كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga

 
ربح المال من لعبة كاندي كراش
ربح المال من لعبة كاندي كراش

ربح المال من لعبة كاندي كراش من أكثر الامور التي يبحث عنها الكثير علي الانترنت خاصة من يحبون اللعبة ويريدون كسب المال منها بما أنهم يقضون وقتا طويلا عليها.

كاندي كراش هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية في العالم. لديها الملايين من اللاعبين الذين يقضون ساعات في الاستمتاع باللعب ومطابقة الحلوى على شاشاتهم.

لكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا كسب المال من لعبة Candy Crush ؟ في هذا المقال ، سأوضح لك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من هذه اللعبة ، بالإضافة إلى بعض النصائح لتحسين مهاراتك وزيادة أرباحك.

هل يمكن ربح المال من كاندي كراش؟

نعم ، هناك بعض طرق ربح المال من خلال لعبة كاندي كراش Candy Crush. احدي هذه الطرق هي من خلال عمل بث مباشر للعبة علي أي منصة من منصات البث المباشر وكسب المال منه.

أيضا تستطيع الربح من كاندي كراش عن طريق انشاء ورفع فيديوهات لك علي قناة اليوتيوب اثناء اللعب أو بعض نصائح اللعبة والكسب من الاعلانات.

طريقة أخري هي من خلال استخدام بعض التطبيقات التي تدفع لك المال علي الوقت الذي تمضيه في لعب كاندي كراش. كل هذه الطرق وأكثر سوف نشرحها في هذا المقال لا تقلق وأكمل القراءة فقط.

كيفية كسب المال من كاندي كراش

اليكم افضل طرق كسب المال من لعبة Candy Crush :

1. تصبح ستريمر أو صانع محتوى

إذا كان لديك قاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة ، فيمكنك بث أسلوب لعبك على منصات مثل Twitch أو YouTube وكسب المال من الإعلانات أو التبرعات أو الاشتراكات أو الرعاية.

يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو أو مقالات حول نصائح Candy Crush أو المراجعات أو التحديات واستثمارها من خلال الإعلانات أو الروابط التابعة.

لتحقيق النجاح في هذه الطريقة ، يجب أن تتمتع بشخصية فريدة وجذابة ، بالإضافة إلى محتوى عالي الجودة يجذب المشاهدين ويحتفظ بهم.

2. انضم إلى البطولات أو المسابقات

تقدم بعض المنصات أو مواقع الويب بطولات أو مسابقات للاعبي Candy Crush حيث يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول على جوائز أو مكافآت نقدية.

على سبيل المثال ، Skillz هي منصة تتيح لك لعب Candy Crush مقابل أموال حقيقية ضد لاعبين آخرين.

يمكنك أيضًا العثور على مسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي أو المجتمعات عبر الإنترنت حيث يمكنك الفوز ببطاقات الهدايا أو البضائع أو غيرها من المكافآت مقابل لعب Candy Crush.

3. بيع حسابك أو تقوية حسابات الاخرين

إذا وصلت إلى مستوى عالٍ أو كان لديك الكثير من التعزيزات أو السبائك الذهبية في حساب Candy Crush الخاص بك ، فيمكنك بيعها للاعبين الآخرين الذين يرغبون في تخطي كل هذا أو الاستمتاع بفوائد تقدمك.

يمكنك استخدام منصات مثل PlayerAuctions أو G2G لبيع حسابك بأمان. بدلاً من ذلك ، يمكنك تقديم خدماتك كمعزز ، حيث تلعب على حسابات لاعبين آخرين ومساعدتهم على التقدم في اللعبة مقابل رسوم.

4. استخدم التطبيقات التي تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب

هناك بعض التطبيقات التي تدفع لك مقابل ممارسة ألعاب مثل Candy Crush على هاتفك. على سبيل المثال ، Mistplay هو تطبيق يكافئك بالنقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا أو النقود عند لعب الألعاب على نظامهم الأساسي.

يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو دعوة الأصدقاء. تطبيق آخر هو AppNana ، والذي يمنحك nanas (نقاط) لتنزيل الألعاب وتشغيلها على هاتفك. يمكنك بعد ذلك استبدال nanas ببطاقات الهدايا أو النقود.

محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات