كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر

كيف اعرف ان مكالماتي متحوله لرقم تاني

لاشك بأن سؤال كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر من أكثر الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص ويبحثوا عنها. حيث أنها تعتبر مشكلة مزعجة يمكن أن تحدث لك أثناء اتصالك بأي رقم علي الهاتف الخاص بك.

كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر
كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر
 
لذلك قمنا بعمل هذه المقالة حتي نتعرف سويا علي حل المشكلة أو طريقة الغاء تحويل المكالمات الي رقم اخر علي هاتفك أيا كان نوعه. سوف نشرح جميع الخطوات اللازمة بشكل بسيط وسهل.
 

أسباب تحويل مكالماتي الي رقم اخر

قد تواجه مشكلة تحويل المكالمات الي رقم اخر ، حيث يكون هذا مزعج ومقلق للكثير من الأشخاص. لذلك لابد أن تعلم ما هي الأسباب المحتملة التي يمكن أن تؤدي الي أن المكالمات محولة الي رقم اخر علي هاتفك.
 
  • قد تكون أنت غيرت اعدادات تحويل المكالمات في هاتفك بالخطأ.
  • يمكن أن يتم تحويل المكالمات اذا كان أحد يتنصت عليك.
  • قد يحدث أيضا تحويل المكالمات بشكل تلقائي اذا كان الخط مشغولا.
  • في حالة ضعف الشبكة قد يتم تحويل المكالمات الي رقم اخر تلقائيا.
 
كل هذه أسباب قد تؤدي الي مشكلة أن المكالمات محولة الي رقم اخر في هاتفك. لذلك اذا واجهتها يجب أن تقوم بالخطوات والحلول التي سنذكرها في الأسفل للتخلص منها.
 

كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر فودافون

حتي تعلم ما اذا كانت مكالماتك محولة الي رقم اخر في شبكة فودافون ، فيجب عليك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك علي معرفة حدوث المشكلة وبالتالي تبدأ في النظر الي خطوات حلها.

  1. افتح لوحة مفاتيح الاتصال علي هاتفك.
  2. أكتب الكود التالي #21#*.
  3. سوف يظهر لك صفحة اعدادات المكالمات كلها.
  4. ومنها سوف تعلم اذا كان هناك تحويل مكالمات علي الهاتف أم لا.
 
هذه الخطوات سوف تمكنك من معرفة اذا كان هناك تحويل مكالمات الي رقم آخر فودافون علي هاتفك أم لا. لذلك تأكد من عمل هذه الخطوات بشكل صحيح حتي تستطيع التأكد من وجود المشكلة من الأساس.
 

كيف أعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر اتصالات

يمكنك أيضا معرفة أن المكالمات محوله الي رقم اخر اتصالات أم لا عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تبين لك جميع المكالمات علي هاتفك. ومنها سوف تعرف اذا اكنت مكالمتك يتم تحويلها أو لا.

  1. ادخل علي لوحة مفاتيح الاتصال.
  2. أكتب هذا الكود #61## واضغط اتصال.
  3. هذا سوف يبين لك اذا كان رقمك محول لرقم اخر أم لا.
  4. للتأكيد سوف يظهر لك رقمك وجميع اعدادات مكالماتك.
 
وبهذا سوف تتأكد اذا كانت هناك تحويل للمكالمات الي رقم اخر في شبكة اتصالات أم لا. اذا كانت لديك المشكلة فيجب أن تذهب لأسفل المقالة حتي تجد الحل المناسب لك.
 

كيف اعرف أن المكالمة محولة في الايفون

من أكثر الأسئلة التي توصل الي هي كيف اعرف أن المكالمة محولة الي رقم اخر في الايفون أو يوجد تنصت علي الهاتف. صراحة باستخدام بعض الخطوات البسيطة سوف تتأكد من وجود هذه المشكلة في هاتفك الأيفون.

  1. ادخل علي لوحة المفاتيح في هاتفك الايفون.
  2. اكتب هذا الكود #21#* ثم اضغط اتصال.
  3. سوف تظهر لك صفحة بها كل اعدادات المكالمات.
  4. منها سوف تتأكد من وجود تحويل للمكالمات أم لا.
 
حيث أن طريقة معرفة اذا كان هناك تحويل مكالمات في الأيفون أم لا مثل الاندرويد تماما. وبعد أن تعلمنا كيفية معرفة وجود المشكلة. الان لنتطرق الي كيفية حلها وتعطيل التحويل بشكل نهائي.
 

إلغاء تحويل المكالمات إلى رقم آخر

حتي تتمكن من الغاء تحويل المكالمات الي رقم اخر يجب أن نحدد الأول الهاتف الذي تعمل عليه. حيث أن كل هاتف وله طريقة وخطوات مختلفة. لذلك لنتعرف سويا علي خطوات تعطيل تحويل المكالمات بشكل بسيط وسهل.
 

كيفية تعطيل تحويل المكالمات علي الاندرويد

تعرفنا بالفعل علي طريقة التأكد من وجود مشكلة تحويل المكالمات الي رقم اخر أو التنصت عليك. لذلك لنتعرف الان علي خطوات تعطيل تفعيل المكالمات علي الاندرويد الخاص بك.
 
  1. افتح هاتف الاندرويد الخاص بك.
  2. ادخل علي لوحة الاتصال في هاتفك.
  3. أكتب #002## واضغط اتصال.
  4. سوف يتم مسح جميع الاعدادات السابقة الخاصة بالمكالمات.
  5. وبهذا يتم تعطيل تحويل المكالمات بنجاح.
 
هذه هي الطريقة الأسهل التي يمكنك أن تفعلها حتي يتم تعطيل تحويل المكالمات في الاندرويد والتخلص من هذه المشكلة المزعجة. كل ما عليك هو اتباع الخطوات كما هي.
 

كيفية تعطيل تحويل المكالمات علي الايفون

حتي تتمكن من تعطيل تحويل المكالمات في الايفون يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة حتي تتخلص من هذه المشكلة بنجاح وبدون حدوث أي مشاكل علي الاطلاق.
 
  1. افتح هاتف الأيفون الخاص بك.
  2. أدخل علي الاعدادات.
  3. اضغط علي خيار الهاتف أو Phone.
  4. اختار تحويل المكالمات.
  5. قم بالغاء تفعيلها.
 
هذه هي خطوات الغاء تحويل المكالمات الي رقم اخر في الايفون بكل بساطة. فقط اتبع الخطوات في الاعلي وسوف تجد أنه لم يعد هناك تحويل لمكالماتك الي رقم اخر علي الاطلاق.

الخاتمة: وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال. أتمني أن أكون قد جاوبت علي سؤال كيف اعرف أن مكالماتي محولة إلى رقم آخر بشكل بسيط. أيضا شرحنا كيفية تعطيل تحويل المكالمات في الهاتف أيا كان نوعه. الي اللقاء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-