برنامج Wireless Network watcher | لكشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ومنعهم من الاتصال نهائيا 2024

برنامج Wireless Network watcher | لكشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ومنعهم من الاتصال نهائيا 2020
برنامج Wireless Network watcher


برنامج لكشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ومنعهم من الاتصال نهائيا 2024


يجد الكثير منا الكثير من المشاكل حول المتصلين المجهولين بشبكه الواي فاي الخاصه بك ، حيث تجد أن باقه الانترنت لديك تنتهي سريعا قبل انتهاء منتصف الشهر ، كما أن اثناء استخدامك للانترنت تجده بطيئا جدا ، لذلك نقدم اليوم برنامج مميز جدا وسهل في كشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ، كما أنك تستطيع منعهم نهائيا من الاتصال مره أخري بواسطه عنوان الماك ، وهو برنامج Wireless Network watcher.

نبذه مختصره عن برنامج wireless network watcher :

هو برنامج يستخدمه الكثير لمراقبه شبكه الواي فاي ، حيث أنك تقدر تعرف عدد الأجهزه المتصله معك بالشبكه ، ومعرفه الجهاز الذي تريد أن تمنعه من استخدام الشبكه. حيث أن الكثير منا عندما يواجه مشكله في بطئ الانترنت لا يخطر في باله وجود أشخاص مجهولين متصلين معه بنفس الشبكه علي الرغم من أنك عامل باسورد قوي للشبكه الخاصه بك ، ولا يخطر في بالك أنه لا يستطيع أحد الاتصال بها ، ولكن للأسف يوجد بعض البرامج يمكنها أن تنجح في الدخول الي شبكه الواي فاي الخاصه بك ، سواء تعرف الباسورد ، أو تدخل للشبكه الظاهره أمامها ، لذلك يجب عليك أن تحمي شبكه الواي فاي الخاصه بك.

طريقه تحميل وتثبيت برنامج wireless network watcher :

طريقه تحميل وتثبيت البرنامج سهله جدا ولكن عليك اتباع الخطوات الأتيه :

1- أولا تقوم بالدخول علي الرابط أسفل المقاله لتحميل ملف تثبيت البرنامج.

2- ثانيا تقوم بفك الضغط عن الملف باستخدام أحد برامج فك الضغط.

3- ثالثا تقوم بفتح البرنامج من أيقونه التشغيل.

التعامل مع برنامج wireless network watcher

* عندما تقوم بفتح البرنامج من أيقونه التشغيل سوف يظهر معك الأجهزه المتصله تلقائيا ، حيث يعرضلك اسم الجهاز المتصل ، بالضافه الي عنوان الأي بي الخاص بالجهاز ( IP Adress ) ، وعنوان الماك ( Mac Adress ) وهذا هو المهم في جزئيه منع الجهاز الغير مرغوب فيه من الاتصال ، وأيضا نوع كارت الشبكه المتصل بها ( network adapter ) الذي من خلاله تستطيع معرفه نوع الجهاز المتصل بالشبكه اذا كان موبايل أو كمبيوتر.

 كيفيه منع المتصلين الغير مرغوب فيهم من الاتصال بالشبكه :

* أنت الان تمتلك بيانات جميع الأجهزه المتصله معك بشبكه الواي فاي الخاصه بك ، حيث أنك اذا رأيت جهاز غريب لا تعرفه ، تقوم بأخد عنوان الماك الخاص به ( mac adress ) نسخ.

برنامج Wireless Network watcher | لكشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ومنعهم من الاتصال نهائيا 2020


* بعد ذلك تقوم بفتح المتصفح الخاص بك وتقوم بوضع هذا الأي بي 192.168.1.1 ، بعد ذلك تقوم بكتابه اسم المستخدم والباسورد الخاصين بالراوتر ، واذا كنت لا تعرفهم تقوم بالاتصال بشركه الراوتر وتطلبه منهم بشرط أن تكون انت صاحب الراوتر ، وبعد أن تقوم بادخال البيانات الخاصه بك تضغط علي login.


برنامج Wireless Network watcher | لكشف المتصلين معك بشبكه الواي فاي ومنعهم من الاتصال نهائيا 2020




* بعد دخولك الي صفحه اعدادات الراوتر التي يمكنك من خلالها التحكم بكل شئ ، تقوم بالدخول علي basic ، ثم علي WLAN ، وهذه الخطوات تقريبا واحده في جميع الراوترات ، ثم تقوم بالدخول علي WLAN Filtering ، بعد ذلك تقوم بادخال عنوان الماك ( mac adress ) الخاص بالجهاز الذي تريد منعه من الاتصال ، ثم تضغط علي submit ، وبذلك تكون منعت هذا الجهاز نهائيا من الاتصال بشبكه الواي فاي الخاصه بك مهما استخدم من برامج للدخول للشبكه لن يستطيع الاتصال بها.

مميزات برنامج wireless network watcher :

لنتعرف سويا علي المميزات المتعدده التي تجعل هذا البرنامج واحد من البرامج المميزه والموثوق فيها حول العالم :

1- برنامج سهل في التحميل والتسطيب.

2- خفيف علي جهازك الكمبيوتر ، حيث أنه لا يأخذ مساحه تخزينيه كبيره.

3- نافذه البرنامج منظمه وسهله ، وترتيب الخيارت والعناصر بها منظمه ، مما يتيح لك تجربه مميزه في الاستخدام.

4- يدعم البرنامج العديد من اللغات.

5- طريقه البرنامج في منع الأجهزه الغير مرغوب بها المتصله بالشبكه مضمونه ، ولن يستطيع الجهاز الذي قمت بمنعه الدخول مره أخري علي الشبكه الخاصه بك ، الا اذا قمت أنت بفك المنع.

6- يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم ، مما يجعله برنامج موثوق فيه.

7- لا تظهر أي اعلانات مزعجه أثاء استخدامك للبرنامج مثلما يحدث في معظم البرامج.

8- متوافق مع جميع أنظمه واصدارات تشغيل الويندوز والماك.


تعرفنا علي الكثير حول هذا البرنامج المميز ، والذي يمكنك من التحكم بشكل كامل في شبكه الواي فاي الخاصه بك. نتمني ان نكون قد افدناكم. الي اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-