كيفية استلام المال من اليوتيوب بالتفصيل

كيفية استلام المال من اليوتيوب بالتفصيل
كيفية استلام المال من اليوتيوب

استلام المال من اليوتيوب

كيفية استلام المال من اليوتيوب من الأشياء التي تنال اهتمام الكثير من الناس خاصة اليوتيوبرز أو أصحاب قنوات اليوتيوب. احتفل موقع يوتيوب مؤخرا بموعد تأسيسه الخامس عشر ، حيث خلق العديد من فرص كسب المال للعديد من الأفراد حول العالم. كان الناس سابقا ليس لديهم فكرة إنشاء قناة يوتيوب والربح منها ، ولكن الان أصبح هناك الاف اليوتيوبرز الذين استطاعوا تحقيق الدخل من يوتيوب. سوف نجيب في موضوعنا اليوم عن سؤال كيف يتم استلام المال من اليوتيوب؟ بالتفصيل.



كيفية استلام المال من اليوتيوب

اذا كنت تريد أن تعرف كيف احصل علي المال من اليوتيوب ، بمجرد أن تبدأ في انشاء قناة يوتيوب جديدة خاصة بك سوف تضطر إلى تحقيق اثنين من المعايير الأساسية لتحقيق الربح ، وهي الحصول عليها 1000 شخص للاشتراك في قناتك ، وفوق ذلك أنت بحاجه للحصول على 4000 ساعة مشاهدة من مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تمت مشاهدتها خلال اخر 12 شهرا. بعد أن تصل إلى هذين المعيارين سيطلب منك موقع يوتيوب إدخال ملف معلومات الدفع حتى يعرف كيف يدفع لك. بمجرد إعداد كل شيء ستحصل قناتك بعد ذلك على مراجعة من يوتيوب وإذا سارت الامور بشكل جيد ، سوف تتلقي بريدا إلكترونيا من يوتيوب لإعلامك بأن قناتك قد تم تفعيلها ويمكن الآن تلقي المدفوعات.


نحن نتحدث هنا بالطبع عن جوجل ادسنس بشكل أساسي ، حيث تعد طريقة الربح الشائعة والأفضل من يوتيوب. كان سابقا طريقة سحب المال من ادسنس هي من خلال بنك ويسترن يونيون ، ولكن الان أصبح هناك وسيلتين فقط لسحب أموالك من يوتيوب أو ادسنس. الطريقة الأولي والأفضل هي من خلال انشاء حساب بنكي خاص بك حتي تستطيع استلام اموال اليوتيوب عليه. الطريقة الثانية هي عن طريق البريد ، ولكن يحدث بها العديد من المشاكل مثل تأخير استلام الأرباح وغيرها. لذلك أنصحك بأن تستلم المال من يوتيوب من خلال الحساب البنكي فقط.


الحد الأدني للسحب من يوتيوب

ستضطر قناتك إلى جمع 100 دولار إجمالا من الإعلانات المعروضة على الفيديوهات الخاصة بك كحد أدني لسحب المال من اليوتيوب. بعد أن تقوم بتحقيق الحد الأدني لسحب المال من يوتيوب ، فسوف يصلك المال تلقائيا من أدسنس كل يوم 21 من الشهر في الغالب علي حساب البنك الخاص بك. لذلك تأكد دوما أنك قمت بربط حسابك في أدسنس بالحساب البنكي بشكل صحيح حتي لا تواجه أي مشكلة في استلام الارباح من اليوتيوب علي الاطلاق.



كم ارباح اليوتيوب ؟

يوتيوب يدفع لك حوالي اثنين دولارات مقابل كل ألف مشاهدة تحصل عليها هذا يعني أنك ستحتاج إلى تحقيق حوالي 50000 مشاهدة للحصول على أول 100 دولار لك. كلما أكثرت من مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على قناتك الوقت ، كلما زاد معدل المشاهدات علي قناتك ، وبالتالي سوف تزداد الارباح علي القناة. يمكنك حتي أن تقوم بتحقيق هذه 100 دولار في اقل من شهر مع المواظبة علي نشر الفيديوهات باستمرار.


شروط الربح من يوتيوب

بكل بساطة شروط الربح من اليوتيوب هي الحصول علي 1000 مشترك ، وأيضا تحقيق 4000 ساعة مشاهد في اخر 12 شهرا علي قناتك.لتتمكن من كسب الأموال من قناتك. نصيحة واحدة يمكنني تقديمها لك الآن لتتمكن من كسب الأموال من قناتك، أنت بحاجة إلى جمهور أولا. لكي تنجح في بناء جمهور، عليك إنشاء فيديوهات بشكل منتظم تعجب المشاهدين حقا. وكسائر الأمور على YouTube، من المهم أن تلتزم فيديوهاتك بإرشادات منتدى يوتيوب. بعد أن تنجح في ذلك، يمكنك تقديم طلب للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube"، الذي يتيح لمنشئي المحتوى كسب المال من فيديوهاتهم على يوتيوب.


كيفية تحقيق شروط الربح من يوتيوب

من أجل الحصول على أربعة آلاف ساعة من وقت المشاهدة بعد اثني عشر شهرا، والحصول أيضا على 1000 مشترك في قناتك، يجب أن تكون ثابتا في نشر مقاطع فيديو على قناتك لا تخالف سياسات YouTube. بالإضافة إلى ذلك، قم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت مماثل في كل مرة ؛ على سبيل المثال، في نفس اليوم من الأسبوع وفي نفس الوقت يتوقع منك الناس أن تظهر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-