طريقة الربح من موقع شي إن SHEIN بالتسويق بالعمولة 20 دولار يوميا

هناك الكثير ممن يسألوا عن طريقة الربح من موقع شي إن SHEIN ، حيث بدأ العديد من الأشخاص في ربح المال من شي ان يوميا مما أدي الي سؤال الكثير عن الطريقة التي تجعل هؤلاء الأشخاص يربحون هذا المال من الموقع يوميا. لا شك بأن موقع شي إن أحد أشهر مواقع بيع المنتجات والملابس علي الانترنت في الوقت الحالي.

 
طريقة الربح من موقع شي إن
طريقة الربح من موقع شي إن

ولكن الذي من الممكن أن لا تعرفه أن هذا الموقع أيضا يعد من أفضل مواقع الربح من الأفلييت أو التسويق بالعمولة. لذلك سنقوم اليوم بشرح موقع شي إن بالتفصيل ، كما سنتعرف علي طريقة الربح من موقع شي إن عبر الأفلييت خطوة بخطوة.

ما هو شي إن؟

موقع شي إن هو متجر علي الانترنت متخصص في بيع الملابس المختلفة والأحذية والعديد من المنتجات الأخري للرجال والنساء والأطفال أيضا. يتميز المتجر بأسعاره المنخفضة والمنافسة جدا مما أدي الي وجود الكثير من الزيارات يوميا علي الموقع. يقدم أيضا موقع شي إن shein خيار الربح من التسويق بالعمولة علي جميع المنتجات المتنوعة علي المتجر ، حيث تقوم أنت بتسويق المنتج ويتكلف الموقع بتوصيل وشحن المنتج الي العميل.

مميزات موقع شي ان

يتميز موقع شي إن بالعديد من المميزات والتي جعلته أحد أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في وقتنا الحالي. حيث يتلافت عليه عدد كبير جدا من العملاء والزيارات بشكل يومي ، مما جعله منافس قوي للعديد من المتاجر الالكترونية الأخري. اليكم أهم مميزات موقع شي ان SHEIN.

  • تنوع المنتجات
  • أسعار تنافسية
  • خدمات شحن سريعة
  • خدمة عملاء ممتاز
  • برنامج أفلييت شي ان يعتبر من أفضل برامج الأفلييت أو التسويق بالعمولة حاليا.

بالإضافة إلى هذه المزايا، يتميز موقع شي ان بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتصميم جذاب. كما يوفر الموقع العديد من أدوات البحث التي تساعد العملاء على العثور على المنتجات التي يبحثون عنها بسهولة. لذلك يعتبر الخيار الأول لدي الكثير من الناس علي الانترنت.

عيوب موقع شي ان

كما أن هناك بعض المميزات التي تميز متجر شي إن يوجد أيضا بعض العيوب. حيث كأي موقع أو متجر الكتروني علي الانترنت لا بد من وجود بعض العيوب التي تزعج عدد من الناس. ولكنها ليست بالعيوب الكبيرة التي قد تقودك الي عدم استخدام الموقع مرة أخري. اليكم أبرز عيوب موقع شي إن.

  • في بعض الأحيان تكون جودة المنتجات من موقع شي ان غير جيدة.
  • قد يتأخر شحن المنتجات من موقع شي ان.
  • لا يقبل موقع شي ان إرجاع بعض المنتجات، مثل الملابس الداخلية وملابس السباحة.

بشكل عام، يمكن أن يكون موقع شي ان خيارًا جيدًا للتسوق إذا كنت تبحث عن منتجات بأسعار تنافسية. ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بالسلبيات المحتملة قبل الشراء. 

هل موقع شي إن مضمون في الربح منه؟

بكل تأكيد موقع شي إن صادق في الربح منه ، حيث هناك عدد كبير جدا من المسوقين بالعمولة الذين يجنون الكثير من المال يوميا عن طريق تسويق المنتجات المختلفة. كما يمكن أن يكون العمل في برنامج افلييت شي إن بمثابة المجال الذي تحقق دخل ثابت منه شهريا اذا استطعت بذل بعض الجهد في تسويق المنتجات بشكل صحيح سواء علي موقعك علي الانترنت أو علي مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل فيسبوك وانستجرام.

ما هي فكرة الربح من موقع شي إن؟

فكرة الربح من شي إن بكل بساطة هي من خلال برنامج الأفلييت أو التسويق بالعمولة الذي يوفره المتجر. حيث بإختصار تقوم أنت بالإشتراك في هذا البرنامج ، بعدها تختار النيتش أو نوع المنتجات التي تريد التسويق لها. وعندما تحدث عملية شراء من خلالك تحصل أنت علي عمولة من سعر البيع. مع العلم بأن الموقع يتكفل الشحن وتوصيل المنتج الي العميل.

كيفية الربح من شي إن بالتسويق بالعمولة

اليكم طريقة الربح من موقع شي إن من الأفلييت خطوة بخطوة.

1. التسجيل في برنامج أفلييت شي إن

أول خطوة بكل تأكيد من خطوات الربح من التسويق بالعمولة علي شي إن هي التسجيل في برنامج الأفلييت الخاص بهم. التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي الموقع سهل ولن تجد أي صعوبة عند قيامك بالتسجيل علي المنصة. اليكم خطوات التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة علي شي إن.

  1. اذهب إلى موقع برنامج أفلييت شي إن.
  2. أدخل بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. أجب على بعض الأسئلة حول موقعك الإلكتروني أو قناتك على YouTube أو حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  4. انقر على "إرسال".

بعد إكمال عملية التسجيل، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لتأكيد حسابك. بمجرد تنشيط حسابك، ستتمكن من الوصول إلى أدوات وبرامج التسويق بالعمولة الخاصة ببرنامج شي إن.

2. اختيار نوع المنتجات التي تسوق لها

ثاني خطوة في طريقة الربح من شي إن من التسويق بالعمولة هي اختيار النيتش المناسب أو نوع المنتجات التي تريد التسويق لها. يعتمد اختيارك لنوع المنتجات علي عاملين أساسيين. أول عامل هو عمولة هذه المنتجات ، حيث تختلف العمولة من نيتش أو نوع منتجات الي نوع اخر. ثاني عامل هو مدي فهمك في هذا النيتش ، حيث يجب أن تكون علي درايه ولو قليله بنوع المنتجات التي سوف تقوم بالتسويق لها.

3. استخدام روابط الإحالة

بعد التسجيل واختيار نوع المنتجات التي ستعمل علي التسويق لها ، يقوم الموقع بإعطائك رابط إحالة لكل منتج. كل ما عليك فعله هو تسويق المنتج عن طريق هذا الرابط. بإختصار اذا نقر شخص علي رابط الإحالة الخاص بك وقام بشراء المنتج ، تأخد أنت عمولة علي عملية البيع هذه. لذلك يجب أن تقوم بنشر هذه الروابط لتحصل علي العديد من المشاهدات ، وبالتالي يقوم عدد معين من هذه المشاهدات بالنقر علي الرابط لشراء المنتج.

4. تسويق المنتجات

أهم خطوة من خطوات الربح من شي إن بالتسويق بالعمولة هي تسويق المنتجات. حيث تعتمد طريقة الربح هذه بشكل أساسي علي تسويق المنتج والنقر علي رابط الإحالة الخاص بك والحصول علي عدد كبير من المبيعات. لذلك يجب أن تبذل جهد وتكون مبتكر في عملية تسويق المنتج.

يجب أن تستخدم جميع وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق المنتج مثل فيسبوك وانستجرام ، بالإضافة الي تيك توك ويوتيوب. لا بد أن تقوم بإنشاء صفحة علي الفيسبوك وانستجرام بإسم معين مناسب للنيتش أو نوع المنتجات التي تسوق لها. بعدها تقوم بنشر صور وفيديوهات المنتج مع وضع اللوجو الخاص بك حتي تعطي إحترافية لعملية التسويق الخاصة بك.

التيك توك يعتبر أيضا من أكثر منصات التسويق الأكثر نجاحا في الوقت الحالي. حيث يمكنك أن تجني العديد من المشاهدات علي فيديو قصير لمنتج معين علي التيك توك. من المهم أيضا إنشاء قناة علي اليوتيوب ونشر فيديوهات عن المنتجات التي تسوق لها مع وضع روابط الإحالة الخاصة بهذه المنتجات في وصف الفيديو. هذه هي أهم طرق التسويق الموجودة حاليا علي الانترنت ، وطبعا كلما كنت مبتكر أكثر كلما حققت أرباح أكثر.

5. مراقبة الأرباح والنتائج

اخر خطوة تقوم بها هي بالطبع الدخول الي صفحة الأرباح والنتائج حتي تتعرف علي مقدار الأرباح التي قمت بتحقيقها.تعرض لك هذه الصفحة مقدار النقرات علي روابط الإحالة الخاصة بك ، بالإضافة الي عدد عمليات البيع التي حدثت ، كما تعرض لك عمولة كل منتج كسبتها. لذلك يجب عليك الإطلاع علي هذه الصفحة من بين الحين والاخر لتعلم كم كسبت من مال.

كيف تصبح بائع في شي ان؟

أن تصبح بائع في شي إن يقصد بها الربح من التسويق بالعمولة في شي إن او الأفلييت. حيث يجب عليك أن تشترك في برنامج الأفلييت الخاص بموقع شي إن ، وبعدها تقوم بتسويق المنتجات التي تريدها علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي علي الانترنت. وبعدما تصل الي حد معين من الأرباح تستطيع سحبهم بسهولة بأكثر من طريقة سحب متوفرة علي المنصة

كم عمولة شي ان؟

تتراوح نسبة العمولة في برنامج التسويق بالعمولة في شي إن من 10% إلى 20%، حسب فئة المنتج ونوع الحملة الإعلانية. وبشكل عام، تكون العمولة أعلى بالنسبة للمنتجات ذات القيمة الأعلى، مثل الملابس والإكسسوارات. وهي تعتبر عمولة ليست بقليلة بالمقارنة بباقي مواقع الربح من الافلييت الأخري علي الانترنت في الوقت الراهن.

طرق سحب الأرباح من شي إن

هناك طريقتان أساسيتان لسحب أرباحك من شي إن بدون مشاكل. أول طريقة هي عن طريق الباي بال ، حيث يجب أن يكون لديك حساب PayPal مرتبط بحسابك في أفلييت شي إن. بمجرد أن تصل أرباحك إلى 100 دولار أمريكي، يمكنك سحبها إلى حساب PayPal الخاص بك. سيتم معالجة عملية السحب في غضون 48 ساعة.

ثاني طريقة هي عن طريق حوالة بنكيه ، حيث يجب أن يكون لديك حساب مصرفي مرتبط بحسابك في أفلييت شي إن. بمجرد أن تصل أرباحك إلى 500 دولار أمريكي، يمكنك سحبها إلى حسابك المصرفي. سيتم معالجة عملية السحب في غضون 7-14 يوم عمل.

محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات