حل مشكلة التسجيل في برنامج voxox

حل مشكلة التسجيل في برنامج  voxox . اذا كنت تريد الحصول على رقم أمريكي مجاني يمكنك استخدامه في تفعيل الواتساب أو الفايبر أو أي تطبيق آخر. فمن المؤكد أنك سمعت عن تطبيق voxox الشهير، ولكن قد تواجه مشكلة أثناء تسجيلك علي البرنامج. لذلك سنتعرف في هذه المقالة عن كيفية حل مشكلة التسجيل في برنامج  voxox في دقائق.

كيفية حل مشكلة التسجيل في برنامج  voxox

حل مشكلة التسجيل في برنامج  voxox

اشتهر برنامج voxox بشكل كبير مؤخر نظرا لأنه يمنحك رقم هاتف أمريكي مجاني يمكنك استخدامه في أي غرض تريده. لكن قد تواجه بعض المشاكل في التسجيل في هذا البرنامج أو تفعيله على هاتفك. لذلك سنشرح لك طريقة حل مشكلة التسجيل في برنامج voxox بخطوات بسيطة وسهلة.

 
 

ما هو برنامج voxox؟

برنامج voxox هو برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر، ويتيح لك الحصول على رقم أمريكي مجاني يمكنك استخدامه في تفعيل التطبيقات أو التسجيل في المواقع أو الاتصال بأي رقم في أمريكا مجاناً أو بتكلفة رمزية لباقي الدول. كما يمكنك من إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور والفيديوهات مع مستخدمي البرنامج الآخرين.

 

هل  برنامج voxox موثوق؟

برنامج voxox موثوق وصادق بشكل كبير. حيث يتيح للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي مجاني واستخدامه في تفعيل تطبيقات مثل واتساب وفايبر، أو في التسوق الإلكتروني والتسجيل في المنتديات. ولكن يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين من إعطاء معلومات شخصية أو مالية لأي جهة غير معروفة.

 

كيفية التسجيل في برنامج voxox

اليكم خطوات التسجيل في برنامج voxox :

  1. افتح متجر التطبيقات على هاتفك (جوجل بلاي أو أبل ستور) وابحث عن تطبيق voxox وقم بتحميله وتثبيته على هاتفك.
  2. افتح التطبيق واضغط على زر (Sign me up) لبدء عملية التسجيل.
  3. اختر الدولة التي تتواجد فيها من قائمة الدول، واكتب رقم هاتفك الحالي.
  4. اكتب بريدك الإلكتروني.
  5. اختر اسم مستخدم وكلمة مرور.
  6. اضغط على زر التسجيل (Sign up)، وانتظر قليلاً حتى يتم إنشاء حسابك.
  7. ستصلك رسالة نصية على رقم هاتفك تحتوي على رمز التفعيل (Voxox code) المكون من أربعة أرقام. اكتب هذا الرمز في خانة التفعيل على التطبيق، واضغط على زر التفعيل (Verify).
  8. لقد تم تفعيل حسابك وحصلت على رقم أمريكي مجاني. يمكنك مشاهدة رقمك عن طريق الضغط على زر المزيد (More)، ثم الضغط على زر الحساب (Account). ستجد رقمك في خانة (Voxox number).

طريقة التسجيل في برنامج voxox
 

كيفية حل مشكلة التسجيل في برنامج voxox

قد تواجه بعض المشاكل أثناء التسجيل في برنامج voxox ، مثل عدم وصول رسالة التفعيل أو عدم قبول الرمز أو عدم عمل الرقم الأمريكي. اليكم طرق حل مشكلة التسجيل في برنامج voxox بسهولة.

تحقق من اتصال الإنترنت

قد تكون مشكلة التسجيل في برنامج voxox ناجمة عن اتصال إنترنت ضعيف أو متقطع. يمكنك استخدام أداة فحص السرعة لقياس سرعة اتصالك ومعرفة ما إذا كان هناك أي مشكلة.

تحديث البرنامج إلى أحدث إصدار

قد تكون مشكلة التسجيل مرتبطة بإصدار قديم أو تالف من البرنامج. يمكنك الذهاب إلى موقع voxox وتنزيل أحدث إصدار من البرنامج وتثبيته على جهازك.

تغيير إعدادات الأمان والخصوصية

قد تمنع بعض الإعدادات الأمنية أو الخصوصية على جهازك أو متصفحك من التسجيل في برنامج voxox. يمكنك محاولة تعطيل مانع الإعلانات أو جدار الحماية أو برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتاً ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة. كما يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وتجربة متصفح آخر.

التواصل مع خدمة العملاء

إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة في حل مشكلة التسجيل علي تطبيق voxox ، فقد تحتاج إلى التواصل مع خدمة العملاء للبرنامج وطلب المساعدة. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني support@voxox.com أو الهاتف +1 800 350 6187.

 
محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات