أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون

أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون
أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون


أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون

أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون أصبح سؤال يبحث عنه الكثير سواء من مستخدمي الاندرويد أو حتي مستخدمي الايفون. حيث يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة في نقل البيانات من أندرويد إلى ايفون سواء كان نقل الأسماء من أندرويد إلى ايفون، أو حتي نقل لعبة من أندرويد إلى ايفون. أيضا عدم معرفة تطبيق لنقل الملفات من الايفون الي الاندرويد ، أو برنامج نقل الصور من اندرويد إلى ايفون والعكس. كما نعرف أن كلا نظام التشغيل سواء كان اندرويد أو ايفون مختلفين عن بعض تماما. لذلك سوف نتعرف اليوم سويا علي أفضل برنامج لنقل الملفات من الايفون إلى الاندرويد والعكس مع شرح طريقة نقل الملفات من الايفون الي الاندرويد بالتفصيل.



1 . برنامج SHAREit

نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون بالشير ات والعكس تعتبر من أسهل طرق نقل ملفات الايفون الي الاندرويد. طبعا تطبيق shareit من أشهر تطبيقات نقل الملفات والصور والوسائط من هاتف الي اخر بكل سهولة. حيث يقوم البرنامج بإنشاء شبكة اتصال وايفاي مشتركة بين كلا الهاتفين حتي تستطيع نقل الملفات بدون مشاكل.


كيفية نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون بالشير ات

كل ما عليك حتي تستطيع نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون عن طريق shareit هو تحميل برنامج الشير ات shareit علي كلا الهاتفين الاندرويد والايفون. ثم الضغط علي زر ارسال من الهاتف الذي تريد ارسال الملفات منه ، وتضغط علي استلام من الهاتف الذي ترغب في نقل الملفات اليه. سوف يقوم التطبيق بعمل شبكة وايفاي بين الهاتفين حتي يقوم بعملية نقل الملفات من الاندرويد الي الايفون أو العكس.


تحميل shareit للأندرويد (من هنا).

تحميل shareit للأيفون (من هنا).

2 . برنامج Zapya

يعد تطبيق zapya من أفضل برامج نقل الملفات من الاندرويد الي الأيفون نظرا لسهولة استخدام البرنامج ونقل البيانات والملفات من هاتف الي اخر بكل سهولة وبدون أي مشاكل. كل ما عليك هو تحديد الملفات التي تريد نقلها ، ثم الضغط علي ارسال ، وسوف تجد أنه تم ارسال الملفات بنجاح ، ولكن يجب أن يكون كلا الهاتفين متصلان بنفس شبكة الواي فاي. لذلك يعتبر الكثير أنه أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس.




تحميل تطبيق zapya للأندرويد (من هنا).

تحميل تطبيق zapya للأيفون (من هنا).


3 . تطبيق FEEM V4

FEEM V4 يعتبر من ضمن أسهل برامج نقل البيانات من الاندرويد الي الأيفون بدون مشاكل. حيث يستخدم التطبيق العديد من الناس بغرض نقل الملفات من الأندرويد الي أيفون بكل سهولة. يحتاج فقط هذا التطبيق أن يكون كلا الجهازين متصلان بنفس شبكة الوايفاي. عندها سوف يظهر لك اسم الهاتف الاخر الذي تريد ارسال الملفات اليه. بعد ذلك تقوم بإختيار الملفات التي تريد نقلها ، ثم تضغط علي ارسال. يسمح لك التطبيق بعملية نقل جميع أنواع الملفات والبيانات سواء كانت صور أو فيديوهات أو أسماء أو ألعاب من الاندرويد الي الأيفون أو العكس. لذلك يظن البعض أنه من أفضل برامج نقل الملفات من الاندرويد الي الايفون.


تحميل تطبيق feem v4 للأندرويد (من هنا).

تحميل تطبيق feem v4 للأيفون (من هنا).

4 . تطبيق Xender

اذا كنت تريد نقل الملفات من الاندرويد الي الايفون بكل سهولة ، فإن برنامج xender يعتبر افضل تطبيق لنقل الملفات من الاندرويد الي الايفون والعكس نظرا لتميز التطبيق بواجهه بسيطة جدا. كما أنك تستطيع ارسال جميع أنواع الملفات من هاتف الي اخر من خلال الضغط علي زر ارسال أو استلام من الهاتف الاخر. ميزة أخري لهذا التطبيق أنه لا يحتوي علي أي اعلانات مزعجة. لذلك يعتبر الكثير أن تطبيق xender من افضل برامج نقل الملفات من الاندرويد الي الايفون أو العكس.


تحميل تطبيق xender للأندرويد (من هنا).

تحميل تطبيق xender للأيفون (من هنا).

5 . تطبيق Google Drive

يعتبر تطبيق google drive من أشهر تطبيقات نقل الملفات من الاندرويد الي الايفون والعكس. حيث يستخدم التطبيق العديد من الناس حول العالم لنقل الملفات من هاتف الي اخر. كل ما عليك فعله هو تحميل جوجل درايف علي جهازك الاندرويد ، ثم تقوم بإدخال حساب جوجل الخاص بك. بعد ذلك تقوم برفع الملفات التي تريدها علي حسابك. وأخيرا تقوم بالدخول علي حسابك علي جوجل درايف في هاتف الأيفون ، وسوف تجد أنه تم نقل الملفات الي هاتفك الأيفون بدون مشاكل.


تحميل تطبيق google drive للأندرويد (من هنا).

تحميل تطبيق google drive للأيفون (من هنا).


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-