افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني

 

افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني
افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني

افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب


هل يوجد برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعيه ؟ من الأسئله التي يطرحها الكثير من العاملين في مجال الربح من اليوتيوب خاصة المبتدئين أو أصحاب قنوات اليوتيوب الصغيره. مجال الربح من اليوتيوب أصبح أكثر تعقيدا وصعوبة من ذي قبل بسبب كثرة القنوات الموجوده في جميع المجالات. لذلك سنتعرف اليوم علي أفضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقه شرعية ، بالاضافة الي تحسين وضع وترتيب قناة اليوتيوب الخاصة بك في محرك البحث ، والظهور في النتائج الأولي في البحث ، وبالتالي زيادة مشتركين اليوتيوب.


اقرأ ايضا : الربح من يوتيوب بدون عمل فيديوهات


هل يوجد برنامج لزيادة ساعات المشاهدة في اليوتيوب ؟

بكل تأكيد هناك برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب والحصول علي 4000 ساعة مشاهدة بكل سهوله. كما أن هذا البرنامج يساعد قناتك بشكل كبير في تصدر نتائج البحث والظهور في النتائج الأولي ، وبالتالي زيادة مشتركين قناة اليوتيوب. هذا البرنامج هو Tube Buddy.


هل طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب هذه شرعيه ؟

بالطبع فإن برنامج tube buddy يعمل علي زيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة شرعيه وآمنه تماما. حيث يركز فقط علي تحسين السيو الخاص بفيديوهاتك علي قناة اليوتيوب ، وظهورها في الصفحه الاولي لمحرك البحث ، وبالتالي زيادة مشاهدات ومشتركين القناه الخاصة بك وقت قصير.


ما هو برنامج Tube Buddy ؟

هو ليس برنامج باللفظ الحرفي ، وإنما يعتبر إضافه للمتصفح الخاص بك سواء كان كروم أو فايرفوكس أو أي نوع من المتصفحات. يتوافر بنسخه مجانيه ونسخه مدفوعه و يعمل علي زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب الخاصة بك. حيث بدلا من أن يأخذ الفيديو الخاص بك مثلا وقت اسبوعين حتي يجني 1000 مشاهدة ، فمن الممكن مع هذا البرنامج أن يجني الفيديو 5000 مشاهدة في أسبوع واحد فقط. لذلك يساعد هذا البرنامج بشكل كبير في زيادة ساعات مشاهدة يوتيوب بكل سهوله وفي وقت قصير.


اقرأ ايضا : كيفية وضع الاعلانات علي فيديوهات اليوتيوب


طريقة تحميل أداة Tube Buddy لزيادة مشاهدات اليوتيوب

اليكم طريقة تحميل أداة tube buddy لزيادة ساعات المشاهدة في اليوتيوب.

  1. أولا تقوم بالدخول الي رابط تحميل أداة tube buddy (من هنا).
  2. ثم تضغط علي زر Install for free.
  3. بعد ذلك تقوم بإضافة الأداه الي المتصفح الذي تقوم بإستخدامه سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس أو أوبرا. فعلي سبيل المثال اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم تقوم بالضغط علي Add to Chrome.
  4. بعد ذلك سيطلب منك عمل تسجيل دخول بإيميل جوجل الخاص بك.
  5. ثم تقوم بربط قناة اليوتيوب الخاصة بك عن طريق الضغط علي زر Add Channel ، ثم اختيار الحساب المربوط بقناة اليوتيوب.
  6. بعد الانتهاء سوف تظهر ايقونه للأداه في أعلي يمين المتصفح.

افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني

شرح أداة Tube Buddy لزيادة مشاهدات اليوتيوب

بعد تحميل الأداة سوف تظهر علي شكل أيقونه في أعلي يمين المتصفح. عند الضغط عليها سوف تظهر قائمه منسدله ، والتي سوف تساعدك في تحسين السيو الخاص بفيديوهاتك ، ومعرفة الكلمات المفتاحيه التي تحسن من ترتيب الفيديو الخاص بك ، وتهيئة الفيديو بشكل عام للظهور في النتيجه الأولي ، وبالتالي زيادة مشاهدات قناتك علي اليوتيوب. لذلك لنتعرف علي عناصر تلك القائمه بالتفصيل وأهمية كل عنصر.


افضل برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل جنوني


1. قائمة Dashboard

هو عباره عن زر يقوم بتحويلك مباشرة الي صفحة dashboard الخاصة بقناة اليوتيوب. حيث تساعدك علي معرفة أحوال القناه بشكل عام.



2. قائمة Videos and Live streams

زر يقوم أيضا بتوجيهك الي صفحة الفيديوهات والبث المباشر لقناة اليوتيوب الخاصة بك لكي تكون علي علم دوما بمعلومات فيديوهاتك من عدد مشاهدات الي وقت تحميل الفيديو وهكذا.


3. قائمة Playlist

قائمه تقوم بعرض البلاي ليست أو قوائم التشغيل الخاصة بقناتك علي يوتيوب. وظيفة هذه القائمه هي اخبارك مدي تناسق قوائم التشغيل لديك وتنظيمها بشكل صحيح.


4. قائمة Analytics and Realtime

هي قائمه تظهر لك عدد الاشخاص أو المشاهدات التي جاءت علي فيديوهاتك في الفتره الاخيره وبالتالي تستطيع معرفة مدي تحسن قناتك مع الوقت.


5. قائمة Keyword Exploler

هذه الخاصيه تساعدك في اكتشاف الكلمات المفتاحيه ، ومدي قوة الكلمه المفتاحيه وقدرتها علي تصدر نتائج البحث في اليوتيوب. وبالتالي تساعدك كثيرا في زيادة مشاهدات قناتك في يوتيوب.


6. قائمة SEO Studio

صفحة SEO هذه تساعدك في البناء الرئيسي للفيديو مثل عنوان ووصف الفيديو عن طريق اختيار الكلمات المفتاحيه المناسبه لتصدر نتائج البحث وزيادة مشاهدات قناتك بسرعه. كما أن هذه القائمة تعطيك تقييما الي مدي جودة الصوره المصغره الخاصه بالفيديو.


7. قائمة Video topic planner

هذه القائمة تساعدك في تنظيم فيديوهاتك عن طريق وضع خطة لتوقيت رفع فيديوهاتك القادمه. بمعني أخر تساعدك علي تذكر مواعيد الفيديوهات القادمه لك عن طريق ارسال اشعار لديك. وبالتالي تساعد بشكل كبير في زيادة مشاهدات قناتك في اليوتيوب.


8. قائمة Tag list

تعتبر من ضمن أدوات توفير الوقت ، حيث تقوم بوضع ليست أو قائمه بالكلمات الدلاليه أو الكلمات المفتاحيه ، والتي تساعدك في تصدر نتائج البحث في يوتيوب وزيادة عدد ساعات المشاهده علي قناتك.


مميزات برنامج Tube Buddy

اليكم أهم مميزات أداة tube buddy.

  1. برنامج يساعد بشكل كبير في زيادة مشاهدات يوتيوب في وقت قصير.
  2. يتوفر البرنامج بنسخه مجانيه ومدفوعه.
  3. يساعد علي زيادة ساعات مشاهدة يوتيوب بطريقة شرعيه.
  4. لا يسبب أي مشاكل أو انتهاكات في قناتك علي يوتيوب.
  5. يعمل البرنامج علي جميع المتصفحات تقريبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-