أفضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية

أفضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية
أفضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية
 
اليوم سوف أشرح لكم موضوع الربح من كتابة القصص باللغة العربية من منزلك. حيث هناك العديد من عمليات البحث علي الانترنت الكثيرة علي هذا الموضوع. مجال الربح من الكتابة بشكل عام هو مجال مربح للغاية عن تجربة بعض من أصدقائي الذين يحققون ربح من كتابة القصص والمقالات. لكن بالطبع يحتاج أن تكون من محبي الكتابة حتي لا تمل منه مع مرور الوقت.

بكل تأكيد يوجد الكثير من مواقع الربح من كتابة القصص الغير صادقة. والتي تدعي امكانية ربح المال منها، ولكنها لا ترسل اليك أي أموال. ولهذا أريدك أن تتأكد بأن كل موقع سوف نقدمة في هذه المقالة هو موقع صادق للربح من كتابة القصص باللغة العربية علي الانترنت. كما يمكنك أيضا الربح من أكثر من موقع مما سنقدمهم اليوم لتزيد أرباحك.

لذلك سوف أقدم لكم بعض من أفضل منصات الربح من كتابة القصص بالعربية التي سوف تحقق منها دخل ثابت شهريا. قد تقول بأنه مجال ليس مربح أو صعب المنافسة وغيرها من الأمور المشابهة، ولكن خذها نصيحة مني أن لا تحكم علي شئ في الانترنت قبل أن تجربه بنفسك.

أفضل منصات الربح من كتابة القصص باللغة العربية

بكل تأكيد أن مجال الربح من الكتابة علي الانترنت هو مجال واسع جدا، حيث هناك العديد من الطرق المربحة علي الانترنت من خلال الكتابة. لكن اليوم سوف نتكلم عن الربح من كتابة القصص بالعربية. لذلك هيا بنا ننتقل سويا الي أفضل منصات الربح من كتابة القصص بالعربية 2024 من المنزل.
 

1. منصة أموالي

منصة أموالي
منصة أموالي
 
يعتبر موقع أو منصة أموالي Amwaly واحد من افضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية الموجودة في الوقت الحالي. يتيح لك هذا الموقع الربحي كسب المال من خلال نشر القصص والمقالات المختلفة. حيث يعتمد مقدار ربحك من الموقع علي عدد المشاهدات أو الزيارات الموجودة علي المقالة الخاصة بك. مما يجعله موقع ربح من الكتابة مميز جدا.
 

كم أرباح موقع أموالي

يمكننا القول بأن مقدار الربح من الكتابة علي موقع أموالي يتراوح ما بين 10 دولار الي 400 دولار شهريا. حيث يختلف الربح من الموقع علي حسب العديد من العوامل مثل عدد المشاهدات والزيارات وبلد المشاهد. أيضا يمكنك الأشتراك في عضوية الموقع حتي تزيد من ربحك بشكل كبير.
 

خطوات التسجيل في منصة أموالي

  1. قم بالذهاب الي موقع أموالي من خلال النقر هنا.
  2. التسجيل بحساب الجيميل أو الفيسبوك الخاص بك.
  3. ستقوم بملئ البيانات المطلوبه مثل الاسم وكلمة المرور.
  4. تأكيد الحساب عبر رسالة الي بريدك الالكتروني.
  5. قم باستكمال بيانات ملفك الشخصي.
  6. ابدأ بالكتابة علي الموقع والربح منه.
 

2. موقع استكتب

موقع استكتب
موقع استكتب
 
هو موقع عربي معروف في مجال العمل الحر المتخصص في الكتابة. حيث يعمل فيه الكثير من الكتاب بهدف الربح من كتابة القصص أو المقالات في أي مجال بشكل عام. فكرة الربح من الموقع أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يطلبون كتاب لكتابة قصة معينة أو مقالة لهم مقابل الحصول علي المال. لذلك من المهم أن تكمل ملفك الشخصي وتحدد مجال الكتابة الذي تريد التخصص فيه.
 

هل موقع استكتب صادق

نعم، موقع استكتب هو موقع صادق وموثوق في مجال العمل الحر والربح من الكتابة علي الانترنت. حيث يستخدمة الكثير من الناس يوميا بهدف كتابة القصص والمقالات في جميع المجالات. لذلك لا تقلق من العمل عليه، فقط حقق أرباح منه وستتمكن من سحبها بدون أي مشاكل.
 

كم الربح من منصة استكتب

تأخذ أنت نسبة 80% من سعر الخدمة التي تقوم بعملها علي المنصة. فعلي سبيل المثال اذا كانت مطلوب خدمة علي الموقع لكتابة قصة رعب بسعر 10 دولار، فسوف تحصل أنت علي 8 دولار بعد كتابتها وارسالها للمراجعة من قبل العميل. كما تستطيع سحب أرباح عبر الباي بال أو بطاقة ائتمانية.
 

كيفية التسجيل في منصة استكتب

  1. قم بالدخول الي موقع استكتب عبر النقر هنا.
  2. اختر نوع الحساب سواء كان كاتب أو مشتري.
  3. ادخل بياناتك مثل الاسم والبريد الالكتروني وكلمة المرور.
  4. قم بتأكيد بريدك الالكتروني عبر الرسالة المرسلة اليك.
 

3. موقع كلامكو

موقع كلامكو
موقع كلامكو
 
يعد كلامكو من أفضل منصات الربح من الكتابة باللغة العربية 2024 في وقتنا الحالي. فكرة الربح من هذا الموقع علي من خلال نظام مشاركة الأرباح. حيث تحصل أنت علي 1 دولار لكل 1000 زيارة علي المقالة. طبعا كلما زاد عدد زوارك كلما زادت الأرباح. لكن من المهم جدا أن تهتم بجودة المقال، وعدم وجودة أي أخطاء املائية.

هل موقع كلامكو صادق

موقع كلامكو هو موقع موثوق وصادق في مجال الربح من كتابة المقالات باللغة العربية. حيث يدفع الموقع بشكل منظم للكتاب الذين يعملون عليه. كما يمكنك سحب أرباح عندما تصل الي 10 دولار كحد ادني للسحب من المنصة. بالاضافة أنه تستطيع التواصل مع الدعم في الموقع في حالة وجود أي مشكلة.

4. منصة أبجد

منصة أبجد
منصة أبجد
 
موقع أبجد هو موقع عربي للربح من كتابة القصص والروايات والمقالات في مختلف المجالات. تتيح لك المنصة رفع القصة أو الرواية الخاصة بك للبيع علي الموقع بالسعر الذي تريده. لذلك عليك الاهتمام بصورة القصة التي تظهر للزائر، وأيضا الوصف القصير للقصة حتي تجذب هذا الزائر لشراء قصتك.

5. منصة حكاياتي

منصة حكاياتي
منصة حكاياتي
 
حكايتي يعد أفضل موقع ربح من بيع القصص القصيرة موجود حاليا. حيث يمكنك جني الكثير من المال من هذا الموقع الربحي المعروف. كما أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يحققون ربح يومي من هذا الموقع. لذلك أنصحك بشدة في تجربتة اذا كنت فعلا من محبي كتابة القصص والروايات.

فكرة الربح من موقع حكاياتي

سوف تعتمد بشكل رئيسي في موقع حكاياتي علي الربح من بيع القصص القصيرة باللغة العربية والانجليزية أيضا. لكن يجب أن تهتم بصور القصة التي سوف يراها الزائر، بحيث تجذبه لشراء القصة خاصتك. أيضا عليك الاهتمام بالوصف الذي سيقرأه الزائر قبل شراء القصة.

مميزات موقع حكاياتي

  • موقع عربي للربح من كتابة القصص.
  • سهل الاستخدام بواجهة سهلة وبسيطة.
  • يتيح العديد من طرق الدفع للزائر.
  • له شعبية كبيرة خاصة في الوطن العربي.

6. موقع خمسات

موقع خمسات
موقع خمسات
 
خمسات هو أحد أشهر مواقع الربح من العمل الحر علي الانترنت. واحدي تخصصات العمل الحر هي الكتابة. حيث يطلب الكثير من الناس علي الموقع كتابة قصة قصيرة أو رواية أو مقالة بسعر معين. كل ما عليك فعله هو ملئ بيانات الملف الشخصي الخاص بك بشكل جيد، والبدء في عمل هذه الطلبات والحصول علي المال في المقابل بعد انجازها.

طريقة الربح من الكتابة علي موقع خمسات

بكل بساطة بعد أن تقوم بملئ بيانات الملف الشخص الخاص بك بعناية. سوف تقوم بتقديم خدمة كتابة القصص القصيرة أو المقالات أو أيا يكن ما تريد العمل به. سوف تنتظر ان تأتيك طلبات في جزء الرسائل الخاص بك. لكن من الأفضل أن تضع بعض القصص التي قمت بكتابتها حتي يثق العميل بك ويطلب منك كتابة ما يريد.

7. موقع مستقل

موقع مستقل
موقع مستقل
 
يمكننا القول بأن منصة مستقل هي شبيهه بشكل كبير لموقع خمسات. لكن الفرق بينهم أنك في مستقل يمكنك تصفح المشاريع الموجودة بالفعل والتقديم عليها. هو موقع يمكنك الربح من كتابة القصص والمقالات عليه وجني الكثير من المال منه شهريا. لكن أيضا من المهم أن تملئ بيانات ملفك الشخصي وتضع أمثله لقصصك عليه.

تجربتي في الربح من الكتابة علي مستقل

لقد عملت فترة كبيرة علي موقع مستقل في مجال الربح من كتابة القصص والمقالات لأنها هوايتي منذ الصغر. حيث كنت أقدم علي المشاريع الموجودة ويتم قبولي، لأن ملفي الشخصي في الموقع كان قوي وبه العديد من القصص المميزة التي قمت بكتابتها مسبقا. حققت الكثير من المال، وقمت بعمل موقع خاص بي والكتابة به.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-