حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه

حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه
حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه

 حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه

حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه يسأل عنها الكثير من مستخدمي الهواتف سواء كانت أندرويد أو أيفون ، حيث يواجة كلا منهم مشكلة عدم ظهور إشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه. ولحل هذه المشكلة ، يجب اتباع مجموعة من الخطوات التي سوف نتعرف عليها فيما يلي.


أصبح معظم مستخدمي الاندرويد أو الأيفون في الوقت الحالي يشتكون من مشكلة عدم ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة الا عند فتح التطبيق. حيث في الحالة العادية من المفترض أن يصلك اشعارات واتساب مع صوت للاشعار ، ولكن مع هذه المشكلة لا تعلم من ارسل اليك رسائل الا عند فتح واتساب فقط. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا علي أسباب عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه ، بالاضافة الي معرفة حل عدم ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة ايفون ، او حتي عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه للاندرويد.



أسباب مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه

هناك الكثير من الأسباب التي ينتج عنها بشكل كبير عدم ظهور إشعارات واتس اب الا عند الدخول اليه. حيث أجمع غالبية الناس التي تظهر لديهم هذه المشكلة أنها بسبب احدي هذا الأسباب التي سوف نتعرف عليها معا. لذلك يجب عليك التأكد من عدم وجود هذه الأسباب أولا ، واذا كانت المشكلة مازالت متواجدة يمكنك الانتقال الي حلول المشكلة.



  1. عدم تفعيل خيار اشعارات واتساب من اعدادات الهاتف نفسه.
  2. عدم تفعيل خاصية المزامنة على هاتفك المحمول.
  3. تشغيل خاصية توفير الطاقة يمكن أن تسبب عدم وصول اشعارات واتساب.
  4. هناك برامج تسبب عدم ظهور اشعارات واتساب مثل برامج قتل المهام Task Killers.
  5. يمكن أن يسبب اتصال أو ربط هاتفك بأجهزة مختلفة عدم اظهار اشعارات واتساب.

كيفية حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب

أصبح واتساب الآن وسيطا مهما بين جميع المواطنين للتواصل وإرسال الرسائل النصية والتفاعل المباشر بين جميع البشر مع بعضهم البعض وبين البشر والعديد من الشركات الهيئات ، ولأن واتس اب يعتمد بشكل كبير على استقبال الرسائل ، فستكون عدم وصول رسائل الواتس اب الا عند فتحه مشكلة كبيرة يجب أن يكون لها حل. لذلك سوف أقدم لك الجواب علي سؤال كيفية حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب في 3 طرق لحل المشكلة.


1 . حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب من اعدادات الهاتف

في بعض الأحيان ، لا يتم تمكين خيار اشعارات واتس اب بسبب إعدادات الهاتف نفسها. إذن ما عليك فعله هو الدخول علي إعدادات الهاتف ، ثم الانتقال إلى التطبيقات والبحث عن تطبيق WhatsApp وستجد اذا ما كان هناك تعطيل في رسائل واتساب أم لا. بعد تفعيل الاشعارات ، سيتم حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب بكل سهولة.


2 . حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب من خلال تفعيل المزامنة

أيضا من طرق حل مشكلة عدم ظهور إشعارات واتس اب هي من خلال خيار المزامنة ، حيث يجب أن تتأكد من تمكين هذا الخيار في الهاتف المحمول الخاص بك ، بالانتقال إلى التفعيل عن طريق الإعلانات واستخدام البيانات ، ثم من أيقونة القائمة نختار مزامنة البيانات التلقائية.


3 . حل مشكلة عدم وصول رسائل الواتس اب عبر مسح البيانات

اذا قد قمت بعمل الخطوات السابقة في حل مشكلة عدم ظهور رسائل الواتس اب على الشاشة ولم يتم حل المشكلة ، فكل ما عليك هو عمل مسح لبيانات تطبيق واتساب أو مسح التطبيق نفسه ، ثم تثبيته من جديد. حيث يمكن أن يكون هناك مشكلة في السوفت وير الخاص بالتطبيق ، والتي تختفي عند اعادة تثبيت التطبيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-