زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطريقة شرعية - تكنوكولوجي

 

زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطريقة شرعية - تكنوكولوجي
زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطريقة شرعية

زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا بطريقة شرعية

كيفيه زيادة مشاهدات اليوتيوب ؟. هو سؤال يطرحه العديد من الأشخاص خصوصا العاملين في مجال الربح من اليوتيوب. حيث يعاني بعض اليوتيوبرز من نقص عدد المشاهدات في قناتهم خصوصا المبتدئين في مجال اليوتيوب ، مما يؤثر علي القناه ويضعف ترتيبها في محرك البحث.


وفقًا للإحصاءات ، تحصل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube على أكثر من 1.5 مليار مشاهدة يوميًا. في المتوسط ​​، يقضي مشاهد واحد أكثر من ساعة على هذه المنصة. إذا كان عدد المشاهدات في القناه الخاصة بك منخفضًا جدًا ، فنحن نقترح عليك اتباع هذا الدليل البسيط لتنمية قناتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا

اليكم أفضل طرق زياده مشاهدات يوتيوب بطريقة شرعية :

1. تحفيز المشاهدين باستمرار علي الاشتراك

يُعد المشاهدون الحاليون مصدرًا مثاليًا لمشاهده مقاطع الفيديو التالية. لذا ، يجب عليك تشجيعهم على الاشتراك في قناتك. بمجرد الاشتراك ، ستلاحظ زيادة تدريجية في عدد مرات المشاهدة.


كل ما عليك فعله هو أن تطلب منهم الضغط على زر الاشتراك في قناتك. تعد إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك فكرة رائعة أيضًا. قد ترغب أيضًا في وضع رابط اشتراك في أوصاف الفيديو الخاصة بك لتحسين ترتيب قناتك في محرك البحث.

2. اسأل المشاهدين عما يريدون رؤيته

إذا أنشأت مقاطع فيديو لا تجذب المشاهدين ، فلن تحصل على أي مشاهدات. لذا ، ما عليك فعله هو أن تسأل مشاهديك عما يريدون رؤيته. في الواقع ، يعد تحميل المحتوى الذي يحبه جمهورك طريقة رائعة لزياده عدد المشاهدات بشكل جنوني وجذب انتباه جمهورك.

3. استخدام قوائم التشغيل

وفقًا للإحصاءات الصادرة عن يوتيوب YouTube ، تحتوي أفضل القنوات في منصة يوتيوب على الكثير من قوائم التشغيل. في الواقع ، عندما يكون المحتوى رائعًا ، سيستمر الأشخاص في مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء تشغيلها تلقائيًا. وبالتالي سوف تلاحظ زيادة كبيره في عدد المشاهدات.


4. استخدام شاشات النهاية والفيديوهات المقترحة

باستخدام شاشات النهاية والفيديوهات المقترحة ، يمكنك توجيه المشاهدين إلى المحتوى الرائع الآخر الخاص بك. في الواقع ، تعمل الفيديوهات المقترحة مثل النوافذ المنبثقة التي تظهر أثناء التشغيل. من ناحية أخرى ، تظهر شاشات النهاية بمجرد انتهاء الفيديو الخاص بك. لذلك سوف تزيد عدد مشاهدات قناتك في وقت قصير.

5. اتباع السيو SEO

إذا لم يجد الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فلن يتمكنوا من مشاهدتها. بمعنى آخر ، تحتاج إلى اتباع أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) من أجل جعل محرك بحث المحتوى الخاص بك سهل الاستخدام. لذا ، ما عليك فعله هو إضافة كلمات رئيسية محتملة عند إنشاء العناوين والأوصاف. تأكد من أن الكلمات الرئيسية ذات صلة بمقاطع الفيديو الخاصة بك.

6. استخدام صور مصغره مقنعه

يقوم معظم الأشخاص بفحص المحتوى بدلاً من قراءته. وبالمثل ، على يوتيوب YouTube ، يقومون بمسح قائمة مقاطع الفيديو قبل الضغط على زر التشغيل. لذلك ، تأكد من أن الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك مقنعة. ليس من الجيد استخدام الصور المصغرة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام الصور المصغرة المخصصة. وسوف تلاحظ زيادة كبيره في عدد مشاهدات قناتك بسهوله.

الملخص

باختصار ، إذا كنت تريد أن تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على عدد كبير من المشاهدات ، فنحن نقترح عليك اتباع النصائح الواردة في هذه المقالة. باتباع هذه النصائح ، سيكون من الأسهل عليك تنمية قناتك والحصول على عدد أكبر من المشتركين من ذي قبل. أتمنى أن يساعدك هذا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-