق التي سنتعرف عليها ، وبدأوا في كسب المال من ادسنس وتحقبق دخل شهري ثابت.

 

كم يمكن أن تربح من جوجل ادسنس بدون موقع

صعب أن نحدد مقدار ربح معين في موضوع الربح من ادسنس بدون موقع ، حيث علي حسب عملك وجهدك سوف تكسب المال. حيث يوجد الكثير من الأشخاص يتمكنوا من جني أكثر من 500 دولار بالشهر. يوجد أيضا ما لا يتمكنوا من الوصول الي 100 دولار شهريا.


لذلك فكما قلت لك بأن مقدار الربح من جوجل أدسنس بدون امتلاك موقع يعتمد علي ذكائك ومجهودك. فأي كان الطريقة الربحية التي ستتبعها في هذه المقالة يجب أن تهتم ببذل الجهد في عملك خاصة في البداية حتي تستطيع تحقيق دخل مناسب وجيد كل شهر.


خطوات التسجيل في جوجل ادسنس بدون موقع

  1. الذهاب الي الصفحة الرسمية لجوجل أدسنس (اضغط هنا).
  2. اضعط علي خيار البدء أو Start.
  3. سجل دخولك بحسابك علي الجيميل.
  4. اختر بلدك وأقبل الشروط والأحكام.
  5. اضغط علي بدء استخدام أدسنس.

طرق الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع

الربح من جوجل ادسنس هو مجال واسع ، حيث يوجد به الكثير من الأمور التي يجب أن تتعلمها وتبذل الجهد فيها. ويجب التنوية بأن الربح من ادسنس ليس فقط من خلال انشاء موقع والعمل عليه ، بل يوجد طرق أخري كثيرة للكسب منه.


اليكم طرق تحقيق الربح من ادسنس بدون موقع.

الربح من ادسنس اليوتيوب

يعد مجال الربح من اليوتيوب هو أشهر طريقة تستطيع من خلالها تحقيق ربح من ادسنس بدون موقع اطلاقا. فقط كل ما عليك فعله هو انشاء قناة علي يوتيوب ونشر المحتوي الخاص بك عليه. فقط تأكد بأن تتبع سياسات جوجل واليوتيوب وأن لا تخالفها.


قد يقول لي الكثير الان بأنه ليس لدي فكرة عن أي محتوي أقدمة في القناة خاصتي. يمكنني أن أعطيك نصيحة بأن تبحث عن هواية عندك أو شئ تحبه لتقدمة. فعلي سبيل المثال يمكنك انشاء قناة عن الالعاب أو فلوجات وهكذا.


تستطيع أيضا عمل محتوي علي اليوتيوب بدون الظهور بوجهك اذا كنت لا تريد. حيث يوجد الكثير من القنوات لا يظهروا بوجهك مثل قنوات التحفيز وغيرها. فقط تستخدم صوتك. لذلك هذه طريقة فعاله جدا تمكنك من ربح المال من ادسنس بدون امتلاك موقع ابدا.


قد يسألني البعض كم مقدار المال الذي استطيع أن أجنية من قناتي علي اليوتيوب؟. جوابي هو أن لا تستعجل في البداية. فقط أجعل كل تفكيرك علي انشاء فيديوهات ذات جودة عالية واحترافيه والرفع باستمرار والأرباح سوف تأتي لن تقلق بشأن هذا.


الربح من جوجل ادسنس عبر أدموب Admob

أدموب هي شركة اعلانات تابعة لجوجل ، ولكن علي تطبيقات الهاتف وليس الفيديوهات كما في اليوتيوب. وهي طريقة ربح من أدسنس بدون امتلاك موقع ممتازة جدا. حيث تستطيع ربح الكثير من المال شهريا من التطبيقات خاصتك التي يستخدمها الناس من حول العالم.


يجب أن أنوه لك بأنك لا يجب أن تكون لك خبرة في مجال البرمجة حتي تبدأ في الربح من هذا المجال. حيث يوجد الكثير من الكورسات المجانية الموجودة علي اليوتيوب التي تتيح لك معرفة طريقة التعديل علي التطبيقات بشكل احترافي وتغيير محتواها تماما لتصبح ملكك.


هو مجال مربح جدا ويعتبر أحد افضل طرق الربح من جوجل ادسنس بدون موقع علي الاطلاق. كل ما عليك فعله بكل بساطة هو عمل تطبيق خاص بك ورفعه علي متجر التطبيقات ووضع اعلانات أدموب عليه لتربح منه.


الربح من أدسنس عن طريق التدوين

يتيح لك التدوين تحقيق الربح من ادسنس بدون موقع ، وأيضا الربح من خلال موقع خاص بك. حيث تستطيع انشاء موقع أو مدونة ملك لك ونشر المقالات عليه لتظهر في جوجل وتأتيك الزيارات والأرباح بالتأكيد.


يمكنك كذلك أن تربح من أدسنس بدون امتلاك موقع من خلال نشر مقالات علي موقع اخر مع أخذ جزء من أرباح أدسنس من صاحب الموقع علي حسب الأرباح التي تجنيها مقالاتك ومواضيعك التي تنشرها.


حيث يوجد الكثير من أصحاب المواقع يطلبون كتاب للمقالات علي موقعهم نظرا لضيق الوقت لديهم وهكذا. فيمكنك أنت أن تعمل معه ، والمقالات التي تكتبها تأخذ عليها أرباح اذا جاء عليها زوار وجنت ربح من الاعلانات.


تجربتي في الربح من جوجل أدسنس بدون امتلاك موقع

كانت تجربتي في الربح من جوجل ادسنس بدون موقع ليست سهلة حتي لا أكذب عليك. بدأت أن في عمل قناة علي اليوتيوب لنشر الفيديوهات وكسب المال منها. بدأت في مجال التحفيز ، حيث كنت أقدم محتوي بدون ظهور. فقط اتحدث بصوتي مع الصور في الفيديو.


بعد قبول القناة في ادسنس فرحت جدا ، ولكن بعد مرور مدة قصيرة وجدت أن الأرباح لا تتخطي 100 دولار في الشهر. لذلك أحبطت وفكرت في ترك القناة. ثم شجعني صديق لي علي التكملة والتطوير في جودة الفيديوهات. وأصبحث الان أتخطي هذا المبلغ في الأعلي بكثير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-