طريقه زياده عدد مشتركين اليوتيوب والحصول علي 1000 مشترك حقيقي يوميا

طريقه زياده عدد مشتركين اليوتيوب والحصول علي 1000 مشترك حقيقي يوميا,مشتركين اليوتيوب,اليوتيوب
طريقه زياده عدد مشتركين اليوتيوب



تعرف علي طرق زياده عدد مشتركين اليوتيوب 2020

والحصول علي 1000 مشترك حقيقي يوميا


اليوم سأريكم كيف تحصلون علي عدد كبير من المشتركين في قناتكم في يوتيوب بطريقه سهله جدا ، وكيف تمكنت شخصيا من مضاعفه عدد المشتركين الخاص بقناتي ، وهذه الاستراتيجيات لن تجدها ابدا في أي مكان ، ولن يشرحها لك أي انسان أخر ، فهي طريقتي الشخصيه التي أعتمدها لزياده عدد المشتركين ، فسوف أشرح لكم ذلك بالتفصيل خطوه بخطوه ، وجميع الاستراتيجيات التي أعتمد عليها شخصيا لتحقيق ذلك.


بصراحه كنت سابقا أعمل مثلما يعمل الجميع منكم ، حيث كنت أضع الفيديوهات ، ولكن للأسف تقريبا كان عدد المشتركين في قناتي ضعيف جدا ، ولا يوجد تحسن بالمره ، ولكن عندما بدأت في استخدام الاسترتيجيات الصحيحه ، فزاد عدد المشركين معي كثيرا ، لذلك لنتعرف سويا علي تلك الاستراتيجيات.

1- ضع watermark بصيغه اشترك عبر يوتيوب :

هذه الصيغه كنت دائما لا أهتم بها ، حيث أنني كنت أطلب فقط من الناس في الفيديو الخاص بي أن يشتركوا في القناه ، ولكن عندما وضعت watermark الخاصه بالاشتراك تضاعف عدد المشتركين في قناتي باليوتيوب ، حيث أنها تجلب الانتباه للانسان ، وتجعله يقوم بوضع اشتراك في قناتك (subscribe) بطريقه سهله ، وكأنها تقول له هذا هو زر الاشتراك قم بالضغط عليه.

طريقه زياده عدد مشتركين اليوتيوب والحصول علي 1000 مشترك حقيقي يوميا


2- استرتيجيه الفيديو السحري لقناه اليوتيوب :

سبب تلك التسميه لأن هذا الفيديو أو الفيديو التريلر الذي في غالب الأحيان يضعه الناس ، والذي يقدم نبذه مختصره عن ما تقدمه القناه الخاصه بك ، وما تحتويه من معلومات ، حيث أنه أهم فيديو خاصه للناس الجدد الذين يكتشفون قناتك ، طبعا هذا الفيديو سيشجعهم علي البقاء في القناه ، والاشتراك بها ، أو أن المحتوي الخاص بهذه القناه لا يهمهم ، فسوف يقومون بترك قناتك ، خاصه هذا للناس القادمه من بحث اليوتيوب ، فأول فيديو سيهتمون به هو هذا الفيديو السحري الخاص بقناتك.


3- استرتيجيه البلاي ليست ( play list ) :

ليس فقط كما يقول لكم البعض أن تنشأ play list وسوف تحصل علي العديد من المشتركين وعديد المشاهدين ، ولكنه ليس كذلك ، حيث عندما تقوموا بانشاء play list حاول دوما أن تضع الفيديو الأول أكثر فيديوهاتك الناجحه ، وبما أن هذا الفيديو ناجح بطبعه ، فالناس التي ستدخل علي هذا البلاي ليست ستري الفيديو الأول ، وبما أنه ناجح ستقوم أوتوماتيكيا بمشاهده بقيه الفيديوهات ، وبذلك الاشتراك في قنانك ، وزياده المشاهدات وعدد المشتركين في قناتك باليوتيوب.

4- جعل قناتك براند ( Brand ) :

يمكنك جعل قناتك في اليوتيوب براند brand عن طريق اسم لقناتك مميز علي اليوتيوب ، والفيس بوك ، وتويتر ، وعلي كل مواقع التواصل الاجتماعي ، وأيضا موقع الويب ، حاول أن تسميها جميعا بنفس الاسم لكي تجعل الناس يتذكرون هذا الاسم ، وتصبح قناتك براند ، فيما سوف يساعدك ذلك في أن الناس ستتذكر هذا الاسم ، وبذلك ستشتهر قناتك علي يوتيوب ويزيد عدد المشتركين والمشاهدات بها.

5- الفيديوهات المقترحه من يوتيوب

اياك أن تهمل الفيديوهات المقترحه من يوتيوب لأن الانسان الذي يشاهد الفيديو الخاص بك اذا أعجبه الفيدو سيريد مشاهده المزيد ، أنت ما ستفعله أنك ستقدم له اقتراحات لفيديوهات لها علاقه بذلك الفيديو ليس أن تختار أي فيديو من قناتك وتضعه كفيديو مقترح ، حيث أن هذا خطأ كبير ، بل ستضع له فيديوهات لها علاقه بنفس المحتوي لذلك الفيديو ، وذلك سيساهم بشكل كبير في زياده الاشتراكات والمشاهدات الخاصه بقناتك علي اليوتيوب.

6- زياده المعدل في مشاهده الفيديوهات الخاصه بك

كلما زاد معدل المشاهدات بالدقائق في الفيديوهات الخاصه بك كلما ساعدك ذلك في جلب مشتركين لأن اليوتيوب أوتوماتيكيا تقوم بتفضيلك علي نتائج البحث ، وبذلك سوف تحصل علي مشاهدات كبيره ، ومشتركين كثر بطريقه سهله.

أنصحك لزياده معدل المشاهدات الخاصه بك في يوتيوب أن تبتعد كليا عن انشاء الفيديوهات التي تكون أقل من ثلاث دقائق ، حيث أنك اذا قمت بانشاء فيديوهات أقل من ثلاث دقائق ستكون نسبه مشاهده الفيديو قليله جدا ، وهذا مثالا سلبيا لليوتيوب لأن الفيديوهات الخاصه بك ليس بها وقت مشاهده كبير ، لذلك حاول أن تحصل علي نسبه دقائق كبيره حتي تحصل علي مشتركين كثر ، لذلك أنصحك دائما أن تتجاوز مده الفيديو الخاص بك الخمس دقائق.


هذه كانت تجربتي الشخصيه مع اليوتيوب ، حيث قدمت لكم جميع الطرق التي تساعد في زياده المشتركين ، وعدد ساعات المشاهده في اليوتيوب ، لذلك حاول أن تلتزم بهم لكي تنجح قناه اليوتيوب الخاصه بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-