كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

 كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه


كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه
كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه أصبحت من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الناس خاصة المبتدئين في مجال الربح من تطبيقات الاندرويد بشكل عام. تتنوع طرق الربح من الانترنت بشكل كبير في الوقت الحالي ، حيث هناك من يكسب المال من اليوتيوب أو الأفلييت أو بلوجر وغيرهم كثير ، ولكن لا يعلم العديد من الناس بأن مجال الربح من التطبيقات أحد أنجح مجالات الربح عبر الانترنت في وقتنا الحالي. حيث هناك الكثير من الأشخاص استطاعوا ربح المال عن طريق تطبيقات الأندرويد في وقت قصير.



انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

الهواتف الذكية لا غني عنها حاليا لدي معظم الناس حول العالم. كما أنه لا يوجد هاتف تقريبا لا يحتوي علي تطبيقات تم تحميلها سواء كانت ألعاب أو تطبيقات بشكل عام. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا علي كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه 500 دولار شهريا بكل سهولة. أيضا سوف نتطرح عليكم بعضا من افضل مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد.


هل يمكنني الربح من تطبيقات الاندرويد

نعم بكل تأكيد تستطيع الربح من تطبيقات الاندرويد بكل سهولة. حيث أن هناك العديد من الناس الذين استطاعوا كسب الاف الدولارات عن طريق انشاء تطبيقات اندرويد. كما أن مجال الربح من التطبيقات أصبح من مجالات الربح التي يعتمد عليها بشكل كبير في ربح المال في الوقت الحالي نظرا لكثرة مستخدمي التطبيقات بشكل عام حول العالم. لذلك سوف نتعلم طريقة انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه.


كيف أربح المال من تطبيقات الاندرويد

تعتمد فكرة الربح من تطبيقات الاندرويد علي انشاء تطبيق أندرويد علي سبيل المثال من خلال أي موقع من مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد الموجودة سواء كانت مواقع مجانية لانشاء تطبيقات الاندرويد أو مواقع مدفوعة لانشاء تطبيقات الاندرويد. بعد الانتهاء من عمل التطبيق تقوم برفعه علي متجر جوجل بلاي ، مع وضع اعلانات جوجل في التطبيق وبدء عملية الربح من التطبيق بكل سهولة.



كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا

اليكم أهم خطوات انشاء تطبيق أندرويد مجانا والربح منه بسهولة.


1 . البحث عن موقع انشاء تطبيقات اندرويد مناسب

عليك اختيار الموقع المناسب لك حتي تستطيع انشاء تطبيق اندرويد بسهولة. هناك الكثير من مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد سواء كانت مجانية أو مدفوعة. هذه المواقع تمكنك من انشاء التطبيقات بدون الحاجه الي تعلم أي لغة برمجة معينة. حيث يحتوي الموقع علي العديد من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها لانشاء تطبيق الأندرويد المناسب لك.



2 . اختيار تصميم التطبيق المناسب لك

هناك الكثير من التصاميم والقوالب الجاهزة متوفرة في كل موقع انشاء تطبيق اندرويد. كل ما عليك فعله هو اختيار التصميم الذي يناسب تطبيق الاندرويد الخاص بك. علي سبيل المثال اذا كنت تريد انشاء تطبيق اندرويد عن أخبار الكورة ، فعليك اختيار تصميم أو قالب له علاقه الكورة سواء كان تصميم مجاني أو مدفوع حسب اختيارك.


3 . ضبط اعدادات التصميم

بعد أن قمت باختيار تصميم التطبيق المناسب لك ، عليك أن تقوم بضبط خصائص أو اعدادات التطبيق مثل اللوجو والصور الخاصة بالتطبيق بشكل عام. بالاضافة الي اختيار اسم للتطبيق مميز غير مأخوذ من تطبيق اخر وغيرها من الاعدادات اللازم ضبطها حتي تستطيع انشاء تطبيق اندرويد ناجح.


4 . تنزيل التطبيق

بعد أن تنتهي من كل هذه الخطوات السابقة ، أخيرا تقوم بتنزيل التطبيق بصيغة apk حتي تستطيع رفعه علي متجر جوجل بلاي بدون مشاكل وبدء مشوار الربح من التطبيقات بكل سهولة. وبذلك نكون قد تعرفنا علي كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه بدون مشاكل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-