كم ارباح اليوتيوب | كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

 

كم ارباح اليوتيوب | كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة
كم ارباح اليوتيوب


كم ارباح اليوتيوب وكم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة


كم ارباح اليوتيوب أو كم اربح من اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة من الأمور التي يسأل عنها الكثير من منشئي المحتوي علي يوتيوب. حيث بكل تأكيد يطمح جميع العاملين في مجال اليوتيوب دائما الي تحقيق أرباح كثيرة. لذلك يريد العديد منهم خاصة المبتدئين أن يعلم كم سوف يدفع اليوتيوب المال اليهم مقابل المشاهدات القادمة أيا كان عددها. لذلك سوف نجاوب اليوم علي جميع هذه الأسئلة مثل كم الربح من اليوتيوب أو كم أربح من يوتيوب أيا كانت الدولة الخاصة بك وغيرهم من الأسئلة الكثيرة.



شروط تحقيق الربح من يوتيوب

قبل أن تتعرف علي كم الربح من يوتيوب ، يجب أن تعلم ما هي الشروط الواجب توافرها لبدء تحقيق الربح من يوتيوب.


  1. يجب أن تحتوي قناتك علي محتوي مناسب وغير مخالف لسياسات اليوتيوب.
  2. يجب أن تصل قناتك الي 1000 مشترك.
  3. يجب أن تتخطي قناتك حاجز 4000 ساعة مشاهدة.
  4. ثم تقوم بربط قناتك بحساب ادسنس لبدء تحقيق الربح.

كم اربح من يوتيوب

الرد علي سؤال كم أربح من اليوتيوب ليس له إجابة دقيقة أو محددة ، ولكن يمكننا القول أن متوسط الربح من 1000 مشاهدة حوالي من 0.5 الي 2 دولار في معظم قنوات اليوتيوب خاصة في الدول العربية. ولكن هذه القيمة الربحية تتغير بالطبع علي حسب العديد من عوامل تحديد الربح والتي سوف نتعرف عليها.


عوامل تحديد الربح من اليوتيوب

هناك الكثير من العوامل التي تحدد الربح من يوتيوب منها :

1. بلد المشاهدات

بكل تأكيد فإن المشاهدات القادمة من دول مثل أمريكا أو المانيا أو انجلترا وغيرهم من الدول المتقدمة تحقق أرباح أكثر بكثير من المشاهدات القادمة من الدول العربية مثل مصر. لأن المشاهد الأجنبي مثلا يختلف تعامله مع الاعلان بشكل كبير عن المشاهد العربي. حيث من الممكن للمشاهد الأجنبي أن يقوم بالنقر علي الاعلان أو شراء المنتج ، وبالتالي سوف يعود عليك بزيادة الارباح.


2. التعامل مع الاعلان

أيضا طريقة تعامل المشاهد مع الاعلان تؤثر بشكل كبير في معدل الارباح. حيث رؤية الزائر للاعلان فقط تحقق ربح قليل من نقر المشاهد علي الاعلان مثلا أو الشراء والتسجيل في هذا الاعلان أو المنتج.


3. نوع محتوي الفيديو

يختلف معدل الارباح القادمة بإختلاف مجال المحتوي الذي تقدمة. لذلك حاول دائما اختيار المحتوي الذي يوجد علية منافسة كبيرة من قبل المعلنين ، وبالتالي زيادة معدل الأرباح القادمة.


4. مدة مشاهدة الفيديو

كلما زادت مدة مشاهدة الزائر للفيديو الخاص بك زادت فرصة ظهور الاعلانات ، وبالتالي زيادة معدل الارباح الخاص بك. لذلك تأكد دائما أن لا يكون الفيديو ممل للمشاهد حتي يستطيع تكملة الفيديو للاخر.



كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

يعتمد معدل الربح من يوتيوب علي عدة عوامل كما تعرفنا ، ولكن يمكن القول أن متوسط الربح عبر اليوتيوب يتراوح بين 0.5 الي 2 دولار لكل 1000 مشاهدة. وهناك قنوات تحقق أكثر من هذه الارباح بكثير حسب نوع الجمهور وباقي عوامل تحديد الربح.


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشترك

لا يدفع اليوتيوب فلوس أو ارباح مقابل المشتركين ، حيث تأتي الارباح عن طريق المشاهدات علي فيديوهاتك. ولكن بكل تأكيد تعتمد المشاهدات بشكل كبير علي عدد المشتركين في القناه ، حيث كلما كان لديك عدد مشتركين حقيقيين كلما زادت مشاهداتك ، وبالتالي تزداد الارباح.


كم يدفع اليوتيوب مقابل مليون 1000000 مشاهدة

أيضا تعتمد علي الكثير من عوامل تحديد الربح مثل نوع وسلوك الجمهور والتعامل مع الاعلان نفسه. حيث هناك قنوات تحقق ربح حوالي 1000 دولار لكل مليون مشاهدة ، وهناك قنوات أخري علي اليوتيوب تكسب حوالي 10 الاف دولار لكل مليون مشاهدة.


ارباح اليوتيوب في الدول العربية

اليكم متوسط ارباح اليوتيوب من بعض الدول العربية.

1. كم ارباح اليوتيوب في مصر

للأسف فإن أرباح اليوتيوب في كل الدول العربية وخصوصا مصر ضعيفة جدا بالمقارنه مع الدول المتقدمة الاخري. لذلك يمكننا أن نقول أن متوسط تحقيق الدخل عبر اليوتيوب في مصر حوالي 0.5 دولار لكل ألف مشاهدة.


2. كم أرباح اليوتيوب في السعودية

يمكن أن يتخطي معدل الارباح في السعودية قليلا عن الارباح في مصر ، ولكنها طبعا لا تقارن مع الارباح في الدول الاخري المتقدمه مثل امريكا والدول الاوروبية وغيرهم. ولكننا يمكن أن نقول أن متوسط ارباح اليوتيوب في السعودية من 0.5 الي 1 دولار لكل 1000 مشاهدة.


3. كم ارباح اليوتيوب في الاردن

معدل الارباح عبر اليوتيوب في الاردن قريبة جدا من السعودية. حيث يمكن أن نقول أن متوسط ارباح اليوتيوب في الاردن من 0.5 الي 1 دولار لكل 1000 مشاهدة. ولكنها يمكن أن تختلف بالطبع حسب عوامل تحديد الربح التي تحدثنا عنها ، حيث يمكن أن تزيد الارباح أو تقل.


4. كم ارباح اليوتيوب في المغرب

في العادة يكون معدل ارباح اليوتيوب في دولة المغرب أعلي قليلا عن باقي الدول العربية نظرا لإختلاف الجمهور وسعر النقرة. لذلك يمكن أن نقول أن متوسط ارباح اليوتيوب في المغرب من 0.5 الي 2 دولار لكل 1000 مشاهدة.


5. كم ارباح اليوتيوب في الامارات

أيضا معدل ارباح اليوتيوب في دولة مثل الامارات يكون مرتفع نسبيا نظرا لتطورها في التكنولوجيا والاقتصاد ، وبالتالي زيادة في سعر النقرات. لذلك يبلغ متوسط ارباح اليوتيوب من الامارات من 0.5 الي 2 دولار لكل 1000 مشاهدة.


كيفية زيادة ارباح اليوتيوب

اليكم بعض نصائح لزيادة ارباح اليوتيوب.

  1. إختر مجال مناسب لقناتك علي اليوتيوب يتميز بالاعلانات غالية الثمن.
  2. قم برفع فيديو بإنتظام علي قناتك.
  3. حاول أن يتخطي الفيديو الخاص بك حاجز 10 دقائق.
  4. تأكد دائما أن تكون فيديوهاتك عالية الجودة.
  5. حاول أن يكون عنوان الفيديو الخاص بك مثير وجذاب.
  6. قم دائما بتشجيع المشاهد علي تكملة الفيديو الي الاخر.
  7. حاول دائما أن يكون المونتاج في الفيديو غير مزعج حتي يستطيع المشاهد تكملة الفيديو بدون ملل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-