رائج

كيفية الربح من امازون ميرش عن طريق تصميم تيشيرتات amazon merch

 

كيفية الربح من امازون ميرش عن طريق تصميم تيشيرتات amazon merch
كيفية الربح من امازون ميرش

كيفية الربح من امازون ميرش amazon merch


كيفية الربح من امازون ميرش ، أو شرح الربح من ميرش باي امازون merch by amazon من الأمور التي تشغل بال الكثير من العاملين في مجال الربح من الانترنت بشكل عام وخاصة المبتدئين. ويعتبر ربح المال من ميرش امازون من اسهل طرق الربح عبر الانترنت ، حيث تساعد المبتدئين كثيرا في ربح الكثير من الاموال في بداية العمل علي الانترنت. حيث تقوم بعمل تصميم تيشيرتات ، ثم تقوم ببيعها عبر امازون. لذلك سوف نتعرف اليوم علي طريقة الربح من امازون ميرش ، بالاضافة الي معرفة طريقة التسجيل في ميرش باي امازون خطوة بخطوة.



ما هو ميرش باي امازون merch by amazon

ميرش باي امازون عبارة عن خدمة يقدمها موقع أمازون الشهير. تقوم فيها بعمل تصميم تي شيرتات وعرضها للبيع علي الموقع. وعند البيع تكسب أنت جزء من سعر بيع هذا التيشيرت.


بالطبع فإن موقع امازون يعتبر اكبر سوق للتجارة الالكترونية وبيع المنتجات حول العالم. حيث يتفاوت عليه الملايين من الزوار يوميا. لذلك فتخيل معي أن هناك الملايين يوميا ممن يشاهدوا التصميم الذي قمت بعمله. ولكن عليك في البداية التسجيل في ميرش امازون.


كيفية التسجيل في ميرش امازون

اليكم خطوات التسجيل في امازون ميرش بالتفصيل.

  1. تقوم بالدخول الي منصة ميرش امازون merch amazon (من هنا).
  2. انقر علي خيار Request Invitation.
  3. قم بالدخول الي حساب امازون الخاص بك. واذا لم يكن لديك حساب امازون اضغط علي انشاء حساب جديد "create your amazon account".
  4. تقوم بإدخل البيانات والمعلومات الخاصة بك ، ثم تضغط علي خيار الموافقة علي اتفاقية الاستخدام.
  5. ثم تضغط علي Begin application ، وتقوم أيضا بملئ البيانات الخاصة بك في النموذج.
  6. قم بإختيار الدولة الخاصة بك.
  7. تقوم بإضافة حسابك البنكي حتي تستطيع استلام الارباح عليه بدون مشاكل.

شرح الربح من ميرش باي امازون

كما تعرفنا أن أمازون ميرش هي أحد خدمات شركة امازون الشهيرة للتجارة الالكترونية والتسويق. حيث تمكن الكثير من الاشخاص للربح من خلال تصميم التيشيرتات ، ورفعها للبيع في متجر امازون.


تقوم شركة امازون بعملية التسويق لتصميمك علي موقع امازون الاساسي. حيث تتكفل أمازون بعرض التيشيرت الذي قمت أنت بتصميمه علي الملايين من الاشخاص حول العالم. وتعتبر هذه ميزة كبيره من مميزات خدمة ميرش امازون. لذلك لا تقلق نفسك بفكرة التسويق للمنتج أو التصميم الخاص بك.



عند عملية بيع التيشيرت أو المنتج الذي قمت بتصميمه تحصل علي نسبة من بيع التيشيرت علي حسب السعر والإتفاقية مع امازون. حيث تقوم أنت بتحديد سعر معين لبيع التصميم الخاص بك. وتختلف نسبة الربح من تصميم الي أخر ، أو من مكان أو بلد طلب المنتج.


كيف تصمم تي شيرت وتربح منه على ميرش امازون

كيفية تصميم تيشرتات امازون هي أهم نقطه يجب عليك إتقانها اذا كنت تريد بداية الربح من ميرش باي امازون. وهناك العديد من طرق تصميم تيشرتات امازون.


1. استخدام برامج الفوتوشوب

يمكنك عمل تصميم ممتاز جدا عن طريق استخدام بعض برامج الفوتوشوب وتصميم التيشرتات. ومن افضل برامج عمل تصميم تيشرتات هو برنامج Adobe Photoshop ، وبرنامج Adobe Illustrator ، ولكن يعتبر أصعبهم هو برنامج GIMP. كل هذه البرامج سوف تساعدك بشكل كبير في عمل تصميم احترافي علي امازون.


2. شراء تصاميم تيشيرتات

اذا كنت ممن لا يتقنون تصميم التيشرتات بأنفسهم ، فيمكنك بكل تأكيد شراء تصاميم تيشرتات جاهزة بسعر معين ، ثم عرضها للبيع علي أمازون بسعر أكبر. ومن أهم هذه المواقع هو موقع خمسات ، حيث يتيح لك شراء تصميم احترافي بسعر مناسب حوالي 5 دولار. ويمكنك عرض هذا التصميم علي امازون بضعف السعر أو اكثر حسب ما تريد.


اكثر التيشرتات مبيعا على امازون

يميل أكثر الناس الي التصميم البسيط. حيث لا يفضل معظم الأشخاص تصاميم التيشيرتات الغريبة الشكل أو ذات الألوان الكثيرة. بالاضافة الي سعر التيشيرت ، حيث لا ترفع سعر بيع تصميم التيشيرت الخاص بك زيادة عن الحد حتي لا تقل فرصة بيعه. كل هذه نصائح لزيادة فرصة بيع تصميم التيشيرت الخاص بك في امازون ميرش.


كيفية الربح من امازون ميرش عن طريق تصميم تيشيرتات amazon merch

أرباح ميرش امازون

هناك الكثير من الأشخاص ممن يعملون في خدمة ميرش أمازون يكسبوا الكثير من الأموال ، حيث من الممكن أن يتجاوز الربح الخاص بك 10 دولار عند عملية البيع الواحدة في المنتج.


ويتم حساب الربح الخاص بك من بيع التصميم الخاص بك عن طريق إزالة تكلفة انتاج التيشيرت ، وعملية الشحن ، وضريبة الدولة المتجه اليها المنتج. حيث يتم ازالة كل هذه العوامل من سعر بيع التيشيرت ، ويكون الناتج هو ربحك في عملية البيع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-