رائج

حل مشكله الفيديو غير ملائم للمعلنين | وظهور الدولار الأصفر بجانب الفيديو علي يوتيوب


حل مشكله الفيديو غير ملائم للمعلنين | وظهور الدولار الأصفر بجانب الفيديو علي يوتيوب
حل مشكله الفيديو غير ملائم للمعلنين

حل مشكله الفيديو غير ملائم للمعلنين علي يوتيوب


الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين أو علامه الدولار الأصفر بجانب الفيديو هي مشكله أصبحت تواجه الكثيرون ممن يعملون في مجال اليوتيوب ، وطبعا هذه المشكله تظهر فقط لقنوات اليوتيوب المفعل عليها الربح أو الدخل. لذلك تابع مع حتي تتعرف ما معني هذه العلامه أو المشكله ، وكيفيه حلها حتي لا تأثر علي قناتك علي اليوتيوب.

من المشاكل التي يواجهها أصحاب قنوات يوتيوب أن الفيديوهات غير مناسبة لمعظم المعلنين ، ومن المستحيل عرض إعلانات على الفيديوهات دون كتابة السبب الأساسي لهذه المشكلة. في هذه المقالة سنتعلم خطوات بسيطة لحل هذه المشكلة بطريقة سهلة.

معني الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

يقصد بذلك أن الفيديو الخاص بك علي يوتيوب لا يعرض اعلانات نهائيا أو بيعرض اعلانات ولكن بنسبه بسيطه جدا ، حيث نقدر أن نقول أن الاعلانات شبه معدومه. وطبعا اذا تركت هذه المشكله عندك في القناه أكيد سوف تؤثر علي الأرباح.

سبب مشكله الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

السبب الرئيسي لظهور هذه المشكله هو أن الفيديو الخاص بك علي يوتيوب يحتوي علي شئ خطأ سواء كان محتوي الفيديو نفسه ، أو العنوان الخاص بالفيديو ، أو الوصف ، أو الكلمات المفتاحيه.


بمعني أنه اذا كان محتوي الفيديو الخاص بك للكبار فقط ، فبنسبه كبيره سوف تحصل هذه المشكله أو تظهر علامه الدولار الأصفر بجانب الفيديو. أو اذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي علي بعض الكلمات التي ترفضها أدسنس ، أي الأشياء التي ترفضها ارشادات المنتدي. فسوف يؤدي ذلك الي مشكله الفيديو الخاص بك غير ملائم للمعلنين.

يوجد بعض الحالات الأخري التي يتم تصنيف الفيديو بها بشكل خطأ ، حيث عندما تقوم برفع الفيديو الخاص بك يتم مراجعته بشكل برمجي ، بمعني أن البرمجيات هي التي تراجع الفيديو الخاص بك ، فمن الممكن أن تصنف الفيديو الخاص بك بشكل خاطئ.

خطوات حل مشكله الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

الحل الأول (1) لمشكله الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

الحل الأول هو أنك تطلب مراجعه يدويه بشكل مباشر من دون عمل أي تعديلات علي الفيديو الخاص بك اذا كنت متأكد من أن محتوي الفيديو لا يخالف شروط أدسنس أو ارشادات المنتدي.

الحل الثاني (2) لمشكله الفيديو غير ملائم لمعظم المعلنين

وهو الحل الأفضل عن طريق عمل بعض التعديلات علي عنوان الفيديو الخاص بك ووصف الفيديو ، حيث تقوم بحذف الكلمات التي ترفضها أدسنس ، أو تخالف ارشادات المنتدي ، ثم تقوم بطلب مراجعه للفيديو الخاص بك.

في خلال أقل من ساعه تقريبا سوف تتم حل المشكله بنجاح ، وسوف يعود تفعيل الربح بشكل جيد علي الفيديو الخاص بك علي يوتيوب. نتمني أن نكون قد غطينا جميع التفاصيل حول مشكله الفيديو غير ملائم للمعلنين. الي اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-