ربح 1000 دولار $ في اليوم | تعرف علي أفضل طرق الربح من الانترنت 2020

ربح 1000 دولار $ في اليوم | تعرف علي أفضل طرق الربح من الانترنت 2020
ربح 1000 دولار $ في اليوم




أفضل طرق الربح من الانترنت 2020 للمبتدئين ربح 1000 دولار $ في اليوم


بعض الناس مازال مفهوم الربح من الانترنت وطريقه تحقيقه غير واضحه بالنسبه لهم ، مع أن طرق الربح وكسب المال من الانترنت كثيره جدا ، لذلك في هذا الموضوع سنتعرف علي أفضل طرق الربح من الانترنت الجديده 2020 بشكل حقيقي ودائم ، وفي غالب الأحوال بدون رأس مال ، أو استثمار مبدئي.

 أولا طرق تعتمد علي التسويق بالمحتوي :


وهي طرق بتعتمد علي تقديم محتوي في أشكال متعدده مثل :

* محتوي مكتوب كالمدونات أو المواقع الالكترونيه.

* محتوي مرئي كفيديوهات اليوتيوب أو الفيسبوك.

* محتوي مسموع عندما تقدم podcast علي التطبيقات المختلفه أو علي soundcloud.

في كل هذه الحالات لابد للمحتوي الذي تقدمه أنه يحقق شعبيه أو جماهيريه عاليه لكي تقدر ، لذلك يجب أن تكون حريص علي تقديم محتوي هادف وأصلي ، لا يكون منسوخ من شخص أخر ، وساعتها ستكون قاعده من المتابعين الذين سيكونوا نواه لبدء تحقيق الربح من الانترنت.

1- الاعلانات من أدسنس :

ممكن تكون شروط القبول في برنامج أدسنس أصبحت أصعب في الوقت الحالي ، ولكن لو قدمت محتوي قيم ، ومفيد ، وجذاب ، ففرصتك في القبول في برنامج أدسنس ستكون كبيره ، وكذلك الأرباح.

عندما تقوم بتفعيل أدسنس علي المحتوي المصور كالفيديوهات ، أو المكتوب علي موقعك الالكتروني يكون بامكانك وضع اعلانات علي الفيديوهات ، أو الموقع الخاص بك ، وأيضا يكون لك نسبه من عوائد الاعلانات بحسب نوعيه وحجم الاعلان .

2- التسويق بالعموله :

من أفضل طرق الربح من الانترنت ، وهو طبعا لا يقتصر علي سوق دوت كوم ، أو جوميا أو أمازون ، لكن حاليا معظم المواقع التجاريه أو الخدميه أصبح فيها نظام التسويق بالعموله ، وممكن أن تجد المجال المناسب والمتوافق مع المحتوي الذي تقدمه ، وتشترك في برنامج التسويق بالعموله الخاص به ، وتبدأ الربح عن طريق وضع روابط المنتجات ، أو الخدمات ضمن المحتوي الذي تقدمه ، وأيضا تقدر تعلن عن تلك المنتجات باعلانات مموله علي فيسبوك ، وأدورد.

من المواقع الكبيره المتاح فيها التسويق بالعموله : 

* موقع look fantastic 

هو الموقع الأول علي مستوي أوروبا في مجال الميكب ، ومستلزمات التجميل ، أيضا يوجد حوالي 16.000 منتج ، وأكتر من 700 براند ، حيث أنها سوق كبير جدا بعموله ثابته 7% ، ومع وسيط ضامن لتلك العمولات مثل شبكه Awin الكبيره.



3- الدعايه المدفوعه :

وهي عباره عن ان المنتج لسلعه أو خدمه ، أو حتي صاحب مكان بيتعاقد معك كصاحب محتوي علي ظهور المنتج الخاص به علي الفيديو ، أو الموقع الخاص بك بحيث ترشحه للمتابعين عندك.

4- انشاء التطبيقات :

انشاء التطبيقات لم يصبح بالصعوبه التي كان عليها من قبل ، حيث أصبح بامكانك عن طريق بعض المواقع انشاء تطبيقات مخصصه علي متاجر الأندرويد ، و IOS ، وتلك الطريقه مفضله لدي الجميع للربح من الانترنت ، حيث أن ربحها دائم ومستمر.

5- منصه Patreon :

منصه patreon هي منصه لدعم صانعي المحتوي من قبل المتابعين لهم ، من منطلق دعم المحتوي الهادف والنافع بحيث يساعدوهم علي الاستمرار والتطوير وهي وسيله منتشره جدا بين الكثير من اليوتيوبرز ، وهي طريقه فعاله جدا في الربح من الانترنت.


ثانيا بيع المنتجات الالكترونيه غير الملموسه :

1- بيع الكورسات الالكترونيه :

اذا كنت واحد من الذين يمتلكوا الخبره والعلم في مجال معين ، وتقدر توصل تلك المعلومات والخبره للغير بطريقه سهله وبسيطه ، فيمكنك الأن التسجيل في واحده من منصات التعليم الالكتروني مثل Udemy ، ورفع فيديوهات كورساتك عليها ، أو حتي من خلال موقعك الالكتروني وطلب مقابل مادي بيتناسب مع الماده العلميه ، والمحتوي المقدم ، وخبراتك السابقه في المجال.

2- بيع الكتب الالكترونيه :

تقدر أيضا الأن أن تضع خبرتك في شكل مكتوب ، اذا لم تكن من محبي عمل الفيديوهات ، حيث تقدر أن تقدم تلك المعلومات في شكل كتاب الكتروني ، وتطلب مقابل مادي نظير تحميله والانتفاع منه وبمحتواه.

3- بيع التطبيقات الالكترونيه :

مثلما تحدثنا أن انشاء التطبيقات أصبح أسهل بكثير من قبل ، حيث تقدر أيضا أن تستعين بمطور تطبيقات تطبيق معين بفكره مبتكره ، وتقوم بطرح نسختين من هذا التطبيق ، واحده مجانيه باعلانات ، ولها خصائص محدوده ، والأخري بدون اعلانات ، وتحتوي علي الخصائص والمميزات بشكل كامل . 


تلك كانت مجموعه من أفضل طرق الربح من الانترنت ، وكسب الكثير من المال بدون رأس مال ، أو استثمار مبدئي ، ولكنها تحتاج منك القليل من المجهود والصبر حتي تجد نتيجه مرضيه ومربحه.


محمد اسماعيل
محمد اسماعيل
أنا محمد اسماعيل شاب مصري خريج هندسة محب للكتابة والتدوين وصناعة المحتوي بشكل عام. أحاول علي قد ما أقدر تبسيط وتوصيل المعلومة لك.
تعليقات