افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 150 دولار شهريا

 

افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 150 دولار شهريا
افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


ما هو افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات علي الانترنت ؟ سؤال يطرحه الكثير من الذين يريدون العمل في مجال الربح من الانترنت خاصة المبتدئين في الربح من المواقع أو الربح من الانترنت بشكل عام. حيث يوجد الكثير من مواقع الربح من الإعلانات الغير صادقه ، والتي تدعي ربح المال من مشاهدة الاعلانات. لذلك سنتعرف اليوم علي أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات الصادقة ومضمونة.


اقرأ أيضا : افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة


هل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات مضمونة ؟

نعم بالفعل ، هناك الكثير من مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات أو الاعلانات الصادقة والمضمونة. والتي ربح من خلالها الكثير من العاملين في مجال الربح من الانترنت. لذلك سنتعرف علي أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات.


هل يمكن تحقيق الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات ؟

نعم بكل تأكيد يمكنك تحقيق الربح أو الدخل من مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات. ولكن غالبا ما تكون مواقع الربح من الإعلانات تحقق ربح قليل بالنسبه لطرق الربح من الانترنت الأخري.


أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

اليكم افضل 10 مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.

1. موقع Get Paid

يعتبر موقع get paid من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات. حيث يعتبر موقع صادق ومضمون في مسألة ربح المال. كما أنه موقع ليس بجديد ، حيث تم انشاؤه في عام 2005 ، ومعروف جدا بربح الأموال من الاعلانات.


طرق الربح من موقع get paid مختلفه ، حيث يمكنك بالتأكيد ربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ، بالاضافة الي عمل الكثير من المهام في الموقع ، والقيام ببعض استطلاعات الرأي ، وتحصل في المقابل علي المال.


تعتبر الارباح من هذا الموقع قليله نسبيا ، ولكن مع العمل الكثير علي الموقع يمكنك جني أموال مقبوله. طرق السحب من هذا الموقع كثيرة جدا منها (PayPal - bitcoin - gift cards - Amazon).



2. موقع neobux

يعتبر موقع neobux من أقوي مواقع ربح المال من الاعلانات علي الانترنت نظرا لكثرة الفيديوهات المربحه والمهام واستطلاعات الرأي المتعدده بالموقع. ويعتبر أيضا من أقدم المواقع الربحية علي الانترنت ، حيث تم انشاء الموقع في سنه 2008.


يمكنك سحب أرباحك من الموقع بطريقتين فقط هما (nettler - skrill). حيث تصلك الارباح مباشرة في الحال ، بالاضافة أنه يمكنك ربح المال أيضا عن طريق الاحالات من الأصدقاء.


3. موقع Timebucks

يعتبر موقع timebucks افضل موقع لربح المال من الضغط علي الاعلانات. حيث أنه لا يقتصر فقط علي مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ، بل أيضا به العديد من الطرق الربحيه مثل (حل أكواد الكابتشا - المهام المختلفه - استطلاعات الرأي).


يمكنك أيضا ربح المال عن طريق الريفيرال أو الاحالات ، حيث تأخذ حوالي 15% من أرباح اصدقائك. كما يمكنك ربح 20 الي 30 سنت في ربع ساعه عمل فقط. لذلك يعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت.


اقرأ أيضا : كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال


4. موقع Coinpayu

اذا كنت تبحث عن موقع مضمون وصادق لربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات علي الانترنت ، فإن موقع coinpayu يعتبر من افضل المواقع الربحيه عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو الضغط علي الاعلانات.


كما يمكنك أيضا الربح من خلال الاحالات ، حيث تأخذ نسبة 10% من ارباح الاصدقاء. والحد الأدني للسحب من الموقع هو 1 دولار. يمكنك سحب أرباحك عن طريق (bitcoin - محفظة faucetpay - لايتكوين).



5. موقع Picoclix

يعتبر موقع picoclix موقع حديث بالنسبه لباقي مواقع الربح. كما أن الموقع يقدم حوالي 25 اعلان يوميا. والميزه في هذا الموقع هي أن تكلفة مشاهدة الاعلان مرتفعه ، حيث يصل سعر مشاهدة اعلان واحد الي 0.004 دولار ، لذلك يمكنك ربح حوالي من 5 الي 10 سنت يوميا. كما أن الحد الأدني لسحب الارباح من الموقع هو 2 دولار. ويمكنك سحب الربح عن طريق بايير أو perfect money.


6. موقع Wad Ojooo

يعتبر هذا الموقع من افضل مواقع الربح من الاعلانات. حيث ينتسب هذا الموقع الي شركة ojooo المشهوره ، وهي شركه كبيره لها العديد من تطبيقات الاندرويد والكثير من المجالات الربحيه الاخري. حيث يتم دفع المال لك من خلال مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ، بالاضافة الي القيام ببعض المهام واستطلاعات الرأي المختلفه. الحد الأدني  لسحب الارباح من الموقع هو 2 دولار. ولكن يعيب هذا الموقع أنه يوجد طريقه واحده فقط لسحب أرباحك وهي عن طريق البيتكوين bitcoin.


7. موقع Clixblue

اذا كنت تمتلك صفحه علي الفيس بوك بها العديد من الأشخاص أو قناه علي اليوتيوب ، فإن هذا الموقع هو المناسب لك لربح الكثير من الأموال عن طريق الاحالات. حيث يتميز هذا الموقع بعلو سعر العائد من الاحاله. لذلك قم بدعوة الكثير من أصدقائك الي هذا الموقع وسوف تربح الكثير من المال. كما يمكنك سحب الارباح من هذا الموقع عن طريق حساب بنكي أو أي حساب لك علي الانترنت.


8. موقع Adbtc

يعتبر موقع adbtc من افضل مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات. تستطيع من خلال هذا الموقع ربح الكثير من المال من مشاهدة الاعلانات فقط. يمكنك سحب أرباحك عن طريق محفظة Faucetpay. وتصلك الارباح في خلال 3 أيام.


9. موقع Scarlet Clicks

يعتبر هذا الموقع أيضا من افضل مواقع الربح من الاعلانات ، حيث يتميز بوجود الكثير من الفيديوهات الاعلانيه والربحيه التي تستطيع ربح المال من خلالها. كما يتوافر طرق ربحية أخري في الموقع مثل استطلاعات الرأي وبعض المهام.


10. موقع Ysense

تم تأسيس هذا الموقع الربحي في عام 2007 ، ويعتبر من مواقع الربح الصادقه والمضمونه. ولكن للأسف تم الغاء خيار الربح من مشاهدة الاعلانات ، وأصبح الموقع يقتصر فقط علي الربح من اكمال المهام واستطلاعات الرأي المختلفه.


اقرأ أيضا : كيفية الربح من الانترنت مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-