رائج

10 برامج قفل التطبيقات للاندرويد بكلمة سر مجانا 2023

برامج قفل التطبيقات للاندرويد بكلمة سر 2022
برامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022

أفضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد بشكل عام في الوقت الحالي. حيث تساعدك برامج قفل التطبيقات هذه علي أمن وحماية الأسرار الخاصة بتطبيقات هاتفك بشكل كبير. علي سبيل المثال اذا قمت بإعطاء الهاتف الخاص بك الي أحد أصدقاءك لعمل مكالمة مثلا ، فلن يتمكن من الدخول علي أي من تطبيقاتك مثل فيسبوك أو واتساب وغيرهم.


تستطيع قفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر أو بصمة أو رمز معين حسب ما تريد. حيث هناك العديد من برامج قفل التطبيقات AppLock التي توفر لك العديد من طرق قفل تطبيقاتك بكل سهولة. لذلك سوف نتعرف سويا اليوم علي 10 برامج قفل التطبيقات للاندرويد بكلمة سر مجانا 2022 وبكل سهولة.



أفضل برامج قفل التطبيقات على اندرويد 2022

تعد الهواتف الان حاجتنا الرئيسية ولذلك تحتوي على العديد من البيانات والمعلومات المهمه. لذا السبب ، أصبح من الضروري حاليا أن تحافظ على بياناتك والمعلومات الخاصة بك علي تطبيقاتك. من الممكن أن تكون قد صادفت مواقف يتعين عليك فيها إعطاء الهاتف الخاص بك الي أشخاص آخرين لسبب ما. قد يكون ذلك بسبب صديق لك يريد إجراء مكالمة هاتفية وما إلى ذلك. لذلك سوف أشارك معك افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد بكلمة سر تستطيع من خلالها حماية تطبيقاتك بسهولة شديدة.

1 . برنامج Smart AppLock لقفل التطبيقات للاندرويد

يعد Smart AppLock أحد أقوى برامج قفل التطبيقات للاندرويد 2022 ، حيث يمنحك حماية مضمونة لجميع تطبيقاتك ، ولا يمكن لأحد التجسس أو عرض محتوى تلك التطبيقات دون إذنك. يمكنك قفل التطبيقات بأكثر من طريقة كما تريد ، كما يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الرائعة مثل حماية الصور والتطبيقات ، بالاضافة الي كونه برنامج مجاني لقفل التطبيقات للاندرويد بكل سهولة.


يتيح لك برنامج قفل تطبيقات الاندرويد هذا حماية جميع التطبيقات مثل تطبيق فيسبوك وتطبيق واتساب وتطبيق Twitter و Instagram و Facebook Messenger و Sound Cloud بالإضافة إلى الألعاب ومتصفحات الإنترنت وحتى سجل الهاتف الذي يمكنك حمايته. يمكن لأي شخص التحكم في إعدادات الاتصال فقط بعد إدخال الرمز من برنامج أمان الاندرويد.


ببساطه، إذا كان لديك هاتف ذكي به صور وملفات شخصية تخشى أن يتطفل عليها شخص ما، فلا تقفل الهاتف على الشاشة الرئيسية فقط. قد يطلب شخص ما القيام بذلك من أجل فتح جميع ملفاتك والتجسس عليها. سيؤدي تنزيل Smart AppLock لنظام Android إلى توفير حماية مضمنة لجميع التطبيقات الموجودة على جهازك، لذلك لن تضطر إلى القلق بشأن هاتفك بعد الآن.

2 . برنامج Norton App Lock لقفل تطبيقات الاندرويد

يعد برنامج Norton App Lock أحد أفضل تطبيقات حماية خصوصية الهاتف. يمنع التطبيق الآخرين من الوصول إلى حساباتك أو فتح محادثاتك في أي تطبيق على الجهاز ، ولا يمكن الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الشخصية التي تحفظها على هاتفك. حيث يفضله العديد من الناس من أجل قفل التطبيقات علي هاتف الاندرويد الخاص بهم.


تستطيع استخدام برنامج Norton App Lock لقفل جميع التطبيقات على الهاتف بكلمة مرور لا يمكن لأي شخص رؤيتها ، لذلك يمكن الاحتفاظ بجميع المعلومات الموجودة على هاتفك دون خوف أو قلق من التعرض للتجسس من قبل الآخرين. لذلك كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق المجاني من متجر بلاي حتي تتمكن من قفل تطبيقاتك الأندرويد وحمايتها بشكل تام.

3 . برنامج Apex Launcher قفل التطبيقات اندرويد

إذا كنت لا تمانع في تجربة مشغل أو لانشر مختلف عن المشغل الافتراضي لهاتفك ، فإن تجربة برنامج Apex Launcher أمر ضروري. لحسن الحظ ، لا يحتوي التطبيق فقط على ميزة قفل تطبيقات الاندرويد ، ولكن لديه أيضا ميزة لإخفاء التطبيقات من القائمة الرئيسية ، وهي ميزة رائعة في حالة عدم رغبتك في العبث بتطبيقاتك الخاصة.


يساعدك أيضا التطبيق في تخصيص هاتفك جيدا ، وتغيير الرموز ، وإظهار شريط الحالة أو إخفائه ، ولكن يمنحك ميزة قفل التطبيقات للعديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأكثر أهمية والمميزة ، بشكل أساسي Facebook و WhatsApp و Gallery و Messages و Instagram و Messenger وغيرها الكثير.

4 . برنامج AppLock

AppLock هو تطبيق شهير جدا لقفل التطبيقات للاندرويد على متجر Google Play ، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، سيحصل التطبيق بالتأكيد على الكثير من التنزيلات لأنه أفضل برنامج قفل تطبيقات لنظام أندرويد . باستخدام برنامج AppLock ، يمكنك قفل التطبيقات ومحولات Android المختلفة مثل Wi-Fi و Bluetooth وبيانات الجوال وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضا حظر المكالمات الواردة أو أي شيء تقريبا على هاتفك الاندرويد.


يمكنك أيضا تعيين ملفات تعريف قفل متعددة للعمل والمنزل وما إلى ذلك. هناك أيضا خيارات للتأكد من بدء قفل التطبيق في وقت أو مكان محدد. يتيح لك AppLock أيضا إضافة غلاف كرسالة تحذير تقول "توقف التطبيق" ، وهو أحد تحذيرات اندرويد المعروفة. لذلك يفضله الكثير من مستخدمي الاندرويد في قفل التطبيقات وحماية الهاتف.

5 . برنامج LOCKit لقفل التطبيقات للأندرويد مجانا

LOCKit هو أحد أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام اندرويد فقط ، ويحتوي أيضا على ماسح ضوئي للملفات ويمسح الإشعارات تلقائيا إذا كنت تريد ويمكن قفل شاشة الهاتف ، ولكن أيضا إذا كنت تريد تنظيف هاتفك ، فتأكد من تحسين أداء هاتفك مع منظف الهاتف المرفق.


بالإضافة إلى قفل التطبيقات في هاتفك ، يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو المزيفة والأيقونات المزيفة والتقاط صورة للمتسللين وإخفاء الإشعارات والعديد من المزايا الأخرى. العيب الوحيد هو أنه لا يدعم تطبيقات قفل بصمات الأصابع ، لكنك ستحتاج إلى إلغاء قفل التطبيقات عبر رمز أو كلمة مرور في كل مرة.

افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد بكلمة سر 2022

أصبح البحث عن أفضل تطبيق لقفل التطبيقات علي الاندرويد ضرورة للهواتف الذكية إلى حد كبير. تحتاج برامج قفل التطبيقات بشكل أساسي للاحتفاظ بالكثير من البيانات والصور وحسابات مالكي الهاتف التي لا تريد أحد رؤيتها. هناك العديد من برامج قفل التطبيقات بكلمة سر التي يمكنك تثبيتها على هاتفك والتي سوف سوف تساعدك في قفل التطبيقات من الإعدادات وتغلق الصور ومقاطع الفيديو وجميع بياناتك ولن يتمكن أي شخص من رؤيتها.

6 . برنامج perfect app lock قفل التطبيقات بكلمة سر

البرنامج التالي هو تطبيق Perfect App Lock المجاني الذي يمكنك من خلاله قفل تطبيقات الهاتف بكلمة سر ، بالاضافة الي العديد من الميزات الإضافية الرائعة التي ستساعدك كثيرا على تأمين هاتفك وحمايته من المتسللين ، حيث يقوم بإغلاق أي تطبيق على الهاتف بكلمة مرور بالإضافة إلى قفل Wi-Fi الخاص به وBluetooth وخيارات أخرى بالإضافة إلى الكشف عن الرسائل. البرنامج متاح في نسختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة والفرق الوحيد بين الإصدارين هو أن الإصدارات المدفوعة لا تحتوي على أي إعلانات.

7 . برنامج AppLock by Domobile Lab قفل التطبيقات

إنه أحد أفضل برامج قفل التطبيقات ، حيث يعتبره الكثير أفضل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر حاليا. يساعدك البرنامج في الكثير من الأشياء ، من قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حظر Bluetooth و Wi-Fi. يمكنك أيضا السماح باستخدام فتح بصمة الإصبع.


الإعدادات والتطبيق نفسه مقفولان بشكل افتراضي ، مع توصيات للتطبيقات التي تحتاج إلى قفلها في متناول يدك. يمكنك الحصول على ميزات رائعة مثل أيقونات التخفي حيث يمكنك إخفاء التطبيق مثل الآلة الحاسبة أو البوصلة أو مقياس كثافة السوائل وميزة لوحة المفاتيح العشوائية لتجنب أعين المتطفلين.

8 . برنامج AppLock by SpSoft لقفل التطبيقات

يمكننا أن نقول ان هذا هو أفضل برنامج قفل تطبيقات اندرويد في هذه القائمة ، حيث يحتوي التطبيق على كل ما قد تحتاجه لقفل التطبيقات ، أولا وقبل كل شيء ، هناك بصمة الإصبع المعتادة وكلمة المرور (الرقمية والأبجدية الرقمية) ووظيفة قفل النمط والإيماءات. يختار هذا عشوائيا أزرار كلمة المرور مع كل محاولة أو يضيف تلميحا لكلمة المرور كتذكير. تستطيع أيضا حظر البلوتوث و Wi-Fi والمكالمات الواردة واتصال USB والتطبيقات الحديثة أثناء تعدد المهام وتطبيقات القفل التلقائي المثبتة لاحقا. حيث تقرر إخفاء الإشعار لكل تطبيق على حدة.

9 . برنامج LOCX App Lock قفل التطبيقات بكلمة مرور

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل تطبيق لقفل وحماية تطبيقاتك الشخصية من الغرباء وتشعر أن التطبيقات المذكورة أعلاه ليست هي الحل الأفضل ، فربما يمكنك إلقاء نظرة على LOCX App Lock حيث يعمل LOCX App Lock بمثابة قبو سري لجميع تطبيقاتك الخاصة ، وخاصة تطبيقات المعرض والصور والمستندات وتطبيقات الوسائط الأخرى. ستتمكن من قفل تطبيقات الصور وأي تطبيقات لعرض الفيديو وتطبيقات الرسائل النصية وتطبيقات البريد الإلكتروني والعديد من التطبيقات الأخرى.


يعتبره العديد من المستخدمين أحد أفضل تطبيقات حماية الخصوصية ، وله ميزات فريدة أخرى مثل استبدال خلفيات شاشة القفل ، والتبديل بين تطبيقات القفل بكلمة مرور معينة أو نمط PIN ، والتشفير وحماية الخصوصية. كل الغرباء والمتسللين. يحتوي على بعض الميزات والإعلانات المدفوعة التي يمكنك التخلص منها بشراء التطبيق.

10 . برنامج Applock by IvyMobile بكلمة سر

Applock من IvyMobile هو برنامج قفل تطبيقات اندرويد مميز جدا ويحتوي على بعض الميزات الرئيسية التي لن تجدها في أي تطبيق آخر ، بالإضافة إلى أنه يمكنك قفل التطبيقات برمز أو كلمة مرور ، كما يمكنك قفل الصور ومقاطع الفيديو ، وبالطبع يمكنك إخفاءها في اي دولة تريدها.


والأفضل من ذلك كله ، أنه يمنحك القدرة على تعيين أيقونات تطبيقات مختلفة ومزيفة ، وهي خدعة رائعة لإخفاء التطبيقات ، تمامًا مثل Applock من DoMobile Lab. ستتمكن من إغلاقها حتى لا يكون هناك خيار سوى إخفائها . هذا لا يعني أنك لن تكون قادرًا على إغلاق تطبيقاتك المهمة من خلاله ، بل على العكس ، ستتمكن من إغلاق البريد الإلكتروني وتطبيقات الاتصال وتطبيقات المعاملات المالية وغير ذلك الكثير. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يدعم تطبيقات قفل بصمات الأصابع ويحتوي على إعلانات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-