رائج

ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب | 3 طرق للتخلص من مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب | 3 طرق للتخلص من مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب
ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

3 طرق للتخلص من مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب أمر يهم الجميع خصوصا العاملين في مجال اليوتيوب. في بعض الأحيان يمكن أن تأتيك مخالفه حقوق طبع ونشر علي فيديو من الفيديوهات الموجوده علي قناه اليوتيوب الخاصه بك ، وطبعا هذه المخالفه تأثر علي قناه اليوتيوب الخاصه بك. وهنا كثير من الناس بدأ في السؤال كيف أتعامل مع مخالفات حقوق الطبع والنشر ؟. مبدأيا هناك 3 طرق تقدر من خلالهم ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب. لذلك لنتعرف سويا عليها.

ما هي حقوق الطبع والنشر

هي حقوق تطبق علي الفيديو الخاص بشخص ما علي اليوتيوب ، وتكون خاصه بهذا الفيديو فقط بمعني أن هذا الشخص هو صاحب هذا الفيديو. وأي شخص أخر أو يوتيوبر قام باستخدام هذا الفيديو أو جزء منه علي قناته في اليوتيوب يتلقي مخالفه حقوق طبع ونشر ، وهي تأثر بالسلب علي قناه اليوتيوب الخاص بك.

طرق ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

الطريقه الأولي (1) لازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

الطريقه الأولي بكل بساطه هي الانتظار لمده ثلاث شهر تقريبا وسوف يتم حذف المخالفه تلقائيا. وهذه هي الطريقه الأسهل ، والتي يستخدمها أغلب الناس. فاذا تستطيع أن تصبر حتي تتم ازاله المخالفه تلقائيا فهذا حل ، واذا كنت تريد أن تتخلص من المخالفه بشكل سريع فاتبع باقي الطرق.


الطريقه الثانيه (2) لازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

الطريقه الثانيه وهي التواصل مع المدعي أو صاحب الفيديو الأصلي حتي يقوم بحذف مخالفه حقوق الطبع والنشر. وهذه الطريقه تنفع فقط اذا كان صاحب القناه شخص وليس شركه أو منظومه كبيره ، فيمكنك حينها التواصل معه وتجعله يحذه تلك المخالفه من عندك ، ولكن اذا لم يوافق هذا الشخص أو مازالت المخالفه موجوده عندك في القناه اليوتيوب الخاصه بك ، كل ما عليك حينها هو الانتظار حتي تتم حذف المخالفه تلقائيا من قناتك.

الطريقه الثالثه (3) لازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب

هذه الطريقه تنفع فقط اذا كان أحد أو شخص ما قام بعمل ابلاغ كاذب علي الفيديو الخاص بك ، حينها يمكنك بكل بساطه أن تقوم بعمل ما يسمي " ارسال اشعار مضاد " ، وبهذه الطريقه يقوم اليوتيوب بمراجعه الفيديو الخاص بك علي يوتيوب بشكل مفصل حتي يتأكدو من عدم صحه هذه المخالفه. وفي الحال يقوم اليوتيوب تلقائيا بازاله مخالفه حقوق الطبع والنشر الموجوده علي قناه اليوتيوب الخاصه بك. 

ملحوظه: اذا قمت بحذف الفيديو المخالف من قناه اليوتيوب الخاصه بك ستظل مخالفه حقوق الطبع والنشر موجود ، ولن تحل المشكله.

وبالتالي نكون قد عرفنا جميع طرق ازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب ، وهي بكل بساطه اما تنتظر ثلاث شهور تقريبا وتتم ازاله المخالفه تلقائيا ، أو أن تقوم بالتواصل بشكل ودي مع الشخص المقدم للشكوي ، واذا تم الاتفاق بينك وبينه ليقوم بسحب الشكوي ففي خلال يومين أو ثلاثه تتم حذف المخالفه تلقائيا من القناه. الطريقه الثالثه هي عندما توجه اليك شكوي أو مخالفه كاذبه ، في هذه الحاله تقدر أن تقدم اشعار مضاد ، وتقوم اليوتيوب بمراجعه الفيديو الخاص بك بالتفصيل ، وتتم أيضا حذف المخالفه من قناتك علي اليوتيوب.

تلك كانت جميع الطرق السهله والبسيطه لازاله مخالفات حقوق الطبع والنشر في اليوتيوب. نتمني أن نكون قد استطعنا افادتكم والي اللقاء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-