أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية
أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

ما هو افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة؟ من أكثر الأسئلة الهامة التي يبحث عن اجابتها الكثير من الناس علي الانترنت في كل وقت. حيث يعد حذف الصور من الهاتف بدون قصد من أشهر المشاكل التي تحدث للكثير منا عند الاستخدام اليومي للهاتف. يمكن أن تقوم أنت بحذف الصور بالخطأ ، أو هناك تلف في ملفات النظام الخاصة بالهاتف ، أو حتي بعد عمل فورمات للجهاز. لذلك سوف نتعرف اليوم معا علي أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية وبدون أي مشاكل علي الاطلاق.


هناك العديد من تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف التي يمكنك استخدامها علي تسترجع الصور الخاصة بك. حيث سوف تتمكن من استعادة الصور من دون الحاجة الي اللجوء الي الكمبيوتر. تستطيع بالطبع تحميل هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاي بكل سهولة واستخدامها. لذلك اذا كنت تسأل عن كيف استطيع استعادة الصور المحذوفة؟ ، فتابع معنا الشرح وسوف تعرف الحل أو الاجابة علي سؤالك.



1 . برنامج DiskDigger

يعد تطبيق DiskDigger أداة استرداد قادرة على استرداد البيانات المفقودة من خلال الوصول إلى البنية المركزية لجهاز التخزين. بمجرد الحصول على الوصول ، يمكنه استخراج أو إلغاء أو حذف أو استعادة البيانات والملفات المفقودة من محرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص فلاش USB وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك. حيث يستخدمه العديد من الأشخاص بهدف استرجاع الصور المحذوفة بجودة عالية بكل سهولة.


هذا البرنامج قادر أيضا على استعادة البيانات من المجلدات التالفة على جهازك ، من خلال تحديد بنية الملف المرتبط. يمكنه أيضا إصلاح الأجزاء التالفة على محرك الأقراص الثابتة ، وبالتالي استعادة الصور المحذوفة أو البيانات والسماح لك بالانتقال من حيث توقفت. يعد تطبيق DiskDigger Pro للكمبيوتر الشخصي مفيدا لاستعادة تنسيقات ومجلدات ملفات متعددة واستعادتها ، بغض النظر عما إذا كانت ملفات نظام أو مخزنة بواسطة المستخدم أم لا. على الرغم من وجود العديد من أدوات الاسترداد المتاحة في الوقت الحاضر ، فمن المهم للمستخدمين اختيار واحدة بميزاتها المتنوعة والفعالة.


2 . برنامج Jihosoft

Jihosoft Android Phone Recovery هو تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2022 شائع ، حيث يستخدم لاستعادة بيانات Android ، كما يعمل التطبيق على جميع أجهزة اندرويد الشهيرة تقريبا. نظرا لأن الأداة يمكن أن تساعدنا في استعادة بياناتنا المفقودة أو التي يتعذر الوصول إليها في سيناريوهات مختلفة ، فهي تستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. لذلك إذا كنت ترغب أيضا في إجراء استعادة البيانات على هاتف الأندرويد الخاص بك ، فأنصحك باستخدام برنامج استرجاع الصور هذا.


3 . برنامج Recoverit

Recoverit هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من كل من الهاتف أو حتي من أقراص تخزين الكمبيوتر. هل برنامج Recoverit يستحق المحاولة؟ أود أن أقول نعم لأنه يمنحك على الأقل بعض الأمل في استرداد الملفات المهمة. نعم ، يمكن أن تستغرق عملية المسح وقتا طويلا إذا قمت بتمكين وضع الفحص العميق ، وقد يستغرق تصفية الملفات المرغوبة من القائمة الطويلة وقتا طويلا. لكن تخيل فقط مدى انزعاجك عندما تفقد بيانات مهمة مقابل الأمل الذي يسلمه برنامج إنقاذ البيانات مثل Recoverit.



4 . برنامج Dr.Fone

Dr.Fone هو تطبيق آمن لاستعادة الصور لهاتف Android يقوم بإجراء مسح عميق لجهازك للعثور على الملفات المحذوفة. ليس فقط الصور ، سيتيح لك Dr.Fone أيضا استعادة الملفات الأخرى مثل المستندات والرسائل القصيرة وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. تم تصميم Dr.Fone خصيصا لاستعادة البيانات من جهاز Android بالإضافة إلى الكمبيوتر اللوحي.


5 . برنامج Undeleter

التالي في قائمتنا من حيث أفضل تطبيق لاستعادة الصور للاندرويد ، يأتي تطبيق Undeleter. حيث يتيح لك Undeleter أيضا استعادة الصور المحذوفة من كل من الذاكرة الداخلية وكذلك بطاقة micro SD. يدعم التطبيق كلا من الإصدار المجاني والمدفوع ، على الرغم من أن الإصدار المجاني سيعرض بعض الإعلانات. لكن طالما أنك على ما يرام مع ظهور بعض الإعلانات على شاشتك ، فستكون النسخة المجانية كافية لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة من جهاز الاندرويد الخاص بك.


6 . برنامج iMyFone

اذا كنت تستخدم هاتف أيفون وواجهت مشكلة حذف الصور بالخطأ من الهاتف ، فيعتبر تطبيق iMyFone هو واحد من أفضل تطبيقات استعادة صور للايفون التي تأتي مع واجهة وتصميم بسيط. يسمح لك باستعادة البيانات من جهاز iOS والنسخ الاحتياطية. بمساعدة أداة استعادة البيانات هذه ، يمكنك استعادة جميع أنواع البيانات بما في ذلك محادثات WhatsApp ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمزيد.


7 . برنامج Recycle Master

أخيرا وليس آخرا ، يأتي برنامج Recycle Master مزودا بالكثير من ميزات استعادة الصور المفقودة من الهاتف بسهولة شديدة. حيث لا يساعدك فقط في استعادة الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد الخاص بك ، ولكنه يأتي أيضا يأتي بميزة فريدة تتيح لك قفل التطبيق برمز مرور. لا يمكن لأي شخص الوصول إلى مجلد الصور الخاص بك بدون رمز المرور ، وبهذه الطريقة تظل ذكرياتك آمنة وسليمة داخل التطبيق نفسه.


8. برنامج Stellar Photo Recovery

هو برنامج استعادة صور من الدرجة الأولى بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات المسح المتقدمة والبحث القابل للتعديل ومكتبة أنواع الملفات الشاملة. يمكن لمستخدمي Windows و Mac الاستفادة من هذا البرنامج المذهل والعثور على الصور والصور الضرورية في لحظة.


تجربتي في استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

لقد واجهت مشكلة حذف الصور بالخطأ من هاتف الاندرويد الخاص بي ، حيث قمت بمسح بعض الصور المهمه من علي هاتفي بالخطأ. وقمت بالبحث عن تطبيق استعادة الصور المفقودة من الهاتف ، وعندها اعجبني تطبيق DiskDigger Pro وقمت بتجربته. وبالفعل تمكنت من استرجاع الصور المحذوفة بجودة عالية علي الهاتف مرة أخري.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-