افضل 5 نصائح لانشاء قناة ناجحه على اليوتيوب | نصائح للقنوات الصغيره والمبتدئين

افضل 5 نصائح لانشاء قناة ناجحه على اليوتيوب | نصائح للقنوات الصغيره والمبتدئين
افضل 5 نصائح لانشاء قناة ناجحه على اليوتيوب

افضل 5 نصائح لانشاء قناة ناجحه على اليوتيوب

العمل علي اليوتيوب بالطبع مربح ، ولكنه يحتاج الي بعض المجهود والوقت اللازمين حتي تصبح قناه اليوتيوب الخاصه بك ناجحه. هناك الكثير من الأشخاص يريدون انشاء قناه علي اليوتيوب والربح منها ، ولكنهم لا يعرفون الطريقه. لذلك سنتعرف اليوم علي أفضل 5 نصائح لانشاء قناه ناجحه علي اليوتيوب أو نصائح لقنوات اليوتيوب الصغيره والمبتدئين في مجال اليوتيوب. لنتعرف سويا عليها.

الاهتمام بالصوره المصغره والعناوين

كثير من الأشخاص يقوموا بعمل فيديوهات مميزه جدا علي اليوتيوب ، ويقدمو محتوي جيد جدا ، ولكن لا يحصلون علي مشاهدات أو مشتركين أو تحسن كبير في قناه اليوتيوب الخاصه بهم. وهذا يرجع الي أن عناوين الفيديوهات علي اليوتيوب لا تشد المشاهد ، أو الصور المصغره الموجوده علي هذه الفيديوهات تكون صور تقليديه جدا لا تجذب المشاهد علي اليوتيوب.

لذلك يجب أن يكون عنوان الفيديو الخاص بك علي يوتيوب أو الصوره المصغره للفيديو مثيره بحيث تشد المشاهد الي الفيديو الخاص بك ، حيث يفرق بين فيديو عن أخر في اليوتيوب هي عنوان الفيديو المثير ، والصوره المصغره التي تجذب المشاهد. اذا طبقت هذا علي فيديوهاتك علي اليوتيوب سوف تجني الكثير من المشاهدات والمشتركين ، وسوف تري تحسن كبير في قناتك.


عمل جدول ثابت للقناه علي اليوتيوب

حيث وجد الكثير من منشئي المحتوي علي اليوتيوب أو قنوات اليوتيوب الناجحه أن عمل جدول ثابت ومنتظم لنشر الفيديوهات أو المحتوي يساعد بشكل كبير في تحسن قناتك علي اليوتيوب بشكل كبير ، ويجعل المشتركين في قناتك علي علم بموعد نشرك للفيديو الجديد. لذلك اهتم بعمل جدول ثابت ومنتظم لنشر فيديوهاتك علي اليوتيوب.


الاستعانه بمواقع التواصل الاجتماعي

الكثير منا لا يهتم بنشر محتوي القناه الخاصه به علي يوتيوب في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه مثل فيس بوك ، وتويتر وغيرهم ، حيث يساعد ذلك في انتشار قناتك بشكل كبير ، والحصول علي الكثير من المتابعين والمشتركين علي قناتك. لذلك اهتم بعمل صفحه علي مواقع التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهاتك في اليوتيوب عليها.

حلقات البث المباشر علي اليوتيوب

من أهم الأشياء التي تجلب لك الكثير من ساعات المشاهده علي قناتك في يوتيوب هي حلقات البث المباشر. حاول علي قدر استطاعتك أن ترفع علي الأقل حلقه أو حلقتين بث مباشر أسبوعيا ، وحاول أن تقول حلقه البث المباشر هذه لا تقل عن ساعه ، حيث اذا زادت عن ساعه يكون أفضل لأن حلقات البث المباشر هي أكثر وسيله ناجحه لجلب ساعات مشاهده علي قناتك في يوتيوب. يجب أيضا أن تظهر بنفسك وتتفاعل مع الناس في هذا البث المباشر حتي تحسن مستوي قناتك ، وتزود من دقائق المشاهده في قناتك.

التعاون بين قنوات اليوتيوب وبعضها

المقصود بالتعاون بين قنوات اليوتيوب أو التبادل الاعلاني هو أن تقوم بالاتفاق مع قناه معينه وتقوم بعمل فيديو مع صاحب هذه القناه ، حيث يستفاد كلا منكما من هذا الفيديو ، حيث يقوم بعض المشتركين في قناه هذا الشخص بالاشتراك في قناتك والعكس. أيضا اليوتيوب نفسه صرح علي أهميه هذه النقطه في زياده التفاعل أو المشتركين في قناتك علي اليوتيوب.


تلك كانت أفضل 5 نصائح لانشاء قناه يوتيوب ناجحه في وقت قصير ، وأيضا زياده عدد المشتركين وساعات المشاهده في قناتك. نتمني التوفيق للجميع. الي اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-