زياده عدد ساعات المشاهده في اليوتيوب | كيف أحصل علي 4000 ساعه مشاهده من يوتيوب بسهوله

زياده عدد ساعات المشاهده في اليوتيوب | كيف أحصل علي 4000 ساعه مشاهده من يوتيوب بسهوله
زياده عدد ساعات المشاهده في اليوتيوب

زياده عدد ساعات المشاهدة في اليوتيوب والحصول علي 4000 ساعه مشاهده


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في هذا الشرح سنقوم باعطاء أهم الاستراتيجيات التي ستمكنك من الحصول علي أكثر من 4000 ساعه مشاهده علي اليوتيوب في فتره وجيزه. وهو العائق الأكبر الذي يجده الأن أصحاب قنوات اليوتيوب الصغري والمتوسطه لتحقيق الدخل وخاصه مع تغير استراتيجيات اليوتيوب التي أصبحت تطلب منك أن تمتلك 1000 مشترك ، و 4000 ساعه من المشاهده  لتحقيق الدخل. لذلك لنسرد التفاصيل المهمه والضروريه لتحقيق ذلك.

أولا: عمل بث مباشر علي اليوتيوب Live Stream


البث المباشر من أهم الطرق للحصول علي عدد كبير من ساعات المشاهده في قناتك عبر يوتيوب. فكما تعلمون أن البث المباشر أحيانا يتجاوز الساعه ، فتصور معي أن هذا البث المباشر الذي قمت به مثلا للاجابه عن أسئله المتابعين ، أو بث لعبه شاهده ألف انسان ، فأنت تحصلت أوتوماتيكيا علي ألف ساعه مشاهده. لا أري أسهل من هذا للحصول علي أكثر من 4000 ساعه مشاهده علي اليوتيوب بكل سهوله.

ثانيا: مساعده الأصدقاء أو قنوات اليوتيوب المشابهه Collaboration


بكل بساطه أنت سوف تعطي الفيديو الخاص بك الي اصدقاء لك لتبادل المشتركين ، ولكن هناك استراتيجيه فعاله أكثر وهي ما يسمي بتبادل المشاهدات ، طبعا ماعدا المشاهدات التي تجلبونا أوتوماتيكيا لكي لا تكون مقتصره علي تلك المشاهدات والا سيعاقبك يوتيوب. حيث تقوم بأخذ أطول الفيديوهات وتقوم أنت بتوزيعها علي عشره من أصدقائك. فيديوهات مثلا مدتها ساعه ، وبذلك ستجلب عشر ساعات مشاهده بكل سهوله.



ثالثا: بالتركيز علي العشر ثواني الأولي من الفيديو علي اليوتيوب


قم بالتركيز علي أول 10 ثواني من الفيديو لأنها بكل بساطه هي السبب بقاء أم مغادره المشاهد للفيديو الخاص بك علي اليوتيوب. نصيحه مني ابتعدوا عن وضع انترو طويل في الفيديو ، حيث يوجد بعض الفيديوهات مع ان المحتوي جيد لكن يضع الشخص انترو في بدايه الفيديو 30 ثانيه. فأكيد أغلب الناس عندما يجدون الانترو طويل فسيقومون أوتوماتيكيا بمغادره هذا الفيديو ، فسوف تخسر أنت ذلك المشاهد. لذلك قم بالتركيز علي العشر ثواني الأولي. ونصيحتي لك أن تقوم بوضع الانترو الخاص بك بعد مقدمه بسيطه ، حيث يكون ذلك أفضل لأن هذه المقدمه هي التي ستكون الدافع لذلك الانسان لكي يقوم بمتابعه الفيديو الخاص بك علي يوتيوب.

رابعا: البلاي ليست Playlist في اليوتيوب


البلاي ليست playlist تساهم بطريقه رهيبه في زياده ساعات ودقائق مشاهده الفيديوهات علي اليوتيوب يوميا في قناتك لأن اذا وضعت playlist بتصنيف جيد فأكيد اذا دخل انسان الي فيديو منهم مهتم بمجال معين ووجد عشره أو عشرين فيديو ، وأعجبه الفيديو الأول أوتوماتيكيا سيقوم بمشاهده بقيه الفيديوهات. فهذا سيساهم بطريقه رهيبه جدا في حصولك علي عدد كبير من ساعات المشاهده ، وستتجاوز 4000 ساعه المطلوبه بكل سهوله.

خامسا: دور جوجل أدوورد في اليوتيوب


بكل بساطه قم بعمل اعلان ممول علي جوجل أدوورد لقناتك عبر يوتيوب. صدقوني اعلان بسيط حتي لو كانت ميزانيتك ضعيفه ، حيث أن اعلان بسيط بمبلغ 10 دولار سيكون رائعا جدا لجلب مشتركين ، ومشاهدات ، وزوار جدد لقناتك. فهذا الأمر سوف يجلب لك نتائج رهيبه لم تكن تتصورها.


اذا هذه هي الخطوات الخمسه التي أراها شخصيا الأفضل للحصول علي 4000 ساعه مشاهده بطريقه سهله جدا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-