حل مشكلة تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب | لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح - تكنوكولوجي

حل مشكلة تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب | لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح - تكنوكولوجي
حل مشكلة تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

حل مشكلة تم إيقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب ، أو لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح من أكثر المشكلات التي بدأت تنتشر بشكل كبير خلال الفتره الاخيره ، وللأسف كثير من الشباب فعلا لا يجد حل لهذه المشكله لأنه لا يعرف سبب المشكله من الاساس.

ولكن سنتعرف سويا اليوم علي سبب مشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب علي اليوتيوب ، وكيف نقوم بحل تلك المشكله ، بالاضافه الي كيفيه اعاده تفعيل الربح علي قناه اليوتيوب الخاصه بك بشكل بسيط وشرح مبسط جدا.

تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

مشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب هي عباره عن حدوث مشكله معينه في حسابك علي جوجل ادسنس ، ومباشره نتيجه لذلك تبدأ هذه المشكله في التأثير علي قناه اليوتيوب الخاصه بك ، أو تعطل الربح علي القناه. لذلك يظهر لك أنه تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب ، أو لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح.

سبب مشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

السبب الأول (1) لمشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

السبب الأول هو نتيجه لمشكله معينه في قناتك علي اليوتيوب نفسها. اما تكون بسبب مخالفات حقوق الطبع والنشر ، أو نقرات غير صالحه وغير شرعيه علي فيديوهاتك ، أو تكون بسبب مخالفات ارشادات المنتدي الخاصه بقناتك علي يوتيوب.

السبب الثاني (2) لمشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

يرجع السبب الثاني الي عدم انشائك حساب جوجل ادسنس ، أو وجود مشكله معينه في حسابك علي جوجل ادسنس ، مما نتج عنه توقف الربح في قناه اليوتيوب الخاصه بك ، أو ظهور أنه لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح.

حل مشكله تم ايقاف تحقيق الربح لهذا الحساب

الحل الأول هو خاص بقناتك علي اليوتيوب ، حيث تقوم بحل المشكله عن طريق ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر من علي فيديوهات ، كذلك تقوم بحذف الكلمات التي تخالف سياسات جوجل ادسنس من علي فيديوهاتك علي القناه.


الحل الثاني هو خاص بجوجل ادسنس ، حيث يجب أن تقوم بحل مشكله النقرات غير الصالحه و النقرات غير الشرعيه ، حيث انها تسبب توقف تحقيق الربح علي قناتك ، وتظهر لك رساله انه لم تعد قناتك مؤهله لتحقيق الربح.

اعاده تفعيل الربح علي القناه

  • يجب أن تكون قناتك علي يوتيوب محققه شروط الربح وهي 4000 ساعه مشاهده و1000 مشترك في اخر 12 شهر.
  • أن تكون قناتك خاليه من مخالفات حقوق الطبع والنشر.
  • يجب ان تكون قناتك علي يوتيوب نظيفه تماما من مخالفات ارشادات المنتدي.
  • ثم تقوم بربطها بحسابك علي جوجل ادسنس ، وتنتظر المراجعه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-