تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار

 تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار


تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار
 تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار

واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 من الأشياء التي يطلبها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد نظرا للعديد من المزايا الخاصة بتطبيق واتساب ايفون مثل خطه الجميل وشكله الجذاب ، بالاضافة الي وجود الايموجي الخاصة بواتساب الأيفون. لذلك يبحث الكثير دائما علي طرق تنزيل واتساب الايفون للاندرويد 2024 بإستمرار.


واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024

دائما ما ينال واتساب الايفون الأصلي اعجاب الكثير من الأشخاص نظرا للعديد من المميزات التي يتصف بها من شكلة الجذاب وخطه الجميل مما يدفع مستخدمي الأندرويد للاتجاه الي تحميل واتساب ايفون للاندرويد بشكل كبير. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا علي طريقة تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار بدون أية مشاكل ، والاستمتاع بمزايا تطبيق واتساب الأيفون بصفة مستمرة.



ما هو واتساب ايفون

واتساب ايفون whatsapp iphone هي نسخة واتساب تم طرحها علي متجر ابل ستور بشكل مجاني تماما ، وهي مدعومه فقط علي أجهزة الأيفون والايباد. وكالعادة فهو يدعم الكثير من اللغات المتعددة ، بالاضافة الي العديد من الملصقات المميزة ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وغيرهم من الخصائص التي تتميز بها نسخة واتساب الايفون مما يدفع العديد من الأشخاص الي اللجوء الي تنزيل واتساب ايفون علي الاندرويد.


مميزات واتساب الأيفون

هناك العديد من مميزات واتساب ايفون التي تشجع الكثير من الناس الي البحث عن طريقة لتحميل واتساب أيفون علي الاندرويد بشكل مستمر. حيث هناك الكثير من مميزات واتساب الايفون التي تميزة بشكل كبير عن واتساب اندرويد. لذلك لنتعرف علي أهم مميزات واتساب الايفون الاصلي.


  • شكله الجذاب مقارنة بواتساب الاندرويد.
  • القدرة علي تغيير لون الخط علي حسب اختيارك.
  • الكثير من الايموجي مقارنة بواتساب اندرويد.
  • وجود العديد من الثيمات المتنوعه.
  • القدرة علي اخفاء خاصية جاري الكتابة.
  • واجهة تطبيق واتساب الايفون بسيطة جدا.


تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد

كما تعرفنا علي خصائص واتساب الايفون التي تميزه بشكل كبير عن تطبيق واتساب علي الاندرويد ، لنتعرف الان علي طريقة تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر تحديث حتي تستطيع الاستمتاع بجميع مزايا تطبيق واتساب الأيفون المختلفة علي هاتفك الأندرويد بدون مشاكل نهائيا.


1 . تنزيل واتساب بلس apk علي هاتفك

أول خطوة عليك القيام بها هي تنزيل تطبيق واتساب بلس whatsapp plus علي هاتفك الأندرويد حتي تستطيع تحويله بكل سهولة الي مظهر واتساب الايفون للاندرويد بدون مشاكل. كل ما عليك هو تحميل تطبيق واتساب بلس whatsapp plus (من هنا).


2 . تحويل واتساب الاندرويد الى ايفون

بعد أن قمت بتحميل تطبيق واتساب بلس علي هاتفك الاندرويد ، فكل ما عليك الان هو فتح القائمة الجانبيه ، ثم النقر علي خيار Alex mods ، بعد ذلك تختار الشاشة الرئيسية ثم البار العلوي. وأخيرا تقوم باختيار ستايل بار التنقل  الخاص بالايفون IOS Style. وعند عودتك للصفحة الرئيسية سوف تجد أنه تم تحويل واتساب الاندرويد الي ايفون. وبهذا تكون قد حصلت علي مظهر واتساب الايفون للاندرويد 2022 بكل سهولة.


تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024 اخر اصدار
تحميل واتساب الايفون الاصلي للاندرويد 2024


3 . تحميل ثيم واتس ايفون اسود للاندرويد

ثيم واتساب الايفون الاسود يعتبر من افضل الثيمات التي يتطلع اليها مستخدمي الاندرويد بشكل كبير ، حيث أنها تعطي واجهة مميزة لتطبيق الواتساب. يمكنك تنزيل ثيم واتس ايفون اسود للاندرويد (من هنا) بكل سهولة والاستمتاع بالثيم الأسود Dark Theme المميز علي هاتفك الاندرويد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-