طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس

طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس


طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس
طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس



ما هي طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس من الأمور التي يحتاجها معظم الذين يتعرضون الي كسر في شاشة الهاتف الخاص بهم. عند حدوث تعطل شاشة الهاتف وتوقف وظيفة اللمس عن العمل بسبب كسر الشاشة ، لا يجد المستخدم طريقة لتجاوز قفل الشاشة حتي يتمكن من الدخول الي الملفات علي الهاتف الخاص به ، أو حتي الاتصال بأي رقم.


غالبا يقوم المستخدم بحماية الهاتف بوضع كلمة مرور معينة أو نمط محدد أو حتي بصمة اليد الخاصة به ، ولكن عند حدوث كسر في شاشة الهاتف فلا تستطيع ادخال كلمة المرور أو أيا يكن النمط الذي حددته لفتح الهاتف. لذلك سوف نتعرف اليوم علي كيفية فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس بالتفصيل بكل سهولة.



1 . توصيل شاشة الهاتف المكسورة بماوس USB

يمكنك فتح فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس عن طريق التحكم في شاشة الهاتف من خلال توصيل الهاتف بماوس USB. يسمح لك محول OTG Mouse USB بالتحكم في جهاز Android الخاص بك ، سواء كانت كلمة مرور قمت بتحديدها سابقا أو نمط معين ، يمكنك بسهولة فتح قفل شاشة معطلة باستخدام هذا الماوس بسهولة.


هي تعتبر من افضل طرق فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس ، ولكن يجب عليك التأكد أولا أن الهاتف الخاص بك يدعم محول OTG ، حيث أن هناك اصدارات معينه من اندرويد لا تدعم استخدامه. اليكم صورة عن شكل الماوس عند توصيلة بالهاتف المحمول الخاص بك.


طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس
طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس

2 . استخدام Tenorshare Android Unlocker

الطريقة الثانية حتي تستطيع فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس هي من خلال استخدام Tenorshare Android Unlocker. اذا كنت تسأل عن كيفية إلغاء قفل جهاز Android عند كسر الشاشة ، فان هذه الطريقة تعتبر أضمن وأفضل طريقة لفك قفل شاشة الهاتف المكسورة. ولكن هذا التطبيق يدعم فقط اصدارات اندرويد من android 5 الي android 8.


فك قفل شاشة الهاتف المكسورة مع Tenorshare Android Unlocker

اليكم خطوات فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس عن طريق Tenorshare Android Unlocker.

  1. قم بتنزيل Tenorshare Android Unlocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل جهازك.
  2. انقر فوق وظيفة "إزالة قفل الشاشة" أو "Remove Screen Lock" في الواجهة الرئيسية.
  3. أخيرا ، اضغط فوق الزر "ابدأ" وقم بالتأكيد بالنقر فوق "نعم" لإعادة تعيين هاتف Android الخاص بك.
  4. تنويه : سوف يتم مسح جميع البيانات الموجودة علي هاتفك الاندرويد بعد ازالة كلمة مرور حماية الهاتف. لذلك تأكد جيدا أنك لا تحتاج الي هذه البيانات.

3 . تطبيقات التحكم في الأندرويد

توفر لك تطبيقات التحكم في أندرويد Android الوصول إلى هاتفك الأندرويد المقفل من جهاز الكمبيوتر. عندما تنكسر الشاشة ، يصبح هذا خيارا رائع حتي تستطيع فك قفل شاشة الهاتف المكسورة أو معطلة اللمس. هناك العديد من تطبيقات التحكم في متجر بلاي App Store في الوقت الحالي. وبالرغم من ذلك ، فإن هذه الطريقة لها عيوبها ، أي أنك تحتاج إلى تمكين ADB على الكمبيوتر وتصحيح أخطاء USB على جهازك الاندرويد Android.


طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس
طريقة فك قفل شاشة الهاتف معطلة اللمس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-