رائج

7 مواقع عربية للربح من الكتابة 500 دولار شهريا

 7 مواقع عربية للربح من الكتابة 500 دولار شهريا


7 مواقع عربية للربح من الكتابة 500 دولار شهريا
مواقع عربية للربح من الكتابة 500 دولار شهريا

أصبح العديد من الناس في الوقت الحالي تسأل عن مواقع عربية للربح من الكتابة ، حيث يعتبر مجال الربح من كتابة المقالات أو الكتابة بشكل عام من أسهل طرق ربح المال من الانترنت في الوقت الحالي. كما يمكنك تحقيق دخل كبير عن طريق الكتابة فقط من خلال بعض مواقع الربح من الكتابة الموجودة في وقتنا الحالي. حيث استطاع الكثير من الأشخاص كسب مبالغ كبيرة تصل الي 500 دولار شهريا من الكتابة فقط.

لا شك بأنه يوجد العديد من مواقع الربح من الكتابة باللغة العربية علي الانترنت في وقتنا الحالي ، والتي تستطيع تحقيق دخل شهري من خلالها بكل سهولة. حيث اذا كنت من محبي كتابة المقالات بشكل عام ، فأنت لديك الفرصة الان في استغلال هذه المواقع المربحة لتحقيق ربح كل شهر.


ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :

  • مواقع الربح من الكتابة باللغة العربية
  • موقع مستقل
  • كيف يمكنني الربح من الكتابة من منصة مستقل
  • مميزات موقع مستقل
  • موقع خمسات
  • طريقة الربح من الكتابة من موقع خمسات
  • موقع استكتب Istakteb
  • موقع كلامكو
  • كيفية الربح من كتابة المقالات من موقع كلامكو
  • موقع بيكسلز سيو Pixelsseo
  • موقع ثقفني
  • موقع تالنتس روت Talentsroot

مواقع الربح من الكتابة باللغة العربية

لا شك أن مجال الربح من الانترنت أصبح من المجالات التي لا غني عنها في الوقت الحالي. حيث أصبح الدخل الرئيسي للكثير من الناس من خلال العمل علي الانترنت فقط. كما تتنوع طرق كسب المال من الانترنت والتي تستطيع من خلالها تحقيق دخل كبير. ولكن اليوم سوف نتطرق الي مجال ربح المال من الكتابة ، وسوف نتعرف سويا علي افضل مواقع الربح من الكتابة باللغة العربية حاليا.

1 . موقع مستقل

موقع مستقل يعتبر من أفضل مواقع الربح من العمل الحر باللغة العربية في الوقت. حيث يتيح لك الموقع ربح المال من خلال العديد من الطرق منها الربح من كتابة المقالات. حيث يوجد بعض الناس خاصة أصحاب المواقع يطلبون أشخاص يستطيعوا كتابة المقالات للموقع الالكتروني الخاص بهم نظرا لعدم توفر وقت لديهم أو غيره. وهو يعتبر موقع عربي مشهور في الربح من الكتابة بصفة عامة.

كيف يمكنني الربح من الكتابة من منصة مستقل

كل ما عليك حتي تستطيع تحقيق ربح من خلال كتابة المقالات هو الدخول الي منصة مستقل (من هنا) ، ثم تقوم بتقديم خدمة كتابة المقالات في الموقع مع كتابة أسمك ورقم تليفونك. عند رؤية أحد الي الخدمة التي قدمتها سوف يقوم بمراسلتك علي التليفون الخاص بك أو البريد الالكتروني. عند انتهاءك سوف تحصل علي المال الذي تم الاتفاق عليه بينك وبين صاحب الموقع مثلا.

مميزات موقع مستقل

كما تعرفنا عن ما هو موقع مستقل ، وأنك تستطيع ربح المال من خلال كتابة المقالات بسهولة. كما تعلمنا كيفية الربح من الكتابة بالتفصيل في الموقع. لذلك لنتعرف الان علي أهم مميزات الربح من موقع مستقل ، والتي تميزه عن باقي مواقع الربح من الكتابة الأخري.


  • موقع موثوق للربح من كتابة المقالات.
  • موقع عربي للربح من الكتابة بشكل عام.
  • يعتبر من أقدم مواقع الربح من الانترنت.
  • حصل الموقع علي تقييمات ايجابية من الكثير من المستخدمين.

2 . موقع خمسات

خمسات يعتبر موقع ربحي شبيه بشكل كبير لموقع مستقل ، حيث يعتبر من مواقع الربح من الخدمات المصغرة المشهورة حاليا. كما يعتبر الموقع من افضل مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات. يتميز موقع خمسات بالمصداقية في الربح ، حيث حصل الموقع علي الكثير من التقييمات الايجابية من العديد من المستخدمين. يختلف موقع خمسات عن موقع ربح اخر أن له قواعد صارمة ضد المخالفين لسياسات الموقع. لذلك يعتبره الكثير أنه من أفضل مواقع الربح من الكتابة في الوقت الحالي.

طريقة الربح من الكتابة من موقع خمسات

طريقة الربح من موقع خمسات شبيه جدا بموقع مستقل. حيث تقوم بتقديم خدمة أو مشروع في الموقع بأنك تريد كتابة المقالات مع كتابة الأسم ووصف الخدمة ورقم تليفونك. عند احتياج أحد لهذه الخدمة سوف يقوم بمراسلتك حتي يتم أيضا الاتفاق علي الربح المناسب لك. لذلك يعتبر موقع موثوق للربح من الكتابة بشكل كبير.

3 . موقع استكتب Istakteb

استكتب هو أحد مواقع عربيه للربح من الكتابة التي تم انشاؤها حديثا ، لذلك لا يوجد به العديد من المستخدمين حاليا. هو موقع متخصص للأشخاص ذوي المهارات الكتابية. يمكن إجراء خدمات الكتابة والترجمة والبحث والدراسة الإبداعية  ، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى مثل الترجمة الصوتية والتدقيق اللغوي وغيرهم. لذلك يعتبره العديد من الناس من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات في الوقت الحالي.

4 . موقع كلامكو

اذا كنت تبحث عن موقع للربح من كتابة المقالات سهل ومميز ، فإن موقع كلامكو يعتبر من أفضل المواقع العربية للربح من كتابة المقالات في وقتنا الحالي. يمكنك ربح المال من كتابة مقالات في جميع المجالات مثل الصحه والموضة والتقنية وغيرهم. الحد الأدني للسحب من الموقع 25 دولار علي باي بال ، أو 100 دولار اذا كنت تريد السحب علي ويسترن يونيون.

كيفية الربح من كتابة المقالات من موقع كلامكو

طريقة الربح من الكتابة من موقع كلامكو هي عن طريق المشاهدات ، بمعني أنك تقوم بنشر المقالات علي الموقع في مختلف المجالات ، وتقوم بكسب المال عن طريق المشاهدات الموجودة علي المقالات التي قمت بنشرها. لذلك كل ما عليك هو التسجيل في الموقع ونشر المقالات حتي تبدأ في ربح المال بكل سهولة.

5 . موقع بيكسلز سيو Pixelsseo

يعد بيكسلز سيو أيضا أحد المواقع العربية التي تدفع مقابل كتابة المقالات وغيرها من الخدمات الإضافية مثل التدقيق اللغوي وتصحيح الأخطاء والترجمة وما إلى ذلك. هذا الموقع يعتبر فرصة لجميع للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت بشكل عام ، حيث يوجد العديد من المدونين الذين يعملون عليه. إنها الطريقة الأفضل والأسرع لجمع الأموال عبر الإنترنت والبدء في الربح من الكتابة. يعتبر أيضا من افضل مواقع عربية للربح من الكتابة نظرا لمصداقية الموقع الكبيرة.

6 . موقع ثقفني

ثقفني هو واحد من افضل مواقع الربح من كتابة المقالات في الوقت الحالي ، حيث يسمح لك الموقع بنشر المقالات والربح منها بسهولة. تعتمد فكرة الربح من موقع ثقفني علي نظام مشاركة الأرباح ، حيث يعطي الموقع نسبة 80% من الأرباح شهريا الي كاتبين المقالات في الموقع ونسبة 20% لادارة الموقع بشكل عام. يمكنك الربح من كتابة المقالات في جميع المجالات أيضا مثل التقنية والاخبار والموضة وغيرهم.

7 . موقع تالنتس روت Talentsroot

بالرغم من أن هذا الموقع جديد في مجال الربح من الانترنت بشكل عام إلا أنه أثبت مصداقيته لدي العديد من الناس الذين استطاعوا الربح من كتابة المقالات بسهولة من الموقع. يحتوي الموقع علي مجالات أخري لكسب المال مثل البرمجة والتصميم والتسويق الالكتروني وغيرهم من طرق الربح من موقع تالنتس روت.

Talentsroot هي منصة شائعة تربط العاملين لحسابهم الخاص بالشركات في جميع أنحاء العالم وتقدم خدمات في البرمجة والتصميم والكتابة والمزيد. يدعم هذا الموقع اللغة الإنجليزية والعربية. توفير طريقة سهلة لأصحاب الأعمال الحرة لدعم مواهبهم أو بدء أعمالهم التجارية أو كسب دخل إضافي يجعل Talentsroot خيارا رائعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-