افضل 10 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة

افضل 10 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة
مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

 

افضل 10 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة من الأمور التي تشغل بال الكثير من الناس خاصة الذين يريدون البدء في الربح من تطبيقات الاندرويد. حيث أصبح مجال ربح المال من التطبيقات في الوقت الحالي من أفضل مجالات الربح من الانترنت خاصة للمبتدئين ، حيث يوجد العديد من مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد المجانية ، والتي لا تحتاج الي أي خبرة سابقة في البرمجة.


بالطبع فإن هناك الكثير ممن يستخدمون نظام أندرويد ، كما أن منصة اندرويد تتطور بصفة مستمرة حول العالم. لذلك أصبح يلجأ العديد من الأشخاص الي بدء البحث عن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون الحاجة الي تعلم أية لغة برمجة معينة. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا عن افضل 10 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة للمبتدئين.



1 . موقع AppsGeyser

يعتبر موقع appsgeyser من أفضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد مجانا بكل سهولة. حتي تستطيع انشاء تطبيق من الموقع عليك أولا التسجيل في موقع appsgeyser ، ثم تقوم بالضغط علي انشاء تطبيق أو Create app. تعتمد طريقة إنشاء تطبيق من موقع appsgeyser علي السحب والافلات ، وهي طريقة سهلة لعمل تطبيق اندرويد بدون مشاكل. لذلك يعتبر الكثير أن هذا الموقع من أسهل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا بدون برمجة.


كيفية إنشاء تطبيق أندرويد من موقع appsgeyser

كما تعرفنا أن هذا الموقع يعد من ضمن أفضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد مجانا. لذلك حتي تستطيع إنشاء تطبيق اندرويد من موقع appsgeyser بكل سهولة وبدون أي مشاكل ، فعليك اتباع بعض خطوات انشاء تطبيق اندرويد من موقع appsgeyser ، والتي سوف نتعرف عليها.


  1. أولا عليك الدخول الي موقع appsgeyser (من هنا).
  2. ثم تقوم بالتسجيل في الموقع
  3. بعد ذلك تقوم بالنقر علي خيار CREATE APP FOR FREE
  4. ثم تقوم بإختيار نوع التطبيق سواء كان تطبيق لموقع الكتروني أو لصفحة فيسبوك أو لعبة وغيرهم.
  5. اذا كنت تنشئ التطبيق لموقعك ، فسوف تدخل رابط الموقع الخاص بك حتي تجد جميع مقالاتك أصبحت موجودة في التطبيق.
  6. ثم تختار أيقونة للتطبيق.
  7. وأخيرا تضغط علي تحميل Download.

2 . موقع AppYet

اذا كنت تريد عمل تطبيق للموقع أو المدونة الخاصة بك ، أو حتي إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه. فإن موقع appyet يعتبر من أفضل مواقع عمل تطبيقات اندرويد في الوقت الحالي. حيث يتميز الموقع بسهولة في انشاء التطبيق بدون الحاجه الي تعلم أي لغة برمجة معينة. لذلك يعتبره الكثير من احسن مواقع انشاء برامج اندرويد بشكل كبير.


خطوات إنشاء تطبيق أندرويد من موقع AppYet

اليكم أهم خطوات انشاء تطبيق اندرويد من موقع appyet.

  1. أولا يجب عليك الذهاب الي موقع appyet (من هنا).
  2. ثانيا تقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق البريد الالكتروني والباسورد.
  3. تقوم بالضغط علي خيار انشاء تطبيق Create App.
  4. ثم تختار اسم التطبيق والتصميم الذي تريده.
  5. بعد أن تنتهي من تصميم التطبيق تقوم بتنزيله.


3 . موقع iBuildApp

يوفر موقع ibuildapp خدمة إنشاء التطبيقات للمستخدمين. ميزة الموقع أنه يمكنك إنشاء تطبيق للأندرويد بدون برمجة ، دون الحاجة إلى معرفة أكواد وبرمجة أي لغة. من خلال هذا الموقع يمكنك انشاء التطبيق الذي تريده سواء كان انشاء تطبيق للمدونة الخاصة بك ، أو انشاء تطبيق أندرويد عامة للربح منه. يوفر الموقع أيضا العديد من القوالب والثيمات التي تساعدك في تصميم التطبيق الذي تريدة بسهولة. لذلك يعد الموقع من ضمن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا حاليا.


رابط موقع ibuildapp (من هنا).


4 . موقع App Inventor

app inventor هو موقع انشاء تطبيقات الأندرويد مجاني ومميز بشكل كبير. حيث يمكنك من خلال الموقع عمل تطبيق لقناة اليوتيوب الخاصة بك ، وأيضا انشاء تطبيق لموقعك أو مدونتك مجانا وبدون الحاجة الي تعلم أكواد أي لغة برمجة علي الاطلاق. كما يحتوي الموقع علي العديد من التصاميم والقوالب التي تساعدك في إختيار التطبيق المناسب لك بكل سهولة. لذلك يعتبر app inventor واحد من أفضل مواقع انشاء تطبيقات الأندرويد مجانا.


رابط موقع app inventor (من هنا).

5 . موقع اندرومو Andromo

بإستخدام موقع andromo تستطيع إنشاء تطبيق أندرويد الذي تريده سواء كان عمل تطبيق لقناة اليوتيوب الخاصة بك ، أو عمل تطبيق للمدونة ، أو انشاء تطبيق أندرويد للربح منه. يستخدم الموقع العديد من الناس حول العالم بهدف انشاء تطبيقات الأندرويد ، حيث يقدم لك الموقع الكثير من القوالب والثيمات التي تساعدك بشكل كبير في إختيار التصميم المناسب للتطبيق الذي تريد انشاءه. لذللك يعد موقع انشاء تطبيقات أندرويد مميز جدا.


رابط موقع اندرومو andromo (من هنا).

6 . موقع GlideApps

يمكنك إنشاء تطبيق أندرويد في 5 دقائق من موقع glideapps ، حيث تستطيع عمل تطبيق من الصفر أو استخدام القوالب والنماذج الموجود في الموقع بهدف إنشاء تطبيق أندرويد بسرعة وبكل سهولة. هو موقع شهير جدا في الخارج خصوصا في مجال إنشاء تطبيقات الأندرويد مجانا بدون برمجة. لذلك كل ما عليك فعله هو استخدام بعض القوالب والنماذج في الموقع واضافة بعض التعديلات لعمل تطبيق أندرويد في وقت قصير جدا.


رابط موقع glideapps (من هنا).

7 . موقع AppShed

اذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق سواء كان علي الأندرويد أو الأيفون ، فإن موقع appshed يقدم لك خدمة انشاء تطبيقات الاندرويد مجانا وبدون الحاجة الي تعلم أي شئ في البرمجة. كل ما عليك فعلة هو الدخول والتسجيل في الموقع ، ثم استخدام القوالب والنماذج الموجودة والتي تساعدك في اختيار التصميم المناسب للتطبيق الخاص بك. ليس فقط انشاء تطبيق أندرويد والربح منه ، وإنما يمكنك انشاء تطبيق لقناة اليوتيوب او عمل تطبيق للمدونة الخاصة بك ، أو حتي انشاء تطبيقات الألعاب. لذلك يعتبر من أفضل مواقع انشاء تطبيقات الأندرويد.


رابط موقع appshed (من هنا).

8 . موقع Appypie

باستخدام appypie، يمكنك إنشاء تطبيقك بسرعة كبيرة لأن الموقع به خبراء برمجة يقومون بإنشاء تطبيقات لجميع مستخدمي الموقع. هناك خطط مجانية بالإضافة إلى خطط مدفوعة لبناء تطبيقك. بينما يمكنك إنشاء تطبيق Android الخاص بك مجانا وبدون برمجة، هناك أيضا نموذج مدفوع للتطبيقات المخصصة.


رابط موقع appypie (من هنا).

9 . موقع GoodBarber

على موقع Goodbarber الإلكتروني ، يمكنك إنشاء تطبيق الاندرويد الخاص مجانا وكسب المال منه عن طريق تنزيله على جوجل بلاي Google Play. يتمتع Goodbarber بالعديد من الميزات مثل أنه يدعم اللغة العربية ، كما أنه يحتوي علي العديد من القوالب الجاهزة لتصميم التطبيق المناسب لك ، بالاضافة أنه يحتوي علي العديد من الأيقونات المختلفة. لذلك يعتبر من أفضل مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد حاليا.


رابط موقع goodbarber (من هنا).

10 . موقع Buzztouch

buzztouch من بين مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد التي تمكنك من إنشاء تطبيق اندرويد الخاص بك دون الحاجة الي الكثير من الخبرة البرمجية أو تعلم أكواد أي لغة برمجية. الموقع له اصدار مجاني يسمح لك باستخدام عدد محدود من التطبيقات ، ولكن اذا أردت استخدام الكثير من تصاميم التطبيقات ، يمكنك شراء النسخة المدفوعة. كما أن الموقع يوفر لك شروحات لكيفية انشاء تطبيق. لذلك يعد بالطبع من ضمن افضل مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد في وقتنا الحالي.


رابط موقع buzztouch (من هنا).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-