رائج

تحميل ويندوز 10 أخر اصدار بتحديث 2020 للكمبيوتر | تحميل Windows 10 نسخه ISO 2023

تحميل ويندوز 10 أخر اصدار بتحديث 2020 للكمبيوتر | تحميل Windows 10 نسخه ISO 2020
تحميل ويندوز 10 أخر اصدار بتحديث 2020 للكمبيوتر

تحميل ويندوز 10 Windows أخر اصدار بتحديث 2020 للكمبيوتر


أهلا بكم في موضوع جديد ، اليوم سنتحدث عن تحميل ويندوز 10 windows أخر اصدار بتحديث مايو 2020 نسخه ISO. من المعروف أن ويندوز 10 هو من أفضل وأسرع أنظمه التشغيل الخاصه بجهاز الكمبيوتر ، حيث يتيح لك العديد من المميزات التي تفرقه عن غيره من أنظمه التشغيل الأخري ، والتي تفرق هذا الاصدار خصوصا عن باقي الاصدارات السابقه. لذلك لنتعرف سويا علي تلك المميزات والخصائص.

المميزات العامه لويندوز 10 Windows 

1- سهوله عمل سكرين شوت screenshot

أول ميزه لويندوز 10 هي أنك تقدر أن تلتقط سكرين شوت لأي جزء تحدده من الشاشه بالضغط من الكيبورد علي رمز Window+Shift+S ، فبمجرد التقاط الصوره يتم نسخها تلقائيا الي مجلد clipboard في الجهاز الخاص بك.

2- مشغل الفيديوهات

ثاني ميزه هي مشغل الميديا Windows Media & TV. وهو مشغل فيديو خاص بويندوز 10 فقط يتيح لك خاصيه تصغير اطار الفيديو وتحريكه بأي مكان علي الشاشه بكل سهوله.

3- برنامج الرسام ثلاثي الأبعاد Paint 3D

حيث يتيح لك ويندوز 10 تشغيل برنامج الرسام بشكل ثلاثي الأبعاد 3D ، حيث تستطيع اضافه أشكال بصوره مجسمه. وهذا موضوع مميز وجميل ، وتسطيع حفظ ما صممته سواء 2D أو 3D علي الجهاز الخاص بك.

4- متصفح ايدج Microsoft Edge

وهو متصفح ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت ، والذي من خلاله عدلت فيه بعض المميزات الموجوده مثل تجميع عدد من Tabs في مكان واحد. وهذه الخاصيه لا نجدها في أي متصفح أخر ، لأنه يقلل من استهلاك المتصفح لموارد الجهاز سواء الرامات أو البروسيسور علي عكس طبعا متصفح firefox و chrome.

الميزه الثانيه والجميله أيضا في متصفح edge أنه يمكنك اختيار وضع reading view والذي يخفي لك الاعلانات المزعجه. أيضا توجد ميزه المشاركه في هذا المتصفح والتي تمكنك من مشاركه الموضوعات المختلفه.

5- عرض جميع عمليات الويندوز بشكل منفرد

حيث تمكنك من عرض المهام الموجوده في Task Manager بشكل منفرد ، حيث من خلال تلك الخاصيه بمجرد أن تضغط علي أي عمليه تتم في الويندوز فيعرض لك جميع المهام التي تعمل أسفلها وتستهلك من موارد الجهاز.

6- خاصيه Registry Editor

حيث تمت اضافه مكان مخصص للمسار المحدد الذهاب اليه. وذلك أدي الي سهوله استخدام قائمه registry editor.

7- خاصيه Start Menu Folder

والتي من خلالها تستطيع عمل ملفات أو مجلدات في start menu الخاص بك ، حيث أدي ذلك الي وجود سهوله كبيره في الدخول الي ملف أو برنامج معين. وهذه الخاصيه غير موجوده في باقي أنظمه تشغيل الويندوز الأخري ، حيث يتميز بها ويندوز 10.

8- خاصيه Themes Store

وهو متجر الأشكال والخلفيات المختلفه للويندوز ، حيث تمكنك هذه الخاصيه من تغيير شكل الخلفيه الخاصه بك حسب تصميمك أنت. يوجد أيضا متجر خاص بالخلفيات themes في الويندوز نفسه دون الذهاب الي متصفحات أخري لتنزيل تلك الخلفيات والأشكال.

9- خاصيه الوضع الليلي Night Mode

يتميز ويندوز 10 بوجود خاصيه الوضع الليلي مثل الهواتف المحموله ، حيث يهيأ لك الاضاءه حتي لا ترهق عينك أثناء الاستخدام ، فهذه الخاصيه تقوم بتقليل اللون الأزرق الذي يرهق ويؤثر علي عينك.

10- خاصيه ايقاف التحديثات Pause Updates

حيث تستطيع في ويندوز 10 عمل ايقاف مؤقت للتحديثات ، حيث تقدر تتحكم في تحديث أي برنامج أو تطبيق او حتي تحديث للويندوز بشكل عام.

مميزات ويندوز 10 Windows أخر اصدار بتحديث مايو 2020

تعرفنا سويا علي مميزات ويندوز 10 بشكل عام ، ولماذا يتميز كثيرا علي العديد من أنظمه تشغيل الويندوز الأخري. لذلك لنتعرف الأن علي مميزات أحدث نسخه من ويندوز 10 بتاريخ مايو 2020 ، وماذا يفرقها عن باقي الاصدارات السابقه.

1- ظهور عدد الفريمات

وهذه الخاصيه للأشخاص التي تحب الألعاب ، حيث يظهر لهم عدد الفريمات الخاصه باللعبه أثناء تجربه اللعب ، وذلك عند استخدام برنامج التسجيل المدمج مع الويندوز وهو Xbox Gamebar ، وبالتالي تقدر أن تراقب عدد الفريمات الخاصه باللعبه. وهذا برنامج مجاني تماما يكون مدمج مع هذا الأصدار من ويندوز 10.

2- Task Manager

حيث تظهر خاصيه جديده في هذا الأصدار من ويندوز 10 ، وهي عندما تقوم بفتح task manager يظهر لك نوع الهارد الخاص بك سواء كان HDD أو SSD. يوجد أيضا خاصيه جديده في task manager وهي GPU Temperature والتي تعرض لك قراءه درجه الحراره الخاصه بكارت الشاشه حتي تطمأن علي كارت الشاشه الخاص بك. 

3- ميزه Cloud Download

ومن خلالها تستطيع استعاده اعدادات الويندوز الافتراضيه في حاله حدوث مشكله أو نظام الويندوز لديك لا يستجيب. والأن أضافت شركه مايكروسوفت لهذا الاصدار ميزه تحميل أحدث نسخه من نظام تشغيل ويندوز 10 علي الجهاز الخاص بك.

4- نظام الحمايه

الميزه الرابعه هي أنك تقدر أن تلغي كلمه السر عند دخولك للويندوز واستبدالها بالبين كود pin code أو حتي استخدام خاصيه windows hello الخاص بالوجه فقط أو حتي ببصمه الصابع في الأجهزه التي تدعم ذلك.

5- التحكم في مؤشر النصوص

وهو التحكم في لون أو حجم مؤشر النصوص علي حسب الشاشه الخاصه بك أو الخلفيه ، وبالتالي ستجد راحه في ذلك.

6- تحديثات Cortana

الميزه السادسه هي تحديثات cortana أو المساعد الصوتي للويندوز ، حيث أصبح لها نافذه مخصصه لها ، وتم اعاده تصميمها بشكل لائق وخفيف جدا.

7- تحسين اتصالك بشبكه الانترنت

حيث تستطيع مراقبه استهلاك الانترنت بكل سهوله كل شهر ، وأيضا تقدر أن تحدد عدد الميجات أو الجيجات التي لا يستطيع الويندوز أن يتعداها. وهذه الخاصيه تستطيع استعمالها كنوع من التنبيه لك.

8- تسريع عمليه البحث في الويندوز

من خلال البار الخاص بالبحث Search Bar ، حيث كان في الاصدارات السابقه يوجد ثقل في البحث ، وذلك لأن الوبندوز يستهلك كثيرا من موارد الجهاز الخاص بك ، ويكن في هذا الاصدار من ويندوز 10 تم حل وتسريع عمليه البحث وتقليل استهلاك الويندوز لموارد الجهاز الخاص بك.

تحميل ويندوز 10 Windows أخر اصدار بتحديث مايو 2020 للكمبيوتر

تعرفنا بالفعل علي المميزات المقدمه من شركه مايكروسوفت لهذا الاصدار من ويندوز 10. لذلك لنتعرف سويا علي خطوات تحميل النسخه:

1- تقوم بالدخول الي الرابط بالأسفل لتحميل النسخه من الموقع الرسمي.

2- بعد التحميل ستقوم بعمل boot لنسخه الويندوز علي فلاشه usb.

3- ستحتاج الي تحميل برنامج Power ISO.

.

لتحميل ويندوز 10 Windows من الموقع الرسمي



لتحميل برنامج Power ISO من الموقع الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-