طريقة مسح ملفات اخري من شاومي وبوكو other files

 
طريقة مسح ملفات اخري من شاومي وبوكو other files
طريقة مسح ملفات اخري من شاومي وبوكو other files

جميع مستخدمي شاومي يعانون من مشكلة ملفات اخري في شاومي، والأن لديكم طريقة مسح ملفات اخري من شاومي وبوكوother  files. تلك المشكلة يعاني منها الجميع لأنها تاخذ وتستهلك مساحة تخزين كبيرة من الهاتف وانت لا تعلم ماهي هذه الملفات المزعجة. يوجد أسباب كثيرة تظهر تلك الملفات في هاتفك، ولكن أيضا لها حلول كثيرة فعليك باتباع الخطوات والحلول وسوف تحل معك مشكلة ملفات أخري others file.

ماهي ملفات اخري others file ؟

تشير ملفات اخري في هواتف شاومي وبوكو إلى مجموعة من الملفات غير المحددة التي يتم تخزينها في الذاكرة الداخلية للهاتف. يمكن أن تشمل هذه الملفات، الملفات المؤقتة للتطبيقات والنظام وأيضا الملفات غير المستخدمة أو التالف والملفات المخفية أو المدمجة.

الملفات الناتجة عن عمليات التحديث أو النسخ الاحتياطي يمكن أن تستهلك هذه الملفات مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للهاتف، مما قد يؤدي إلى بطء الهاتف أو حتى توقفه عن العمل. لذلك، من المهم حذف هذه الملفات بشكل دوري لتحسين أداء الهاتف وتوفير مساحة تخزين.

ملفات أخري يمكن أن تأتي من خلال بيانات وملفات التطبيقات والبرامج، حيث أن ملفات أخري others file تبتدي بالتخزين من خلال تحميلك العشوائي للتطبيقات والألعاب وأيضا الفيديوهات، فعندما تقوم بتحميل ملف أو تطبيق وبعد ذلك تريد مسحه، عليك مسح ملفاته وبياناته بالكامل حتي ل تتخزن البيانات وتنتقل الي ملفات اخري.

طريقة مسح ملفات أخري others file

1- استخدام مدير الملفات المدمج

يمكن استخدام مدير الملفات المدمج في الهاتف لحذف الملفات الفردية أو المجلدات الكاملة. حيث أن مدير الملفات المدمج يعمل علي مسح الملفات الكبيرة التي تأخذ حجم كبير من مساحة التخزين في الهاتف، فيمكنك مسح ملفات أخري others file من شاومي أو هاتفك بوكومن خلال تلك الطريقة.

لحذف ملفات اخري "others file" من هواتف شاومي وبوكو، يمكنك اتباع طريقة مدير الملفات المدمج :
  1. افتح تطبيق "ملفاتي" على هاتفك.
  2. انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على ملفات اخري.
  3. اضغط مع الاستمرار على الملف الذي تريد حذفه.
  4. انقر فوق "حذف".
يمكنك أيضًا حذف مجلد كامل من ملفات اخري عن طريق الضغط مع الاستمرار على المجلد، ثم النقر فوق "حذف المجلد".

2- استخدام اداة تنظيف الهاتف

تحتوي بعض هواتف شاومي وبوكو على أداة تنظيف مدمجة يمكنها حذف الملفات غير الضرورية من الهاتف. يمكنك فتح أداة التنظيف، انتقل إلى الإعدادات > الأدوات > التنظيف. ستظهر لك الأداة قائمة بجميع الملفات غير الضرورية التي يمكن حذفها. يمكنك حذف هذه الملفات دفعة واحدة أو حذفها واحدة تلو الأخرى.

نصائح لحذف ملفات اخري بأمان :

  • قبل حذف أي ملف، تأكد من أنه ملف غير ضروري.
  • إذا كنت غير متأكد مما إذا كان الملف ضروريًا أم لا، فمن الأفضل عدم حذفه.
  • يمكنك استخدام أداة تنظيف الهاتف لحذف جميع الملفات غير الضرورية مرة واحدة.
  •  يمكنك استخدام أداة البحث في مدير الملفات للعثور على الملفات غير الضرورية بسرعة.
  • يمكنك استخدام علامات التصنيف لتصنيف الملفات وتنظيمها.
  • يمكنك استخدام النسخ الاحتياطي في حالة حذف ملف ضروري عن طريق الخطأ.
باتباع هذه النصائح، يمكنك التخلص من ملفات اخري في هواتف شاومي وبوكو وتحسين أداء الهاتف وتوفير مساحة تخزين.

3- استخدام مدير تطبيقات خارجي

هناك العديد من تطبيقات مدير الملفات من جهة خارجية المتاحة في متجر Google Play. يمكن لهذه التطبيقات مساعدتك في البحث عن وحذف الملفات غير المستخدمة أو التالفة. وتستهدف بالأخص تلك التطبيقات ملفات أخري others file.

من أمثلة تطبيقات مدير الملفات الشائعة: Files by Google ،CCleaner ،DiskUsage ،Clean Master

4- مسح التطبيقات بشكل صحيح

الكثير من مستخدمي شاومي وبوكو يجهلون الطريقة الصحيحة لمسح التطبيقات والملفات من الهاتف، حيث أن كل تطبيق له بياناته ومساحته التخزينية، فعندما تقوم بمسح التطبيق فقط، تتبقي بياناته في الهاتف وتنتقل الي فئة ملفات أخري others file.

فعليك بعد ذاك بمسح التطبيقات أو البرامج أو الألعاب من داخل مدير الملفات تقوم بمسح جميع البيانات ثم مسح التطبيق. وبذلك نكون مسحنا كل شئ كان متعلق بالتطبيق. وتلك الطريقة من أفضل الطريق لمسح ملفات أخري من شاومي وبوكو others file.

محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات