رائج

الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا للمبتدئين

الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا للمبتدئين
الربح من جوجل ادسنس 100 دولار يوميا للمبتدئين

الربح من جوجل ادسنس

كيفية الربح من جوجل ادسنس من الأسئلة التي يبحث عن اجابتها العديد من الناس الذين يريدون البدء في مشوار الربح من الانترنت بشكل عام. حيث هناك الكثير ممن يريدون بدء كسب المال من المنزل دون الحاجه الي النزول للعمل التقليدي. ولا شك أن ارباح جوجل ادسنس كبيرة جدا بالمقارنة مع أي شركة ربح أخري علي الانترنت. لذلك يلجأ العديد من الأشخاص الي البحث عن طريقة من طرق كسب المال من ادسنس التي توفر له دخل ثابت شهريا.


تتعدد طرق الربح من الانترنت الموجوده حاليا ، ولكن يظل الربح من جوجل ادسنس هو الطريقة المضمونة لربح المال بصفة عامة علي الانترنت. حيث يوجد الاف الأشخاص حول العالم يربحون من جوجل ادسنس ، كما أنه هناك الكثير ممن يعتمدون علي الكسب من جوجل ادسنس بشكل أساسي. حيث اذا قمت بالتركيز وبذل بعض المجهود ، فيمكنك أنت أيضا الاعتماد علي ادسنس بشكل رئيسي في الربح من النت ، وأيضا تحقيق دخل شهري ثابت من أدسنس.



ما هو جوجل ادسنس

ادسنس هي شركة تساعد الأشخاص في كسب المال عن طريق عرض الإعلانات على مواقعهم الإلكترونية أو قنوات YouTube. يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك كسبه على عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك أو قناتك، ومن أين أتوا، ونوع المحتوى الذي تملكه. هناك أيضا عوامل أخرى تحدد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من Adsense.


كيف اسجل في جوجل ادسنس؟

حتي تستطيع التسجيل في جوجل ادسنس عليك ببعض الخطوات :

  1. الدخول الي موقع جوجل أدسنس Google Adsense (من هنا).
  2. تنقر علي خيار البدء.
  3. بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول الي حساب الجيميل الخاص بك.
  4. تقوم بادخال عنوان URL الخاص بموقعك.
  5. تختار خيار "نعم أريد تلقي مساعدة مخصصة واقتراحات عن الاداء".
  6. بعدها تقوم باختيار البد ووسيلة الدفع.
  7. ثم تراجع الأحكام والشروط الخاصة بأدسنس وتضغط علي "قبول".
  8. وأخيرا تنقر علي "بدء استخدام Adsense".

كيفية الربح من جوجل ادسنس

هناك من يسأل عن طريقة الربح من جوجل ادسنس ، ولكن ربح المال من ادسنس هو مجال ربحي واسع به العديد من الأمور. لكن بكل بساطه يوجد طريقتين أساسيتين لكسب المال من جوجل ادسنس. أول طريقه هي الربح من ادسنس يوتيوب ، حيث يكون لديك قناة علي يوتيوب وتربح منها. ثاني طريقة هي الربح من ادسنس بلوجر ، حيث تربح من موقعك أو مدونتك.


طرق الربح من جوجل ادسنس

اذا كنت تريد بدء الربح من ادسنس ، فسوف نتعرف الان علي افضل طرق الربح من ادسنس 2022 بالتفصيل. حيث كما تعرفنا أنه يمكنك الربح من أدسنس من خلال اليوتيوب ، وأيضا تستطيع الكسب من ادسنس من خلال المدونة أو الموقع الخاص بك. فقط تابع معنا الشرح وسوف تعرف كل التفاصيل التي سوف تساعدك بشكل كبير في ربح المال من أدسنس بكل سهولة.


الربح من التدوين

يقصد بالتدوين أنه مجال الكتابة بشكل عام أيا كان المجال الذي سوف تكتب أو تدون فيه. قد يراودك سؤال هل يمكنني الربح من ادسنس من التدوين ؟ ، وطبعا الاجابة هي نعم. حيث هناك الالاف من الأشخاص حول العالم يحققون مبالغ خياليه من التدوين. فقط عليك أن تتحلي في الصبر في البداية ، ومع مرور الوقت سوف تلاحظ زيادة كبيرة في أرباح ادسنس الخاصة بك. كما ويمكنك الاعتماد علي التدوين كمصدر دخل أساسي لك شهريا.


هناك منصتين أساسيتين حتي تبدأ في التدوين وكتابة المقالات من خلالهم. أول منصة هي بلوجر ، وهي منصة مجانية خاصة بكتابة المقالات تابعة لشركة جوجل نفسها. حيث تستطيع انشاء مدونة علي بلوجر بشكل مجاني تماما ، وأن تبدأ في اختيار النيتش أو المجال معين الذي تستطيع الكتابة فيه وتوصيل الخبرة الخاصة بك في أي مجال الي الناس أو الزوار. فقط عليك أن تختار النيتش المناسب الذي تستطيع كتابة المقالات فيه بشكل مستمر.



المنصة الثانية هي ووردبريس ، وهي منصة تدوين أيضا ولكنها مدفوعة ، حيث أنا تتطلب شراء استضافة حتي تستطيع العمل علي الموقع بشكل صحيح. أيضا تعتبر منصة خاصة وليست تابعة لشركة جوجل مثل بلوجر. ولكنها تحتوي علي العديد من المزايا والاضافات المختلفة الغير موجودة في منصة بلوجر. واكن نصيحتي لك اذا كنت مبتدئ في مجال الربح من أدسنس أو الانترنت بشكل عام ، فأنصحك بأن تبدأ في العمل علي منصة بلوجر ، حيث أنها مجانية وسهلة في الاستخدام ولا يوجد بها الكثير من الاضافات والتعقيدات. يمكنك بعد أن تصبح محترفا في مجال التدوين أن تذهب للعمل علي ووردبريس بشكل احترافي.


لقد شرحنا ما هي المنصات التي يمكنك التدوين عليها ، ولكن نريد أن نعرف كيف أربح من أدسنس بعد انشاء الموقع وكتابة المقالات. يفضل بعد مرور شهر من انشاء الموقع وكتابة المقالات بشكل مستمر طوال هذا الشهر مع بعض شروط الربح من ادسنس التي سوف نتعرف عليها بعد قليل ، بأن تقوم بتقديم الموقع الخاص بك للمراجعة في ادسنس. وسوف يتم الرد عليك في خلال أسبوعين من تاريخ التقديم.


فكرة الربح من أدسنس بلوجر هي من خلال عرض الاعلانات المختلفة في الموقع أو المدونة. حيث بعد أن يتم قبول موقعك في ادسنس ، سوف تقوم أنت بنسخ الشفرات الاعلانية في موقعك حتي تبدأ في الربح من خلال ظهور هذه الاعلانات للزوار. وباطبع كلما زادت مقالاتك ، فسوف يزداد عدد الزوار ، وبالتالي سوف تزداد أرباحك من أدسنس بشكل كبير.


الربح من اليوتيوب

الربح من يوتيوب يعد من أفضل طرق ربح المال من ادسنس حاليا ، حيث تعد منصة يوتيوب من أكثر وأشهر المنصات التي يتم استخدامها يوميا بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. حيث يتوافد علي يوتيوب الملايين من الأشخاص يوميا بدون مبالغة. فكونك تعمل في منصة بحجم يوتيوب ، فأنت قد تربح الالاف الدولارات شهريا من يوتيوب مع بعض الذكاء والمجهود. حيث هناك يعتبرون اليوتيوب هو عملهم الرئيسي ، نظرا لكونه مصدر دخل موثوق علي الانترنت.


اذا كنت تسألني ما هي أفضل طريقة ربح من المنزل ؟ ، فسوف أقول لك هو يوتيوب. فقط عليك أن تهتم بجودة الفيديوهات الخاصة بك ، مع اختيار مجال عليه عمليات بحث كبيرة علي يوتيوب ، وسوف أضمن لك تحقيق ربح ضخم شهريا من أدسنس أو يوتيوب. أيضا من الأشياء التي يمكنها أن تجعلك تذهب الي مكانة عاليه جدا من حيث تحقيق المال من يوتيوب ، هو أن يكون محتوي قناتك أجنبي. عندها سوف تحقق أنت أرباح يوميا مما يعادل أرباح القنوات العربية في شهر.


فكرة الربح من ادسنس يوتيوب هي من خلال عرض الاعلانات أيضا علي فيديوهاتك. حيث عند تحقيق شروط الربح من أدسنس التي سوف نتطرق اليها بعد قليل ، فسوف تتمكن من تقديم قناتك للمراجعة في جوجل أدسنس. وبعد القبول سوف تلاحظ بدء ظهور الاعلانات علي فيديوهاتك ، وسوف تبدأ الان في الربح من adsense بكل سهولة. وأيضا كلما زادت جودة وعدد فيديوهات ، كلما زادت أرباحك.



شروط القبول في ادسنس

هناك بعض شروط القبول في جوجل ادسنس التي يجب توافرها بشكل عام سواء كان في قناة اليوتيوب أو الموقع الخاص بك حتي لا تواجة مشكلة الرفض المتكرر من أدسنس. كل ما عليك هو اتباع هذه المعايير والشروط ، وسوف يتم قبولك من ادسنس بكل سهولة وبدون أي مشاكل علي الاطلاق. اليكم أهم شروط القبول في أدسنس.


شروط قبول الموقع في ادسنس

  • أن يكون محتوي موقعك حصري وغير منسوخ من أي موقع اخر علي الانترنت.
  • وجود الصفحات الأساسية مثل سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام ومن نحن واتصل بنا.
  • تبتعد عن الموضوعات أو الكلمات المخالفة لسياسات أدسنس.
  • وجود قالب سريع ومتوافق مع مختلف الأجهزة.
  • أن تكون الصور في الموقع ليست عليها حقوق طبع ونشر.
  • يجب أن تكون جميع مقالاتك متأرشفة بشكل صحيح في جوجل.
  • تأكد من عدم وجود أي روابط معطلة علي الموقع.
  • وجود صفحات خاصة بالمدونة علي مواقع التواصل اجتماعي.
  • قدم موقعك الي ادسنس بعد مرور شهر علي الأقل من وقت انشاء المدونة.

بعد تحقيقك لجميع هذه الشروط تستطيع تقديم الموقع الي ادسنس ، ويمكنني أن أضمن لك قبول الموقع في جوجل أدسنس بنسبة كبيرة جدا. فقط قم بتقديم الموقع الخاص بك ، وفي خلال حوالي أسبوعين سوف يأتيك الرد بالموافقة أو الرفض. ولكن تأكد أنك اذا قمت بتحقيق هذذه الشروط في موقعك ، سوف يتم قبول الموقع بشكل كبير وبدون أي مشاكل علي الاطلاق.


شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس

  • أن تحتوي قناتك علي 1000 مشترك علي الأقل.
  • الوصول الي 4000 ساعة مشاهدة في اخر 12 شهر.
  • الفيديوهات الخاصة بك يجب أن تكون من صنعك أنت ، أي لا تقوم بأخذ فيديو من قناة أخري ونشره في قناتك.
  • الابتعاد عن أي محتوي أو كلمات مخالفة لسياسات ادسنس واليوتيوب.
  • الصور المصغرة يجب أن تكون من صنعك.

كم ارباح جوجل ادسنس

لا يوجد عامل أو معيار رئيسي يمكنك الاعتماد عليه حتي تعرف كم ارباح ادسنس ، حيث يوجد العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر علي كمية الأرباح التي تأتي من ادسنس. من أمثلة هذه العوامل هي جنسية المشاهد أو الزائر ، حيث من عيوب الدول العربية هي قلة الرباح نظرا لجنسية المشاهد عكس الدول الأجنبية وأوروبا. أيضا نوع المحتوي الذي تقدمه يؤثر علي نسبة الأرباح ، بالاضافة الي نوعية تفاعل المشاهد مع الاعلان بالنقر أو المشاهدة فقط. وغيرهم من العوامل الأخري التي تحدد أرباح جوجل أدسنس. لذلك لا يمكن أن نحدد ربح معين.


تجربتي في الربح من جوجل ادسنس

أنا أعمل علي هذه المدونة منذ حوالي أكثر من سنتين تقريبا ، حيث كنت في البداية أعاني بشكل كبير من قلة ارباح ادسنس مع اني كنت ابذل مجهود كبير في كتابة ونشر المقالات. ولكن مع مرور الوقت بدأت الأرباح في زيادة بشكل ملحوظ ، نظرا لزيادة عدد الزوار مع الوقت. كما أصبح الموقع يتصدر محرك بحث جوجل علي العديد من المواقع الأخري. وهذا أعطاني حافز كبير في الاستمرار في مجال التدوين ، وها انا حتي اليوم أقوم بكتابة المقالات بشكل مستمر.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-