انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022 خطوة بخطوة

انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022
انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022

انشاء مدونة بلوجر من الهاتف

إذا كنت تبحث عن إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022 باستخدام خطوات سهلة الاتباع في 30 دقيقة أو أقل دون أي تكلفة عليك فلقد أتيت إلى المكان الصحيح. كيفية إنشاء مدونة والربح منها هو مجال ربح كبير وواسع يتطلب بعض المجهود في البداية حتي تصل الي مرحلة الدخل الثابت من الانترنت. ميزة العمل علي مدونات بلوجر بشكل عام أنها مشروع ربح مستمر ، حيث يمكنك أن تعتمد عليه بشكل كبير لتحقيق ربح مادي جيد كل شهر.


انشاء مدونه بلوجر احترافيه من الهاتف من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص المهتمين بمجال الربح من الانترنت بشكل عام وخاصة المبتدئين. حيث يعتبر الربح من بلوجر من أفضل طرق كسب المال للمبتدئين في وقتنا الحالي. فقط تحتاج الي بذل القليل من المجهود من منزلك ، وسوف تجد أنك أصبحت تجني المال بكل سهولة. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا علي كيفية انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022 خطوة بخطوة.



انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022

حتي تستطيع إنشاء مدونة بلوجر احترافية من الهاتف ، فأنت بحاجة الي أن تتبع بعض الخطوات السهلة حتي تتمكن من عمل مدونة علي بلوجر بطريقة صحيحة تماما. هناك طريقتين اساسيتين لعمل مدونة خاصة بك علي بلوجر. أول طريقة هي انشاء مدونة بلوجر من الموقع الرسمي ، والثانية هي من خلال تطبيق بلوجر علي الهاتف. لذلك سنتعرف علي خطوات انشاء مدونة بلوجر من الهاتف بالتفصيل.


انشاء مدونة بلوجر من الهاتف من الموقع

  1. افتح المتصفح الخاص بك علي الهاتف ويفضل أن يكون متصفح جوجل كروم.
  2. قم بالدخول الي موقع بلوجر.
  3. قم بتسجيل الدخول علي حساب الجيميل الخاص بك.
  4. قم بالنقر علي خيار "انشئ مدونتك".
  5. بعد ذلك تقوم بكتابة اسم أو عنوان المدونة الذي تريده.
  6. تقوم بكتابة رابط المدونة URL الخاص بك ، ويجب أن يكون باللغة الانجليزية.
  7. تكتب اسمك الشخصي حتي يظهر لزوار موقعك.
  8. أخيرا تنقر علي خيار "انهاء" حتي تنتهي من انشاء المدونة.

انشاء مدونة بلوجر من تطبيق blogger علي الهاتف

  1. أولا تقوم بتحميل تطبيق بلوجر الرسمي من متجر جوجل بلاي للاندرويد ، أو متجر ابل ستور للأيفون.
  2. بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول الي حساب الجيميل الخاص بك.
  3. ثم تنقر علي خيار "انشاء مدونة".
  4. تقوم بكتابة اسم المدونة الذي تريدة بأي لغة.
  5. ثم تكتب لينك أو عنوان URL الخاص بالموقع ، ويجب أن يكون باللغة الانجليزية.
  6. تقوم بكتابة اسمك الذي سوف يظهر للزوار.
  7. أخيرا تضغط علي "انهاء" حتي تنتهي من عملية انشاء مدونة بلوجر من الهاتف 2022 بسهولة.

كيف أربح من مدونة بلوجر

الربح من بلوجر يعتبر واحد من أفضل طرق الربح من الانترنت بشكل عام في وقتنا الحالي. حيث هناك الاف من الناس الذين يعملون يوميا علي بلوجر سواء من الهاتف أو من الحاسوب. أرباح مدونات بلوجر ليست بالقليلة علي الاطلاق ، حيث تستطيع أن تجعل من مدونتك مصدر دخل لك كل شهر. أيضا اذا قمت بالعمل بأكثر من مدونة فيمكنك أن تضاعف أرباحك بشكل كبير. لذلك أنصحك أن تبدا الان في انشاء مدونه بلوجر من هاتفك بأسرع وقت ، وتبدأ في مشوار الربح من بلوجر.


هناك العديد من الطرق لكسب المال من مدونة Blogger. إحدى الطرق الشائعة هي من خلال التسويق بالعمولة. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك الترويج لمنتجات من شركات أخرى على مدونتك وكسب عمولة على أي مبيعات تولدها. هناك طريقة أخرى لكسب المال من Blogger وهي من خلال دروبشيبينغ. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك بيع المنتجات مباشرة على مدونتك وشحنها مباشرة إلى عملائك.


الربح من بلوجر بكل بساطة يكون من خلال كتابة المقالات والموضوعات في نيتش معين. لذلك يفضل أن يكون لديك خبرة في مجال معين مثل السيارات أو التقنية أو الموبايلات وغيرهم حتي تستطيع أن تفيد غيرك بخبرتك ، وفي نفس الوقت سوف تتمكن من تحقيق دخل شهري من بلوجر بكل سهولة. كل ما عليك فعله هو عمل مدونة بلوجر من الهاتف 2022 فقط.


تجربتي في الربح من بلوجر

لقد بدأت مجال الربح من بلوجر والتدوين منذ حوالي سنتين ، وحتي أكون صادقا معكم ، فقد كانت أرباحي ضعيفة جدا في البداية. ولكن قررت أن استمر في العمل علي مدونتي ، والان أصبحت أحقق منها دخل ثابت كل شهر. لذلك أنصحك بقراءة هذا الموضوع بأكمله حتي تتعلم طريقة انشاء مدونة بلوجر من الهاتف بطريقة صحيحة بدون أي أخطاء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-