رائج

زيادة ارباح اليوتيوب | افضل طرق زيادة أرباح اليوتيوب

 

زيادة ارباح اليوتيوب | افضل طرق زيادة أرباح اليوتيوب
زيادة ارباح اليوتيوب

زيادة ارباح اليوتيوب

كيفية زيادة ارباح اليوتيوب أو طرق زيادة ارباح يوتيوب من الأسئلة التي تراود ذهن الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب خاصة المبتدئين في مجال الربح من يوتيوب. حيث يعاني الكثير من اليوتيوبرز أو أصحاب القنوات من مشكلة ضعف أرباح اليوتيوب في الوقت الحالي خاصة قنوات اليوتيوب الصغيرة أو المبتدأه في اليوتيوب. لذلك سوف نتعرف سويا اليوم عن افضل طرق زيادة أرباح يوتيوب بطريقة شرعية ومضمونة.



اسباب ضعف أرباح اليوتيوب

للأسف فإن سبب ضعف ارباح اليوتيوب الرئيسي هو أن معظم النقرات علي الاعلانات الخاصة بقناتك علي يوتيوب قادمه من مصر. وبالطبع يعتبر سعر النقرة من مصر ضعيف جدا مقارنة بباقي الدول. لذلك سوف تلاحظ أن عدد مشاهداتك كبير ولكن الارباح ضعيفة نظرا لأن كل هذه المشاهدات من مصر. علي العكس اذا جاء اليك زيارات من دول أخري سوف تلاحظ زيادة الارباح في قناة اليوتيوب الخاصة بك بشكل ملحوظ.


طرق زيادة ارباح اليوتيوب

هناك العديد من طرق زيادة أرباح يوتيوب التي يلجأ اليها الكثير من أصحاب القنوات خاصة قنوات اليوتيوب الصغيرة حتي تساعدهم في رفع ارباح اليوتيوب بكل سهولة. لذلك اذا كنت تسأل عن كيفية زيادة أرباح اليوتيوب عليك إتباع الطرق الاتيه حتي تستطيع زيادة ارباحك علي يوتيوب بطريقة شرعية وبدون أي مشاكل.


1 . الطريقة الأولي زيادة ارباح اليوتيوب

الطريقة الأولي حتي تستطيع زيادة أرباح اليوتيوب هي أن تتأكد من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك يوميا ، حيث يساعد ذلك في تحسين قناتك لمحركات البحث في يوتيوب ، وبالتالي دخول أكبر عدد ممكن من الزائرين إلى قناتك. لذلك سوف تلاحظ زيادة ارباحك في يوتيوب بشكل كبير.



2 . الطريقة الثانية زيادة ارباح اليوتيوب

العامل الثاني المهم في زيادة ارباح يوتيوب هو رفع فيديوهات حصرية من صنعك أنت وغير منسوخة من أي مواقع أو قنوات أخري. هذا الأمر مهم جدا لليوتيوب أن يعلم أن جميع فيديوهاتك حصرية ، فسوف يرفع من مقاطع الفيديو الخاصة بك في محرك البحث ،  وبالتالي سوف تأتيك زيارات أكثر ، مما يؤدي الي زيادة أرباح القناة علي يوتيوب.



3 . الطريقة الثالثة زيادة ارباح اليوتيوب

حتي تستطيع جذب الزائر الي الفيديو الخاص بك يجب عليك أن تضع عنوان مناسب وجذاب لمقطع الفيديو الخاص بك. حيث يساعد عنوان الفيديو بشكل كبير في زيادة ارباح قناة اليوتيوب الخاصة بك . لذلك قم بإختيار عنوان مشوق لأي فيديو تقوم برفعه علي قناتك في يوتيوب.


4 . الطريقة الرابعة زيادة ارباح اليوتيوب

من الأمور المهمه التي تساهم بشكل كبير في زيادة أرباح اليوتيوب هي وضع وصفا للفيديو بطريقة تحترم محرك بحث يوتيوب. يجب أن يحتوي الوصف علي نبذة متعلقة بمحتوى الفيديو ، بالاضافة الي الاختيار الصحيح للكلمات المقتاحية حتي تضمن أرشفة سريعة من يوتيوب للفيديو الخاص بك.


5 . الطريقة الخامسة زيادة ارباح اليوتيوب

أيضا من طرق زيادة ربح اليوتيوب هي الاستمرار في تنزيل الفيديوهات ، ويجب تصوير هذه الفيديوهات بجودة عالية وبطريقة احترافية وتحميلها بشكل متكامل. بهذه الطريقة ، سوف تلاحظ زيادة الارباح في اليوتيوب بشكل كبير نتيجة لزيادة عدد المشاهدات علي الفيديوهات.


6 . الطريقة السادسة زيادة ارباح اليوتيوب

عليك التأكد من أن مدة الفيديو لا تقل عن 10 دقائق حتي تستطيع إضافة أكثر من إعلان عليه وبالتالي زيادة نسبة مشاهدات الإعلان وزيادة أرباحك تلقائيا. من الأفضل أن تضع ثلاث اعلانات علي الفيديو ، حيث يكون هناك اعلان كل ثلاث دقائق. وسوف ستلاحظ زيادة ارباح القناة بشكل كبير.


7 . الطريقة السابعة زيادة ارباح اليوتيوب

من الأشياء المهمة أيضا حتي تستطيع زيادة ارباح اليوتيوب هو التفاعل المستمر مع المشتركين والمتابعين في قناتك. للأسف هناك الكثير من أصحاب القنوات لا يتفاعلون مع المتابعين ، لذلك نجد أن مشاهداتهم بدأت تقل بشكل ملحوظ. لذلك ننصح دائما بالتفاعل مع المشتركين في قناتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-