حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك البحث يوتيوب

 حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك البحث يوتيوب


حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك البحث يوتيوب
حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك البحث يوتيوب

حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك البحث يوتيوب أو حتي كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الأولى على يوتيوب و جوجل من الأمور التي يعاني منها الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب خاصة قنوات اليوتيوب الجديدة أو المبتدأه في مجال اليوتيوب. هناك العديد علي اليوتيوب أصبحوا يتسائلو عن سبب عدم ظهور الفيديو علي اليوتيوب أو القناة الخاصة بهم في محركات البحث. يكمن سبب هذه المشكلة في العديد من العوامل التي سوف نتعرف عليها سويا حتي تستطيع حل مشكلة عدم ظهور قناة اليوتيوب في محرك البحث بكل سهولة.


أيضا كيف أجعل فيديوهاتي مقترحه أو حتي كيفية اشهار قناة اليوتيوب من الأهداف التي تراود ذهن الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب الذين يريدون تصدر نتائج بحث يوتيوب أو بشكل عام بدء ظهور قناة اليوتيوب في محرك البحث عند البحث عنها. لذلك سوف نتعرف اليوم علي اجابة سؤال لماذا لا تظهر فيديوهاتك في نتائج البحث ؟ ، بالاضاقة الي حل مشكلة الفيديو لا يظهر في اليوتيوب بالتفصيل وبكل سهولة.



ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :

  • حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك بحث يوتيوب
  • لماذا لا تظهر فيديوهاتك في نتائج البحث
  • كيفية اظهار قناتي في محرك بحث يوتيوب
  • اعدادات القناة
  • تخصص القناة
  • وصف قناتك علي يوتيوب
  • تنزيل الفيديوهات بصفة مستمرة
  • مواقع التواصل الاجتماعي
  • خطوات اضافية حل مشكلة عدم ظهور قناتي في اليوتيوب

حل مشكلة عدم ظهور قناتي في محرك بحث يوتيوب

كما تحدثنا أن مشكلة عدم ظهور قناة اليوتيوب عند البحث عنها في محرك بحث يوتيوب من المشاكل المزعجه جدا التي بدأ الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب خصوصا المبتدئين يشتكوا منها. لماذا لا تظهر قناتي في بحث اليوتيوب ؟ ، سوف نجاوب عن هذا السؤال في موضوع اليوم بالتفصيل حتي يستطيع كل صاحب قناة علي اليوتيوب أن يطمأن بأن فيديوهاته تظهر بشكل صحيح في بحث اليوتيوب بدون مشاكل.


لماذا لا تظهر فيديوهاتك في نتائج البحث

ما هو سبب عدم ظهور قناتي في اليوتيوب ؟ من الأسئلة التي يطرحها العديد من أصحاب القنوات خاصة قنوات اليوتيوب الجديدة. فمن أسباب عدم ظهور الفيديوهات في محرك بحث يوتيوب هو أن صاحب القناة لا يهتم كثيرا بوضع كلمات مفتاحية للفيديو الخاص به ، أو حتي عدم اختيار عنوان ووصف مناسب للفيديو ، بالاضافة أنه من الممكن أن يكون صاحب القناة لا يظبط اعدادات القناة الخاصة به بشكل صحيح. كل هذه الأِشياء من المؤكد أن تسبب عدم ظهور الفيديو في اليوتيوب ، أو حتي عدم ظهور قناتك في اليوتيوب.


كيفية اظهار قناتي في محرك بحث يوتيوب

كيفية اشهار قناة اليوتيوب أو ظهور قناتك في اليوتيوب عند البحث عنها من الأمور الأساسيه حتي تجعل قناتك ناجحة وتستقبل العديد من المشاهدات والزيارات. لذلك سوف نتعرف علي أهم خطوات حل مشكلة عدم ظهور قناتك في محرك البحث يوتيوب بكل سهولة.



1 . اعدادات القناة

من أهم عوامل حل مشكلة عدم ظهور قناتك في اليوتيوب هو ضبط اعدادات قناة اليوتيوب الخاصة بك بشكل صحيح. كل ما عليك فعله هو الذهاب الي استوديو منشئي المحتوي ، ثم التوجه الي الاعدادات المتقدمة والضغط علي الكلمات المفتاحية. بعد ذلك تقوم بكتابة اسم قناتك باللغة الانجليزية ، ويفضل أن يتكون اسم القناة من كلمتين فقط بحث تبدأ كل كلمة بحرف كبير. هذه الخطوة من أهم خطوات ظهور قناتك في محرك البحث يوتيوب بشكل صحيح وبدون مشاكل.



2 . تخصص القناة

حتي تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الأولى على يوتيوب بشكل كبير يجب علي قناة اليوتيوب الخاصة بك أن تكون متخصصة. بشكل أوضح يجب أن لا تقدم محتوي عشوائي في قناتك ، أي لا تقوم بتنزيل فيديوهات في جميع المجالات. من المهم جدا حتي تظهر القناة في اليوتيوب أن تكون قناتك مختصة في مجال معين مثل السيارات أو الموبايلات أو الربح وغيرها من المجالات. لذلك تأكد دائما أن قناتك تهتم بمجال واحد فقط.


3 . وصف قناتك علي يوتيوب

من الأمور المهمه جدا في ظهور قناتك في اليوتيوب بشكل جيد هي كتابة وصف تفصيلي عن المحتوي الذي تقدمه قناة اليوتيوب الخاصة بك. حيث من المهم أيضا للزائر أن يعلم ما هو محتوي الفيديوهات التي تقدمها علي قناتك. أيضا عليك كتابة هاشتاج (#) بجانب اسم قناتك في الوصف ، وذلك سوف يساعد في اظهار قناتك في محرك بحث يوتيوب بشكل كبير.


4 . تنزيل الفيديوهات بصفه مستمرة

أيضا من العوامل الرئيسية التي تساعدك بشكل كبير في ظهور القناة في اليوتيوب عند البحث عنها هي رفع الفيديوهات بإستمرار. حيث أن تنزيل الفيديوهات علي قناتك بصفه مستمرة يجعل قناتك تظهر بشكل كبير في أول النتائج علي يوتيوب ، وتنافس باقي قنوات اليوتيوب الأخري في المجال التي تعمل به. كما أن اليوتيوب يحترم جدا قنوات اليوتيوب التي تقوم بتنزيل فيديوهات بصفة دورية. لذلك عليك الانتظام في رفع فيديوهات حتي تستطيع اشهار قناة اليوتيوب الخاصة بك بسهولة.


5 . مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل لها دور كبير جدا جعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الاولي في يوتيوب وجوجل. حيث تساعدك مواقع التواصل الاجتماعي في جلب زيارات ومشاهدات بنسبة كبيرة ، مما تجعل قناتك متصدره في نتائج بحث يوتيوب بشكل كبير. أيضا يجب أن تضع روابط مواقع السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها الخاصة بقناتك في وصف كل فيديو. ذلك سوف يساعد في حل مشكلة عدم ظهور قناتك في اليوتيوب بشكل عام.


خطوات اضافية حل مشكلة عدم ظهور قناتي في اليوتيوب

أيضا يوجد بعض المتطلبات الاضافية والتي تساعدك أيضا في ظهور قناتك في اليوتيوب عند البحث عنها بشكل كبير. كما تجعل قناتك لها أفضليه عن باقي القنوات التي تنافسك في نفس المجال الذي تقدم محتوي فيه. اليكم خطوات اضافيه تساعدك في حل مشكلة عدم ظهور قناتك في محرك البحث يوتيوب.


  1. عليك اختيار اسم مميز للقناة الخاص بك مختلف عن باقي قنوات اليوتيوب الأخري.
  2. تنزيل فيديوهات حصريه وغير منسوخه من قناة أخري علي اليوتيوب.
  3. الانتظام بتنزيل فيديوهات بصفة مستمرة.
  4. حاول علي قدر الامكان أن تجعل فيديوهاتك تتخطي 10 دقائق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-