تصدر نتائج بحث يوتيوب | أقوى طريقة لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب Seo Youtube سيو اليوتيوب

تصدر نتائج بحث يوتيوب | أقوى طريقة لـ تصدر نتائج البحث في اليوتيوب Seo Youtube سيو اليوتيوب
تصدر نتائج بحث يوتيوب

تعرف علي أقوي طريقه لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب سيو اليوتيوب Seo Youtube


السلام عليكم اخواني أخواتي ومرحبا بكم مجددا في موضوع جديد ومهم جدا علي مدونتكم تكنوكولوجي للمعلوميات. اليوم انشالله سوف نتحدث قليلا عن السيو seo أو تهيئه القناه الخاصة بك لمحرك البحث ، وكيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب ، وهذا الموضوع يبحث عنه الكثير من الاشخاص الذين يعملون في مجال اليوتيوب بطبيعة الحال حتي يصلوا الي الرتبة الأولي في محركات البحث


1- جوده الفيديو الخاص بك علي اليوتيوب

أول شيء يجب أن تهتم به هو جوده الفيديو ، حيث يجب أن يقوم بجوده اتش دي hd . لا تصور الفيديو بكاميرا موبايل لا يدعم hd ، حيث أن من أهم عوامل تصنيف الفيديوهات وتصدر نتائج البحث في اليوتيوب أن تكون جوده الفيديو hd


2- جوده الصوت في الفيديو علي اليوتيوب

حيث من أولويات انشاء الفيديو علي اليوتيوب هو جوده الصوت ، حيث يجب أن يكون الصوت نقي وواضح حتي لا يزعج المستمع.


3- طول مده الفيديو علي اليوتيوب

يفضل عند خوارزميات ومحركات بحث اليوتيوب أن لا تكون مده الفيديو الخاص بك قصيره. حيث من المحبب عند يوتيوب أن تكون الفيديوهات طويله لا تقل عن خمس دقائق علي الأقل. بعض الاشخاص يمكن أن يقولوا أن هذا ليس مؤثر في محرك البحث ، ولكن لوحظ حديثا أن كلما كان الفيديو الخاص بك علي يوتيوب أطول كلما كانت المرتبة الخاصة بالفيديو مرتفعة في محرك البحث.


4- فكره الفيديو الخاص بك علي يوتيوب

من المهم جدا أن تشتغل بشكل جيد علي فكره الفيديو الخاص بك ، حيث لا يجب أن تكون الفكرة الخاصة بك قديمة أو مستهلكه ، فلا يمنع أن تضيف شيء جديد الي الفكرة الخاص بالفيديو حتي تفيد الأشخاص علي اليوتيوب وتتصدر محرك البحث بشكل ممتاز.


5- عنوان الفيديو الخاص بك علي اليوتيوب

يوجد ثلاث مصطلحات خاصه بعنوان الفيديو وهم عنوان الفيديو الرئيسي ، ووصف الفيديو ، والعلامات tags . نبدأ بعنوان الفيديو الرئيسي حيث يجب أن يتضمن الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس علي اليوتيوب. أيضا الوصف الخاص بالفيديو يجب أن يتضمن بعض الكلمات المفتاحية الخاصة بمحتوي الفيديو ، بالإضافة الي حساباتك الشخصية اذا احببت. ثالث شئ هي العلامات أو tags ، حيث كأنك تعطي لليوتيوب اشارات بأن الفيديو الخاص بي يتحدث عن ذلك المحتوي ( الخاص بالفيديو).


6- الصور المصغرة الخاصة بالفيديو علي اليوتيوب

احيانا يوجد أشخاص ينجذبوا للصورة المصغرة للفيديو علي يوتيوب أكثر من تصنيف الفيديو في البحث اذا كانت الصورة مشوقه ومثيره. وهذا أمر مهم جدا حيث عليك اختيار صوره مصغره مشوقه للفيديو الخاص بك في يوتيوب.

تلك كانت من أساسيات سيو اليوتيوب seo youtube أو تصدر نتائج بحث يوتيوب ، والتي يجب عليك كمنشئ محتوي علي اليوتيوب اتباعها حتي ترتقي بالفيديو الخاص بك الي المرتبة الأولي في البحث.
محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات