طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب خطوة بخطوة

 

طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب خطوة بخطوة
طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب خطوة بخطوة

طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب

كيفية عمل اعلان ممول علي اليوتيوب ؟ من الأسئله التي يطرحها الكثير من العاملين في مجال اليوتيوب خاصة أصحاب القنوات الجديده. حيث يعتبر الاعلان الممول هو أفضل الطرق السريعه لتشهير قناتك في اليوتيوب بشكل كبير ، والحصول علي عدد كبير من المشاهدات والمشتركين في وقت قصير جدا.


تعتمد طريقة عمل اعلان ممول في اليوتيوب علي وجود حساب خاص بالاعلانات علي جوجل ، وبعد ذلك تقوم بربطه بأي وسيلة دفع متوفره لديك كحساب بنكي أو بطاقه ائتمانيه حتي تستطيع الدفع من خلالها لعمل اعلان ممول لقناتك علي اليوتيوب. لذلك سنتعرف علي طريقة عمل اعلان ممول علي اليوتيوب بالتفصيل خطوة بخطوة.



فائدة عمل اعلان ممول علي اليوتيوب

اذا كنت تريد تحقيق أكبر عائد من المشاهدات والمشتركين علي قناتك في وقت قصير ، فكل ما عليك هو عمل اعلان ممول علي اليوتيوب. حيث تقوم جوجل بعرض المحتوي الخاص بك في أولي النتائج علي اليوتيوب. لذلك أنصح دائما لكل من يريد تشهير قناته في وقت قصير أن يقوم بعمل اعلان ممول لقناة اليوتيوب الخاصة به. لذلك سنتعرف بالتفصيل علي طريقة أو كيفية عمل اعلان ممول علي اليوتيوب. فقط تابع الشرح.


افضل فيزا لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب

بالطبع أفضل فيزا لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب في مصر هي فيزا بنك مصر. نظرا لعدة أسباب منها أنه يمكنك الحصول علي جميع الخدمات المتوفره من فوري مثل سداد الفواتير وشحن الرصيد وغيرهم. بالاضافه الي امكانية عمل اعلان ممول علي فيس بوك ، أو عمل اعلان ممول علي اليوتيوب ، أو حتي ربطها بحساب الباي بال. كما يمكنك سحب النقود من أي ماكينة ATM متوفره. لذلك تعتبر فيزا بنك مصر أفضل فيزا متوفره في مصر لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب.



خطوات عمل اعلان ممول علي اليوتيوب

اليكم بالتفصيل خطوات انشاء اعلان ترويجي علي اليوتيوب :

  1. أولا تقوم بتسجيل الدخول الي قناة اليوتيوب الخاصه بك ، ثم الانتقال الي قائمة فيديوهاتك.
  2. تقوم بالذهاب الي الفيديو الذي تريد عمل اعلان ممول أو اعلان ترويجي له.
  3. تقوم بالضغط علي السهم الموجود بجانب خيار "تعديل الفيديو".
  4. قم بالنقر علي ترويج أو Promote.
  5. بعد ذلك تقوم بتحديد الميزانيه المراد استخدامها لترويج الفيديو ، وكذلك تقوم باختيار العمله التي تريد التعامل بها.
  6. ثم تقوم بتحديد وسيلة الدفع التي تريدها مثل الحساب البنكي أو بطاقه ائتمانيه معينه.
  7. يمكنك استهداف أي دولة لجلب المشاهدات منها.
  8. بعد ذلك سوف يطلب منك ربط قناتك بحسابك علي جوجل أدوورد Google AdWords. لذلك تأكد من انشاء حساب علي أدوورد.
  9. ثم تقوم بإضافة طريقة الدفع مره أخري ، ولكن في جوجل أدوورد.
  10. وأخيرا سيبقي اعلانك في المراجعه الي حين الموافقه عليه من فريق اعلانات جوجل.

هل يمكنني عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا

هل يمكنك عمل اعلان مجاني لقناتك ؟. يزعم البعض أنه يمكنك عمل اعلان ممول علي اليوتيوب مجانا بدون مال ، ولكن هذا الكلام غير صحيح. حيث يجب أن تقوم بدفع بعض من المال لجوجل حتي تقوم بالترويج للفيديو الخاص بك علي قناتك في اليوتيوب. لذلك لا توجد طريقه مجانيه لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب.


اقرأ أيضا : افضل فيزا لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب


سعر عمل اعلان ممول في اليوتيوب

اذا كنت تسأل عن أسعار الترويج في يوتيوب ، فإن سعر عمل اعلان ممول علي اليوتيوب حوالي 5 دولار مع امكانيه استهداف مجال معين أو دوله معينه كما تحب.


الملخص

لقد تعرفنا في هذا الموضوع عن طريقة عمل اعلان ممول على يوتيوب بالتفصيل. بالاضافه الي معرفة أفضل فيزا لعمل اعلان ممول لقناتك علي اليوتيوب. كما تعرفنا علي فائدة عمل اعلان ترويجي للقناه الخاصه بك في اليوتيوب. وأخيرا تطرقنا الي سعر عمل اعلان ممول علي يوتيوب. نتمني أن نكون قد أفدناكم. الي اللقاء. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-