أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات 30 دولار يوميا

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات
أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات


في هذا الموضوع ، سوف أوضح لك كيفية ربح 5 دولارات كل 60 ثانية من كتابة المقالات ، وهي واحدة من أسهل طرق كسب المال عبر الإنترنت. كيف نفعل ذلك ؟ نحن على وشك معرفة ذلك. هذا هو، كيف تكسب المال عبر الإنترنت من كتابة المقالات !. بهذه الطريقة ، سأخطرك متى كانت لدي استراتيجية جديدة وجديدة لكسب المال عبر الإنترنت ، لذلك يمكنك أن تكون أول من يستخدمها. وبالتالي ، بالطبع جني أكبر قدر من المال.


ابدأ في كتابة المقالات بينما تحتسي قهوتك المفضلة واحصل على أموال تصل إلى 300 دولار في الساعة. كل ما عليك هو أن تتأكد من أنك تقوم بذلك بشكل صحيح. وبالرغم من ذلك ، إذا كنت لا تريد أن تبذل مجهود كبير في الكتابة ، يمكنك فقط نسخه ولصقه إذا أردت. استمر في القراءة حيث أريكم بالضبط كيفية القيام بذلك.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن التسجيل في هذه المواقع مجاني تمامًا ، ولا يتعين عليك دفع أي شيء مقدمًا ولست بحاجة إلى أي خبرة في الكتابة. تستطيع أن تقوم بذلك على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وها لا يهم إذا كان لديك جهاز Android أو iOS ، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك من أي مكان العالم. لذلك لنتعرف معا علي أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات 2022 .



1 . موقع Rev.com ( الربح من كتابة المقالات )

الآن أريدك أن تتوجه إلى صفحتهم الرئيسية. حيث يمكنك الربح من الكتابة حوالي 1.25 دولار للدقيقة ، والتعليقات التوضيحية هي أيضًا 1.25 دولار للدقيقة والأجنبية تتراوح الترجمة من 3 دولارات إلى 7 دولارات في الدقيقة. إنها في الواقع ميزة إذا كنت من بلد أجنبي. على سبيل المثال ، إذا كنت من الهند ولا يتوفر ترجمة باللغة الهندية ، فيمكنك المساعدة يترجمون مقاطع الفيديو من الإنجليزية إلى الهندية أو الهندية إلى الإنجليزية.


هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ربح اموال كثيرة. حيث تستطيع تحقيق ربح 3 دولارات إلى 7 دولارات للدقيقة. الآن دعنا نرى مقدار الأموال التي يمكنك كسبها. في المتوسط ​​، تكسب ما يقرب من 5 دولارات في الدقيقة ، مما يعني أنه يمكنك كسب 300 دولار في الساعة عن طريق ترجمة مقاطع الفيديو إلى ترجمات أجنبية. الآن إذا كنت لا تزال تبدأ ولا تفعل التحدث بلغة أجنبية ، أقترح البدء بنسخ الفيديو. اعتقد 1.25 دولار للدقيقة أكثر من كاف.


مميزات موقع Rev.com

أفضل ميزة هو أنك ستحصل علي أموالك في الوقت المحدد وبطريقة موثوقة وسريعة حقًا. أيضا لا تحتاج الي جهاز كمبيوتر حتي تبدأ الربح من الكتابة من الموقع ، حيث يمكنك استعمال هاتفك في كسب المال من الموقع. هو موقع سهل للربح من كتابة المقالات من الانترنت حاليا ، كما أنه يوفر لك استلام أرباحك عن طريق باي بال Paypal.


2 . موقع TranscribeMe ( الربح من الكتابة )

ننتقل الآن إلى الموقع الثاني في موضوعنا وهو TranscribeMe.com ، والذي يمكنك أيضًا الانضمام إليه مجانًا وبدء الربح من كتابة المقالات بسهولة. عندما تذهب إلى صفحتهم الرئيسية ، ستلاحظ طرق ربحية مختلفة في الموقع. يمكنك الكتابة وكسب المال عبر الإنترنت مثل النسخ أو الترجمة. أود منك أن تركز على النسخ لأن هذا النص يدفع أكثر.


لديهم أفضل الأسعار في المجال ، حيث يبدأ الربح من 15 دولارًا إلى 22 دولارًا لكل ساعة وأعلى ربح شهري قدره 2200 دولار. انه حقا رائع. الآن دعنا ننتقل إلى آلة حاسبة عبر الإنترنت و لنقم بالحسابات. هذا هو 22 دولارًا لكل ساعة ، وإذا قمت بذلك لمدة خمس ساعات ، يمكنك أن تكسب 110 دولارات.


لكن هذا يدفع أقل من Rev.com. لذا أنصحك بتخصيص بعض الوقت والانضمام إلى Rev.com لأنه خيار ممتاز. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في بناء تدفقات متعددة للدخل ، يمكنك الانضمام إلى كل من Rev.com و TranscribeMe. لذلك أنصحك بأن تستفاد من كل المواقع التي نتحدث عنها اليوم حتي تحقق أعلي نسبة ربح ممكنة من كتابة المقالات علي الانترنت .


مميزات موقع TranscribeMe

ما يميز هذا الموقع هو أنه يمكنك القيام بذلك من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولديهم ساعات عمل وجداول زمنية مرنة للغاية حتى تتمكن من العمل وفقًا لسرعتك الخاصة. أفضل جزء هو أنهم يقدمون لك مقاطع من دقيقتين إلى أربع دقائق فقط ، لذا فهي ليست كذلك على الإطلاق مطولة على الإطلاق.


فقط تخيل لو أمضيت نصف ساعة في الكتابة أو حتى ساعة ، ستكسب أيضًا الكثير. كل ما عليك فعله هو إدخال اسمك الأول ، اسم عائلتك وعنوان بريدك الإلكتروني. تأكد من وضع بريدك الإلكتروني الحقيقي لرابط التأكيد لتفعيل حسابك. وبعد ذلك يمكنك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك وتأكيدها. بعد ذلك ، أدخل حساب PayPal الخاص بك حيث يمكنهم إرسال الدفعة إليك.


3 . موقع خمسات khamsat ( اربح من كتابة المقالات )

يعد Khamsat من أهم المواقع العربية التي تدفع مقابل كتابة المقالات ، حيث يعرض ما يقرب من 5 دولارات لكتابة مقال واحد. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خمسات ، ومن ثم ستتوفر لك خدمات هذا الموقع حيث أنه يستقبل الكثير من الزوار كل يوم مئات أو حتى آلاف الزوار.


من خلال أسلوبك في كتابة المقالات ، يمكنك جذب الكثير من العملاء وتقديم الكثير من العروض التنافسية. من خلال هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة جميع المهارات اللغوية التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من العملاء ، وكذلك الحصول على دخل مالي جيد. لكن يجب عليك تحسين معرفتك بالقواعد واللغات ، والتأكد من خلو مقالاتك من الأخطاء الإملائية.


مميزات موقع خمسات

ما يجعل هذا الموقع واحدًا من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات هو أنه يحتوي على الكثير من الخدمات المتعلقة بالمقالات مثل التدقيق اللغوي وكتابة المحتوى والترجمة ، ولا تنس كتابة بحث وإعادة الصياغة في النهاية وكل ما عليك فعله هو اختيار مجالات مختلفة تحب أنت الكتابة فيها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-