📁 قد يعجبك

الربح من موقع 500px عبر بيع الصور 10 دولار يوميا

الربح من موقع 500px يعتبر فرصة ذهبية لمن يريد كسب المال من بيع الصور علي الانترنت. اذا كنت مصور أو مهتم بمجال التصوير ، فان هذا الموقع يوفر لك رفع وعرض الصور الخاصة بك علي جمهور واسع من جميع أنحاء العالم.

الربح من موقع 500px عبر بيع الصور 10 دولار يوميا

ليس هذا فقط ، بل ان موقع 500 بكسل يتيح لك بيع الصور من خلال نظام تراخيصي معتمد يضمن الحقوق الملكية لك. يمكنك تحديد سعر أي صورة تقوم برفعها علي الموقع كما تريد. اليوم سنوضح لك كيف تربح من موقع 500px خطوة بخطوة.


ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :
  • ما هو موقع 500px؟
  • كيف يعمل 500px؟
  • كم يمكن أن تكسب من 500px؟
  • التسجيل في موقع 500px
  • شروط الربح من موقع 500 بكسل
  • كيفية الربح من موقع 500px
  • طريقة سحب الأرباح من موقع 500px

ما هو موقع 500px؟

يعتبر موقع 500px أحد افضل مواقع الربح من بيع الصور في وقتنا الحالي. يتيح الموقع للمصورين عرض أعمالهم علي المنصة والربح منها. من أفضل ميزات موقع 500 بكسل هو أن الصور الخاصة بك يتم عرضها علي الناس من كل أنحاء العالم. أي أن فرصتك في بيع الصور الخاصة بك عاليه جدا.


كيف يعمل 500px؟

فكرة عمل موقع 500px تعتمد بشكل رئيسي علي بيع الصور الفوتوجرافية. كل ما عليك فعله بكل بساطة حتي تستطيع الربح من 500px هو رفع صور حقيقية وذات جودة عاليه ليتم عرضها علي الناس في المنصة. هو من وجهة نظري يعد افضل موقع للربح من بيع الصور موجود حاليا.


كم يمكن أن تكسب من 500px؟

يمكنك الربح بين 1 الي 5 دولار لكل صورة تقوم ببيعها علي موقع 500px. بكل تأكيد يعتمد علي مدي تميز وجودة الصورة الخاصة بك. هناك أشخاص يربحوا 10 دولار في اليوم وأكثر من ذلك. هذا يعتمد علي عدد الصور المرفوعة ، ومدي جودة واحترافية كل صورة لك علي المنصة.


التسجيل في موقع 500px

خطوات التسجيل في موقع 500px :

  1. اذهب الي موقع 500px.
  2. اضغط علي تسجيل أو Sign Up.
  3. يمكنك التسجيل بالجيميل أو الفيسبوك أو بالبريد الالكتروني.
  4. أدخل اسم المستخدم وكلمة السر.
  5. قم بتفعيل الحساب عبر الضغط علي رابط التفعيل المرسل لحسابك.
  6. قم باعداد ملفك الشخصي مثل اضافة صورة شخصية ووصف لك.

شروط الربح من موقع 500 بكسل

حتي تبدأ في الربح من بيع الصور علي موقع 500px ، فهناك بعض الشروط المهمة التي يجب أن تتبعها اذا كنت لا تريد أن تواجه مشاكل علي المنصة.

شروط الربح من موقع 500px :

  • يجب أن تكون الصور بجودة عاليه.
  • أن تكون الصور ملكك.
  • مهم أن تقرأ شروط وأحكام الموقع وتوافق عليها.
  • أن تلتزم بالقوانين المحلية والدولية في صورك.

بالتزامك بالشروط التي ذكرناها ، تستطيع الربح من منصة 500px بدون أن تواجهك أي مشاكل علي الاطلاق. مهم أن تعلم بأن الاهتمام بالجودة وحقوق الملكية الفكرية هما الأساس في عملك علي هذا الموقع.


كيفية الربح من موقع 500px

بعد أن تعرفنا علي كل ما يخص موقع 500 بكسل. الان نأتي الي سؤال كيفية الربح من خلال موقع 500px؟. هناك عدة خطوات مهمة يجب أن تتبعها. وهي الأساس في شغلك علي هذه المنصة.

1. إنشاء حساب على موقع 500px

تعتبر دائما أو خطوة في الربح من أي موقع بشكل عام علي الانترنت هي التسجيل وانشاء حساب. حتي تبدأ في الربح من 500px يجب أن تقوم بانشاء حساب علي المنصة عن طريق اتباع خطوات التسجيل التي ذكرناها في الأعلي.

2. رفع صور عالية الجودة

يجب أن تعلم بأن سر نجاحك في موقع 500px هو نشر صور ذات جودة عالية. الصور هي مصدرك الأساسي في كسب المال من موقع 500px وتحقيق دخل يومي. لذلك يجب أن تضع كل اهتمامك في انشاء صور ورفع صور مميزة واحترافية.

3. وضع الكلمات المفتاحية في الصور

من المهم أن تقوم بتصنيف الصور الخاصة بك علي الموقع ووضع الكلمات المفتاحية المناسبة لكل صورة. هذا يجعل من السهل للأشخاص علي المنصة العثور علي الصور خاصتك بسهولة.

4. التقديم لبرنامج Licening

تستطيع بيع الصور علي 500px من خلال الانضمام الي برنامج Licening. هذا البرنامج يتيح لك بيع تراخيص الصور الخاصة بك الي الاخرين بالسعر الذي تريده بكل سهولة.

5. المشاركة في المسابقات علي 500px

يقدم لك موقع 500px فرصة المشاركة في المسابقات والحصول علي جائزة 1000 دولار. هذه المسابقات ينظمها الموقع للعاملين عليه بشكل مستمر. قد تقوز بها وتزيد من شهرتك كمصور علي المنصة.


طريقة سحب الأرباح من موقع 500px

السحب من 500px يتم من خلال طريقتين هما الباي بال والحساب البنكي. أما الحد الأدني للسحب ، فيمكنك سحب أرباحك من 500px عندما تصل الي 30 دولار.

محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات