الربح من تطبيق step master عن طريق المشي

الربح من تطبيق step master عن طريق المشي. الكثير من الأشخاص يسألوا كيف يمكنني الربح من المشي أو هل هناك تطبيق للربح من المشي حاليا؟ الاجابة هي نعم، فربما يكون تطبيق step master هو الحل الأمثل لك. هو تطبيق مجاني يمكنك من الربح عن طريق المشي بحيث يحول خطواتك إلى نقاط يمكنك استبدالها بأموال حقيقية.

 

الربح من تطبيق step master
 

الربح من تطبيق step master

step master هو تطبيق رائع يمكننا من خلاله الربح من المشي وتحسين صحتنا في نفس الوقت. التطبيق اكتسب شهرة كبيرة مؤخرا، نظرا لكونه تطبيق جديد نسبيا. حيث بدأ العديد من الناس في تحميل التطبيق وبدأ العمل عليه والربح منه بالفعل. لذلك لما لا تبدأ أنت أيضا في بدء الربح من step master وتجربة التطبيق.

 
 

ما هو تطبيق step master

تطبيق step master هو تطبيق مجاني يعمل كعداد خطوات يمكنك تحميله على هاتفك. حيث يسمح لك بمراقبة نشاطك البدني ومعرفة عدد الخطوات التي تقطعها يوميا وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها. ولكن الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يمنحك نقاطا مقابل خطواتك، وهذه النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية.

 

مميزات تطبيق step master

من بين مميزات تطبيق step master أنه:

  • مجاني وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل أو تفعيل.
  • يشجعك على المشي والحركة ويساعدك على تحسين صحتك ولياقتك البدنية.
  • يمنحك فرصة لزيادة دخلك بطريقة بسيطة ومريحة وبدون أي مجهود.
  • يوفر لك عدة خيارات للدفع ويدعم العملات المحلية والعالمية.

 

عيوب تطبيق step master

من بين عيوب تطبيق step master أنه:

  • يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ليعمل بشكل صحيح ويمكن أن يستهلك بياناتك المحمولة.
  • يمكن أن يكون غير دقيق قليلا في تتبع خطواتك.
  • من الممكن أن يكون بطيئا في معالجة طلبات السحب.

 

هل تطبيق step master صادق أم لا

ربما تتساءل عن مصداقية تطبيق step master وهل يدفع فعلا لمستخدميه. الجواب هو نعم، تطبيق step master صادق وموثوق به. هناك العديد من الشهادات والتقييمات الإيجابية من المستخدمين الذين استلموا أموالهم أو جوائزهم من التطبيق. يمكنك الاطلاع على بعضها في متجر جوجل بلاي أو في صفحة التطبيق على فيسبوك.

 

طريقة سحب الارباح من step master 

هذه هي خطوات سحب المال من تطبيق step master.

  1. اجمع على الأقل 1000 نقطة في رصيدك. هذا يعادل 10 دولارات أو 160 جنيها مصريا.
  2. اختر الجائزة التي تريدها من قسم المكافآت في التطبيق. يمكنك اختيار السحب بالأموال عن طريق باي بال أو بطاقات هدايا أو كوبونات خصم.
  3. أدخل بياناتك الشخصية وعنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حسابك في الخدمة التي اخترتها.
  4. انتظر مدة تتراوح بين 24 و72 ساعة لتتلقى جائزتك في بريدك الإلكتروني أو هاتفك أو حسابك.

  

كيفية الربح من تطبيق step master

حتي تبدأ في الربح من تطبيق المشي step master ، عليك أولا تحميله من متجر جوجل بلاي وتسجيل حساب جديد فيه. بعد ذلك، سيبدأ التطبيق في تتبع خطواتك اليومية وتحويلها إلى نقاط. كل 1000 خطوة تساوي 1 نقطة. يمكنك رؤية عدد خطواتك ونقاطك في الشاشة الرئيسية للتطبيق.

 
اليكم طرق الربح من تطبيق step master.
 

الربح من تطبيق step master عن طريق المشي

الطريقة الأساسية من طرق الربح من برنامج step master هي من خلال المشي. حيث كل ما عليك فعله هو المشي فقط، وسيبدأ التطبيق في احتساب خطواتك واضافة النقاط الي حسابك في التطبيق. لتحويل نقاطك إلى أموال، عليك الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 1000 نقطة. يمكنك طلب السحب من خلال الضغط على زر "سحب الأموال" في القائمة الجانبية للتطبيق.


الربح من step master من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات

هناك طريقة أخرى تمكنك من الكسب من تطبيق step master ، وهي من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات. حيث كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والضغط علي أيقونة الفيديو في الأسفل. ستظهر لك قائمة بالإعلانات والفيديوهات المتاحة للمشاهدة. اختر الواحدة التي تريدها واضغط عليها.

 

شاهد الإعلان أو الفيديو حتى النهاية ولا تغلق التطبيق أو تقوم بأي عملية أخرى. ستحصل على نقاط مقابل كل إعلان أو فيديو تشاهده. عادة، تحصل على 5 نقاط لكل 30 ثانية من المشاهدة. ويمكنك تكرار هذه العملية مرات عديدة حتى تنفذ الإعلانات والفيديوهات المتوفرة.

 

الربح من تطبيق step master عن طريق الاحالات

يمكنك الربح من الاحالات على تطبيق step master بسهولة. كل ما عليك فعله هو دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق والتسجيل فيه باستخدام رابطك الخاص. ستحصل على 100 نقطة مقابل كل صديق ينضم إلى التطبيق بفضلك. كما سيحصل صديقك على 100 نقطة هدية لبدء الربح. يمكنك دعوة عدد غير محدود من الأصدقاء وزيادة نقاطك بسهولة.

 
محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات